جرح ابي

174 15 0
                                    




الفصل 81: جرح أبي!

"بابا!"

"جد!"

رأى Huang Ming و Huang Jun و Huang Wei أن Huang Qide يندفع مع Chen Ying ، وقد استقبله الثلاثة بسرعة.

في اللحظة التي رأى فيها هوانغ كيدي هوانغ بينغ المصاب ملقى على الأرض ، صرخ في هوانغ مينغ: "ما الذي يحدث؟ هوانغ بينغ هو أخوك الأصغر ، لكنك ضربته بهذه اليد الثقيلة! "

في طريقه إلى الفناء الشرقي ، تخطى تشين ينغ مسألة إصابة هوانغ بينغ ، لذلك اعتقد هوانغ كيدي أنه لا بد أن هوانغ مينغ هو الذي أصاب هوانغ بينغ بشدة.

قبل أن يتمكن Huang Ming من قول أي شيء ، قاطعهم Huang Jun بالقول ، "جدي ، هذا سيدي ، زعيم طائفة السيف الكبير!" أشار بيده نحو Liu Wei بجانبه.

ذهل هوانغ كيدي الغاضب عندما نظر إلى الرجل في منتصف العمر الذي يرتدي ملابس غريبة ... زعيم طائفة السيف الكبير؟

"جدي ، الآن ، كان العم الثاني غير محترم تجاه طائفة السيف الكبير وسيدنا المهين. كان هذا بسبب أن السيد ... "ترك هوانغ جون كلماته تتلاشى هنا ، لكن معناه الضمني كان واضحًا.

اجتاحت عيون ليو وي الباردة هوانغ كيدي ، "أنت هوانغ كيدي؟ جرح هؤلاء الناس من قبلي. ماذا عن ذلك ، هل تريد التنفيس عن غضبك علي؟ "

أصبح هوانغ كيدي محرجًا ومحرجًا ؛ بعد ذلك ، ابتسم وجهه ابتسامة ودية: "إذن هو زعيم طائفة السيف الكبير ، كبير ليو وي. ماذا يقول كبير ليو وي؟ كان Huang Peng هو من أساء إلى Big Sword Sect وكبير Liu Wei في المقام الأول. إنه لشرف له أن يتلقى درسًا من كبار ليو وي ؛ في الواقع ، يجب تدريس درس! "

بالمقارنة مع الزخم عندما وصل الاثنان ، بدا هوانغ كيدي وتشين ينغ وكأنهما شخص آخر.

شم ليو وي ببرود ، و "نصح" هوانغ كيدي بنبرة متعالية ، "هوانغ كيدي ، في رأيي ، ابن مثل هذا لا يستحق الاحتفاظ به. لن تعرف في أي يوم سيحدث كارثة مدمرة على قصر هوانغ كلان! "

نمت تعبيرات هوانغ كيدي بشكل قبيح ، ولم يكن يعرف ماذا يقول.

عندما سمعت سو يان ، التي كانت تحتجز هوانغ بينغ ، ذلك ، شعرت بالخوف والغضب في نفس الوقت.

ومع ذلك ، قام Liu Wei بتحريك جعبته وغادر بعد أن قال ذلك جنبًا إلى جنب مع Huang Jun و Huang Ming و Huang Wei خلفه عن كثب.

فتح هوانغ كيدي فمه ، وأغلقه ، ثم فتحه مرة أخرى عدة مرات ، لكن لم تخرج أي كلمات وهو يشاهد الصور الظلية الأربعة تتضاءل. واقفًا هناك ، كان تعبيره قاتمًا وكئيبًا ، ولم يعرف أحد ما الذي كان يفكر فيه.

"مانور لورد ، كما ترى ، القصر الثاني لورد ...؟" بعد دقائق ، سار تشين ينغ إلى هوانغ كيدي وسأل بحذر ، "هل يجب أن نترك لورد مانور الثاني يشفي أولاً؟"

انا الذي لايقهر Where stories live. Discover now