العودة الى المدينة

185 16 0
                                    




الفصل 65: العودة إلى المدينة الملكية

"من أنت بالضبط؟" كان وو غان خائفًا عندما نظر إلى هوانغ شياو لونغ الذي يقترب وأثار السؤال.

قال هوانغ شياو لونغ: "من أنا ليست مهمة" ، بينما كان يقترب أكثر ، يضغط على الرجل الآخر وهو يتقدم بتعبير غير مبال. في رأي Huang Xiaolong ، من كان حقًا لم يكن مهمًا لأنه وهذا الشخص لن يلتقيا مرة أخرى.

اكتشف وو غان نية القتل في كلمات هوانغ شياو لونغ واستدار وو غان فجأة وأصبح جسده مثل الريح ، وهو يهرب بالفعل نحو مدخل نفق الكهف.

لكنه كان قد وصل لتوه عندما قام شخص بسد طريقه. أمامه ، اندفعت هالة عنيفة نحو وو غان ، مما جعله يتراجع خوفًا.

بالعودة إلى مكانه الأصلي ، رأى أن القرد الصغير هو الذي سد طريقه!

عند رؤية الشخص يتراجع إلى المكان الأصلي ، ابتسم القرد البنفسجي الصغير وصريره ، مما جعل هوانغ شياو لونغ يبتسم. ربما لم يفهم تلميذ وادي فينيكس التاسع هذا ما قاله القرد الصغير ، لكن هوانغ شياو لونغ فعل: كان الرجل الصغير يقول - تريد الركض ، عليك أولاً أن تسأل ، أنا ، مخالب والدك القرد أولاً.

على الرغم من أن وو غان لم يستطع فهم القرد البنفسجي الصغير ، إلا أن السخرية من التلاميذ الأزرق لم تكن بحاجة إلى تفسير. غاضبًا من أن يسخر منه حيوان صغير ، أطلق وو غان معركته بالكامل واستدعى روحه القتالية.

فوجئ هوانغ شياو لونغ. كانت الروح القتالية لو غان هذا وحشًا شيطانيًا من نوع الضفدع ، لكن الاختلاف الوحيد هو أن هذه الروح القتالية لها ذيل في نهايتها.

"أي نوع من الروح القتالية هذه؟"

على الرغم من أن Huang Xiaolong قد قرأ الكثير من الكتب المتعلقة بالأرواح القتالية في Cosmic Star Academy ، إلا أنه ما زال غير قادر على التعرف على هذه الروح القتالية. ومع ذلك ، في عالم الروح القتالية ، توجد الأرواح القتالية في أشكال لا حصر لها ، وهناك أيضًا العديد من الأرواح القتالية المتنوعة ، لدرجة أن المحارب على مستوى القديس الذي كان له عمر ألف عام لن يعرف أيضًا أيضًا.

بعد استدعاء روحه القتالية ، قام وو غان فجأة بتأرجح سيفه نحو القرد البنفسجي الصغير.

"غروب الشمس على نهر لونج!"

انطلقت أشعة السيف للأمام كما لو كانت تغرق في الأرض ، وبينما بدت أشعة السيف لطيفة ، احتوت على هالة قاتلة لا نهاية لها.

عندما رأى القرد البنفسجي الصغير الهجوم ، ابتسم ابتسامة عريضة وبدلاً من التراجع ، قفز إلى الأمام وخرج كل من مخالبه الحادة. تتداخل طبعات المخلب وتتقلب المساحة.

وقف Huang Xiaolong هناك ، ولم يكن لديه ميل للانضمام إلى القتال. استطاع أن يرى أن تلميذ وادي فينيكس التاسع لم يتقدم بعد إلى المرتبة السابعة ؛ نظرًا لأنه لم يتقدم إلى محارب من الدرجة السابعة ، يمكن للرجل الصغير التعامل معه بمفرده.

انا الذي لايقهر Opowieści tętniące życiem. Odkryj je teraz