اختراق الترتيب التاسع

179 16 1
                                    




الفصل 101: الاختراق - الترتيب التاسع

"ردًا على السيادة ، لا يوجد حتى الآن أي خبر عن السيد." أبلغ المارشال هاوتيان وظهر على وجهه تعبير قلق ، "من فضلك عاقب هذا المرؤوس!" خلال العامين الماضيين ، فشل في العثور على أخبار أو مكان وجود سيده ، مما جعله يشعر بالخجل لمواجهة Huang Xiaolong.

هز هوانغ شياولونغ رأسه ، "لا يمكن إلقاء اللوم عليك في هذا الأمر ، قف."

"المرؤوس شكرا يا سيادة!" قال المارشال Haotian.

وقع هوانغ شياو لونغ في مزاج تأملي.

إذا لم يكن هناك أي حادث ، فإن عامين كانا كافيين لوصول يو مينغ إلى مقر Asura’s Gate في Star Cloud Continent والعودة. ومع ذلك ، حتى الآن ، لم يعد Yu Ming وهذا يمكن أن يعني شيئًا واحدًا فقط - واجه Yu Ming بعض المشاكل.

على الرغم من أنه لا يستطيع تأكيد أن اختفاء يو مينغ مرتبط بأخيه الأكبر ، الرئيس الرئيسي لبوابة أسورا ، تشين تيانكي ، ما كان متأكدًا منه ، في الوقت الحالي ، هو أن تشين تيانكي لا يزال غير مهتم بوجوده. خلاف ذلك ، من المؤكد أن تشين تيانكي سيرسل الناس إلى هنا لقتله وانتزاع خاتم أسورا.

ومع ذلك ، عاجلاً أم آجلاً ، سيعرف تشين تيانكي عنه. وبالتالي ، يجب على هوانغ شياو لونغ اتخاذ الاستعدادات مسبقًا.

القوة ، كان بحاجة إلى مزيد من القوة.

على الرغم من امتلاكه لأرواح عسكرية توأم ذات موهبة رائعة والكنز السماوي رقم تسعة ، معبد Linglong Treasure Pagoda ، الذي ساهم في سرعة زراعته المذهلة ، أسرع بحوالي 10 إلى 20 مرة من الأشخاص العاديين ، إلى Huang Xiaolong ، إلا أنه كان لا يزال بطيئًا للغاية.

يجب أن يكون Huang Xiaolong على الأقل محاربًا في مملكة Saint عندما يواجه Chen Tianqi حتى يتمكن من حماية نفسه.

عالم القديس!

ناهيك عن مملكة لوه تونغ ، حتى الممالك المجاورة ليس لديها خبير في عالم القديس. كان القول أسهل من الفعل لاقتحام مملكة سانت. كان الخبير الأول الشهير في إمبراطورية دوانرن ، الإمبراطور دوانرن ، الذي يمتلك روحًا قتالية من الدرجة الثالثة عشرة ، يبلغ من العمر مائة وثلاثة وعشرين عامًا عندما دخل إلى مملكة القديس.

التفكير في هذا ، عبس هوانغ شياو لونغ.

في هذا الوقت ، أراد زيادة قوته بشكل أسرع وكانت الطريقة الوحيدة هي إخضاع المزيد من الكنوز السماوية. في الوقت الحالي ، كان موقع الكنز السماوي الوحيد الذي عرفه هو الرقم أربعة في معهد دوانرن ، لؤلؤة الروح المطلقة.

باختصار ، كان بحاجة ماسة إلى اختراق الترتيب العاشر ؛ طالما أنه قادر على اختراق الترتيب العاشر ، فهو واثق من أنه قادر على الحصول على بطولة الأكاديمية الشاملة والمضي قدمًا للمشاركة في معركة المدينة الإمبراطورية.

انا الذي لايقهر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن