هوانغ وي فقط هو من يدخل

220 13 0
                                    

قائمة العرض

الفصل السابع عشر: هوانغ وي فقط هو من يدخل
لا يقهر
C17: هوانغ وي فقط هو من يدخل


الفصل 17: هوانغ وي فقط هو من يدخل

شعر هوانغ شياو لونغ بصدمة حقيقية بعد أن شعر بالأرواح القتالية المتطورة وراءه.

هذا ، كيف يمكن أن يسمى هذا الأرواح القتالية للأفعى ذات الرأسين ، هذه بالكامل تنانين إلهية بدائية! تنين إلهي مزدوج في ذلك!

"توأم الأرواح القتالية!" ظهرت فكرة في أذهان هوانغ شياو لونغ ، ووجدت صعوبة في تصديقها. في عالم الروح القتالية ، الأشخاص الذين يمتلكون توأمتين أرواح عسكرية نادرون للغاية ؛ وكل واحد يعتبر فخر السماء.

علاوة على ذلك ، فإن الأرواح القتالية التوأم لهوانغ شياو لونغ هي أرواح قتالية فائقة الموهبة!

على الرغم من أن الأرواح القتالية وراءه بعيدة كل البعد عن كونها تشبه التنين البدائي الإلهي ؛ لكن هذه هي المرة الأولى التي تتطور فيها ، عندما يتقدم إلى المرتبة السابعة ، ستختبر أرواحه القتالية تحولها الثاني ، وفي تلك المرحلة ، ستصبح أرواحه القتالية تنينًا إلهيًا حقًا.

بعد الصدمة ، اندلعت الحماس من قلب هوانغ شياو لونغ.

لم يكن يتوقع تطور الأرواح القتالية التي كان يتطلع إلى رسمها بهذه الطريقة ، فقد تحولت معنوياته القتالية في الواقع إلى أرواح قتالية توأمية رائعة!

إذن ما هي موهبة إيقاظ الروح القتالية؟

"هناك اثنان؛ هناك اثنان في الواقع! " داخل عقل هوانغ شياو لونغ ، تم نقل ذكرى موروثة إليه من توأم التنين الأسود والأزرق.

الروح القتالية الأخرى التي خضعت لعملية تحول لأول مرة سيكون لها مهارة موهبة فطرية واحدة فقط من ذاكرة تراث أرواحهم القتالية ؛ وبما أن هوانغ شياو لونغ يمتلك روحين قتاليتين ، فقد اكتسب قدرات فطرية.

يتصفح ذاكرة التراث في ذهنه وهو يجلس القرفصاء على سرير اليشم البارد ؛ تتحول صورته الظلية فجأة إلى ضبابية ثم تختفي تمامًا في النهاية. ما يقرب من ستة أنفاس في وقت لاحق ، ظهر صورة ظلية له ببطء على سرير اليشم البارد.

هذه هي أول مهارة فطرية في الروح القتالية لهوانغ شياو - إخفاء الفضاء!

إخفاء الفضاء ، الإخفاء في الفضاء ، بلا ظل ، بلا شكل - غير مرئي!

"هذه القدرة رائعة للغاية!" وميض في عيون هوانغ شياو لونغ.

تخيل ، إذا اختفى هوانغ شياو لونغ فجأة في وسط معركة شديدة ، يتسلل بصمت خلف الخصم ليوجه الضربة القاتلة ؛ والخصم غير قادر على الاحتراز منه. هذه المهارة ببساطة مثالية للاغتيال!

انا الذي لايقهر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن