الاخ الصغير في ورطة

195 17 0
                                    




الفصل 40: الأخ الأصغر في ورطة!

كما هو الحال دائمًا ، ظل فاي هو صامتًا ، لذلك كان هوانغ شياو لونغ هو من رد بسخرية ، "تجرؤ على قتل حراس قصر الدوق؟ لا تقل لي أنه كان يجب أن نقف هنا وننتظر أن تقتلنا؟ ما كان يجب علينا تحريك إصبع في الانتقام ، أليس كذلك؟ "

في نظر الدوقات مثل منغ تشين ، كان من المفترض أن يقف عامة الناس في مكانهم ويقتلوا على أيديهم.

أصبح وجه منغ تشين متجهمًا داكنًا.

"شقي ، لا يهمني من يدعمك ؛ اليوم ، قتلت حراس هذا الدوق! لا يهم من هم لن يتمكنوا من إنقاذك! "

ارتفعت نية قتل منغ تشين وهو يتحدث بصوت بارد ، ثم تراجع بعد ذلك وقال لمحاربي الدرجة العاشرة (السيد الأول والسيد الثاني) "لا يهم الطريقة التي تستخدمها ، اليوم ، يجب عليك قطع من أذرعهم وأرجلهم! "

"من فضلك اطمئن ، اللورد ديوك!" تبادل السيد الأول والسيد الثاني النظرة وعرفا على أمر منغ تشين. وكذلك الأمران التاسع والثامن يجاوبان بصوت عالٍ.

ثم انتقل منغ تشن وابنه إلى الجانب ، متوقعين رؤية عرض جيد.

راقب منغ تشن المشهد أمامه ببرود ، على الرغم من أنه كان قد خمّن بالفعل أنه إذا كان لطفل صغير مثل هوانغ شياو لونغ حارس شخصي من الدرجة العاشرة بالتأكيد ، فهذا يعني أن لديه خلفية غير عادية. ومع ذلك ، لم يكن قلقًا. بصفته دوقًا لمملكة لوه تونغ ، كان يتمتع بمكانة عالية داخل المملكة ، وكان عدد الأشخاص الذين يخافهم قليلًا جدًا ، وكان عددهم قليلًا جدًا لدرجة أن مجموعهم أقل من عشرة!

مشى السيد الأول والسيد الثاني بحذر نحو Fei Hou و Huang Xiaolong.

"كلانا سيتعامل معه (فاي هو) ، بينما يذهب الآخرون ويكسرون ذراعي وساقي هذا الطفل!" أصدر السيد الأول تعليمات إلى حراس قصر الدوق من الرتبة التاسعة والثامنة.

"نعم ، السيد الأول!"

قام السيد الأول بخطوته قبل أن يتمكنوا من الرد وظهرت ثعبان كبير خلفه.

كان لهذا الثعبان رأس كبير ، لكن جسمه صغير وطوله كله كان أبيض اللون مريضاً ؛ هذه كانت روحه القتالية ، الأفعى السماوية!

ينتمي الثعبان السماوي إلى فئة وحش الأفعى من الأرواح القتالية ويتم تصنيف الأرواح القتالية للأفاعي عمومًا في الدرجة السابعة. ومع ذلك ، تم تصنيف بعض الأرواح القتالية القوية للثعبان في الدرجة الثامنة وكان هذا الثعبان السماوي واحدًا منهم.

تحولت روح السيد الأول على الفور بعد ظهور روحه القتالية ، وتحول جسده إلى نفس الأبيض الشاحب ، مع طبقات من مقياس الثعبان. أصبحت عيناه حمراء بالكامل عندما انقض على Fei Hou.

انا الذي لايقهر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن