116

164 14 0
                                    




الفصل 116: تدخل إمبراطورية دوانرين

ومع ذلك ، في ظل الوضع الفوضوي الحالي ، لم يكن هوانغ شياو في عجلة من أمره للوصول إلى بحيرة التنوير. واصل التدرب في الفناء كل يوم ، متفرغًا وقته ليرى ما سيحدث.

كانت الحقيقة ، أنه كان من الممكن أن يكون عديم الفائدة حتى لو هرع هوانغ شياو لونغ إلى بحيرة التنوير حيث كان هناك بعض الوقت حتى يولد الكنز السماوي. علاوة على ذلك ، كان جيش مملكة يوواي لا يزال واقفًا في المنطقة ولم ينسحبوا بعد.

كانت النقطة الأكثر أهمية هي أن الكنز السماوي ليس شيئًا يمكن لأي شخص إخضاعه ؛ تمامًا مثل معبد Linglong Treasure Pagoda ، فإن أي واحد من أفضل عشرة كنوز سماوية يتطلب من الأشخاص الذين يتمتعون بمواهب من الصف الثالث عشر من الأرواح القتالية وما فوق لكبح جماحهم.

لذلك ، جاءت خمسة أيام وذهبت.

في اليوم الخامس ، بينما كان هوانغ شياو لونغ يتدرب في الفناء ، جاء فاي هو وأبلغه: "أيها السيادي ، هذا المرؤوس اكتشف أن طائفة السيف الكبير في مملكة باولونغ موجودة هنا!"

طائفة السيف الكبير!

تلمع حافة في عيون هوانغ شياو لونغ: "من؟"

أجاب Fei Hou باحترام: "كل من Yu Chen و Lin Zhiren موجودان هنا. لقد جلبوا معهم عددًا كبيرًا من شيوخ وتلاميذ طائفة السيف الكبير! "

طائفة السيف الكبير السابقة - زعيم الطائفة ليو وي ، يو تشين!

بعد مقتل Liu Wei في Huang Clan Manor على يد المارشال Haotian ، تولى شقيقه الصغير Lin Zhiren منصب زعيم الطائفة. بشكل غير متوقع ، جاء كلاهما إلى هنا!

"بخلاف طائفة السيف الكبير ، البطريرك نينغ وانغ لعائلة نينغ العسكرية في مملكة باولونغ ، موجود أيضًا هنا شخصيًا!" ثم أضاف في هوى.

"أوه ، جاء البطريرك نينغ وانغ لعائلة مارتيال نينغ أيضًا." نظر هوانغ شياو لونغ إلى فاي هوى.

"نعم ، جلبت أيضًا طائفة السيف البنفسجي في مملكة البحر السحابي وقائد طائفتهم الكثير من الناس إلى هنا!" أومأ فاي هو برأسه: "بما في ذلك Clear Cloud Pavilion في مملكة البحر السحابي."

أبلغت Fei Hou واحدًا تلو الآخر عن القوات وقوتها التي هرعت إلى مملكة Yuwai خلال الأيام القليلة الماضية إلى Huang Xiaolong.

طائفة السيف ذات اللون الأرجواني ، الطائفة الأولى في مملكة البحر السحابي!

كان Clear Cloud Pavilion أكبر قوة تجارية في مملكة البحر السحابي وشمل تأثيره مملكة البحر السحابية بأكملها ؛ حتى أنهم فتحوا العديد من فروع Clear Cloud Pavilion في الممالك المجاورة.

"يبدو أن الكثير من الناس قد حضروا آه." عندما انتهت Fei Hou من تقديم التقارير ، مرت ابتسامة باهتة على وجه Huang Xiaolong ، "الجو المحيط ببحيرة التنوير سيكون أكثر حيوية في الأيام القليلة القادمة." على الرغم من وصول العديد من القوى القوية ، كان هوانغ شياو لونغ سعيدًا وليس قلقًا ؛ مثلما قال قبل ذلك ، كلما زادت القوى كلما كان ذلك أفضل ، كلما كانت الفوضى أفضل.

انا الذي لايقهر Where stories live. Discover now