25 التجمع السنوي للعشيرة

216 16 0
                                    

قائمة العرض

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

قائمة العرض

الفصل 25: التجمع السنوي للعشيرة هنا مرة أخرى!
لا يقهر
C25: الجمعية السنوية للعشيرة هنا مرة أخرى!


الفصل 25: الجمعية السنوية للعشيرة هنا مرة أخرى!

في الجبل الخلفي ، بعد أن أمضى بعض الوقت في التدرب على عاصفة الجحيم ، واصل بعد ذلك مع Execute Demon Sword.

على الرغم من أن Execute Demon Sword أضعف من Asura Sword ، إلا أنه يمكنه استخدامه ضد المعارضين العاديين.

بينما كان يتأرجح في الشفرات التي تعرض سيف التنفيذ الشيطاني ، كانت ظلال الشفرات تتأرجح مثل الأمواج ، واحدة تلو الأخرى ، وأصبحت حادة وعدوانية بشكل متزايد كما لو كانت تقتل كل شيطان شرير وتقتل الأشباح.

بحلول الوقت الذي أنهى فيه تدريب السيف الشيطاني ، كانت الشمس الساطعة عالية في السماء ، ويمكن للمرء أن يشعر بالحرارة على الجلد.

توقف Huang Xiaolong وعاد إلى Huang Clan Manor.

عندما وصل إلى الفناء الصغير ، كان فاي هو واقفًا هناك ، ينتظره.

"صاحب السيادة!" رأى في هوى أن هوانغ شياو لونغ عاد وألقى التحية بسرعة. إنه يعرف قطارات Huang Xiaolong عند الجبل الخلفي وسيعود حوالي هذه الساعة ؛ هكذا ينتظر هنا في الفناء.

أومأ هوانغ شياو لونغ برأسه وهو يسير في الفناء ، وسأل ، "كيف تتقدم ممارسة سيف لوهان الخاص بك؟" قبل خمسة أشهر ، تعافت عروق Fei Hou المكسورة وعلمه Huang Xiaolong مهارة Luohan Sword.

"ردًا على السيادة ، فقد تدرب مرؤوسك حتى الخطوة العاشرة." رد في هوى باحترام مع خالص الامتنان. لم يشفي السيادة عروقه المكسورة فحسب ، بل علمه أيضًا "مهارة معركة" عالية الجودة ، وهي سيف لوهان. في هذه الأشهر الأربعة ، تقدمت زراعته حتى بعد إعادة ربط عروقه المكسورة.

"الخطوة العاشرة" ، أومأ هوانغ شياو لونغ بشكل مُرضٍ. في أقل من نصف عام ، وصل هذا Fei Hou إلى الخطوة العاشرة.

"Zhi Zhi-Zhi!" عندما دخل هوانغ شياو لونغ إلى الفناء الصغير ، قفز منه شيء صغير من العدم وسقط على كتفه. لم يراوغ هوانغ شياو لونغ ، لأنه كان القرد المفترس للروح البنفسجية.

انا الذي لايقهر Where stories live. Discover now