هل تريد قبول هوانغ شياو كتلميذ؟

189 15 0
                                    




الفصل 59: هل تريد قبول هوانغ شياو لونغ؟

نظر Huang Xiaolong إلى Xiong Meiqi ، وسخر ببرود ، "رهان تقييم الطلاب الجدد ، لم تنسَ ، أليس كذلك؟"

ارتجف جسد Xiong Meiqi وكان هناك ذعر في عينيها ، ولم تجرؤ على مقابلة عيني Huang Xiaolong. تحولت عيناها إلى اللون الأبيض الشاحب.

رهان؟ بينما كان سون زانغ وشيونغ تشو لا يزالان في حيرة من أمرهما ، ركع شيونغ ميكي الشاحب فجأة على الأرض. ركعت في الساحة هكذا ، وفتحت الكرز الصغير مثل الفم ، "وانغ! وانغ! وانغ! " وصرخت ثلاث مرات متتالية.

صُعق صن زانغ وشيونغ تشو.

بينما ظل سون جانغ وشيونغ تشو مرتبكين ومذهلين ، وقف شيونغ ميكي فجأة واستدار وهرب واختفى دون أن يترك أثرا.

في جميع أنحاء الساحة كانت وجوههم مندهشة.

النظر في الاتجاه الذي اختفى فيه Xiong Meiqi ؛ شعر هوانغ شياو لونغ أنها لم تكن بغيضة كما كان يعتقد. على أقل تقدير ، تجرأت على القول وجرأت على فعل ذلك. في البداية ، كان يعتقد أنها ستحاول بالتأكيد التملص منه.

نظر Xiong Chu إلى صورة ظلية ابنته التي تختفي ، ولم يكن بإمكانه سوى هز رأسه.

بسبب هروب Xiong Meiqi ، توقف تقييم الطلاب الجدد في منتصف الطريق ولم يستمر.

تفرق هوانغ شياو لونغ والآخرون من الساحة.

تومض عيون سون زانغ وهو ينظر إلى صورة ظلية هوانغ شياو لونغ المتراجعة ، "يبدو أنه في غضون اليومين المقبلين ، يجب أن أقوم برحلة إلى قصر مارشال ، وأتحدث مع ذلك الزميل القديم هاوتيان!"

بعد أن فهم المعنى المخفي في كلمات Sun Zhang ، ضحك Xiong Chu وقال ، "استنادًا إلى علاقة المدير الجيدة بالمارشال Haotian ، إلى جانب قوة وهوية المدير ، أنا متأكد من أن Marshal Haotian سيكون سعيدًا بالموافقة على السماح لـ Huang Xiaolong بأن يصبح مديرًا المريد."

أومأ سون تشانغ. أومأ برأسه ليس لأنه قلق (من أن يصبح هوانغ شياو لونغ تلميذا له) ، ولكن لأنه كان يشعر بالفضول بشأن أرواح هوانغ شياو لونغ القتالية.

يجب أن يعرف ذلك الزميل القديم Haotian ، أليس كذلك؟ يعتقد أحد تشانغ سرا. كان على وشك الرحيل لكنه ضحك بمرارة عندما تذكر جسد جيانغ تنغ اللاواعي ، وقال لشيونغ تشو ، "دعنا نذهب ، يجب علينا أولاً تثبيت إصابة جيانغ تنغ قبل التحدث عن أي شيء آخر."

ابتسم شيونغ تشو أيضًا بمرارة وأومأ برأسه.

بعد ذلك ، حمل كلاهما اللاوعي جيانغ تنغ واختفى من الميدان في غمضة عين.

ومع ذلك ، ذهب Huang Xiaolong إلى المكتبة بدلاً من العودة إلى الفصل الدراسي.

تم افتتاح الطابق الأول من المكتبة لجميع طلاب الأكاديمية ، ومع ذلك ، تم الاحتفاظ بمهارات القتال وتقنيات الزراعة في الطابق الثاني ، والطابق الثالث ، والطابق الرابع. لذلك ، فقط أولئك الذين أنجزوا المهام الصادرة عن الأكاديمية ، ولديهم قدر معين من نقاط المساهمة ، سُمح لهم بالذهاب إلى تلك الطوابق.

انا الذي لايقهر Where stories live. Discover now