110

160 9 0
                                    


الفصل 110: تحول أسد القيصر
لا يقهر
C110: تحول أسد القيصر


الفصل 110: تحول الأسد القيصر

دعا يانغ آن أسد إله السماء الصاخبة إلى الخارج ؛ شعر بالذهول والصدمة والذهول من وجوه الحشد ، فقد أظهر سلوكًا من الطبقة العليا وهو يقف وكلتا يديه مشبوكتين خلفه وينفخ صدره. نظر يانغ آن بفخر إلى هوانغ شياو لونغ: "لا تقل إنني لم أعطيك فرصة - استدع روحك القتالية!"

هز هوانغ شياو لونغ رأسه قليلاً بوجه غير مبال: "حتى لو لم أستدعي روحي القتالية ، يمكنني أن أهزمك بنفس الطريقة!"

"ماذا ؟!" كان الناس يراقبون يلهثون في حيرة من الأصوات التي كانت عالية بما يكفي لتصل إلى السماء.

شعروا أن هوانغ شياو لونغ كان متفاخرًا للغاية ؛ حتى خبير من الدرجة العاشرة المبكرة ليس خصم يانغ آن بعد أن أطلق روح أسد السماء الإلهية الهادرة!

علاوة على ذلك ، شعر الغالبية منهم أن يانغ آن لم يكن مستعدًا في التبادل السابق لأن هوانغ شياو لونغ شن هجومًا تسللًا. كان هذا فقط بسبب أن Huang Xiaolong كان قادرًا على القتال من أجل التعادل مع Yang An!

اندلع الغضب في يانغ آن عند سماع ذلك ، وأطلق أسد إله السماء الزئير هديرًا مدويًا ووميض ضوء ساطع بينما تحولت روح يانغ في غمضة عين. بعد تحول الروح ، تضخم جسد يانغ آن المادي بمقدار الثلث ، وتحول شعره الداكن إلى لون ذهبي لامع - بالضبط صورة الأسد الغاضب.

في اللحظة التي تحولت فيها روح Yang An ، انطلق نحو Huang Xiaolong لكن الطريقة التي تحرك بها كانت متذبذبة وغير مستقرة ، مثل شخص مخمور. ومع ذلك ، مع كل خطوة يقوم بها ، فإن الضوء المبهر المنبعث من جسده سوف يكبر دائرة ، وفي نفس الوقت ، يعوي الهواء المحيط بشدة.

"خطوة الأسد القيصر!"

كانت هذه هي القدرة الفطرية للروح القتالية ليانغ.

خطوة أسد القيصر: كل خطوة تولد قوة الفضاء التي تؤدي إلى زيادة الجاذبية ، وكل خطوة تضيف إلى الجاذبية الثقيلة المتداخلة. أخيرًا ، عند الاصطدام ، يرغب الخصم في تحطم جبل كامل فوقه.

عندما اتخذ يانغ آن الخطوة الخامسة عشرة ، تسببت قوة الجاذبية القوية في تراجع الحشد في حالة من الذعر بينما اهتزت المتاجر والمباني في نفس الشارع ، وتشققت ، وانهارت إلى أنقاض على الأرض.

على بعد مسافة قصيرة ، راقب فاي رونغ بوجه مشدود.

لقد كسر للتو الترتيب العاشر ، ولكن في مواجهة قدرة روح يانغ آن القتالية ، كان سيقع في وضع غير مؤات.

عند هذه النقطة ، وصل يانغ آن إلى خارج محيط طوله ثلاثة أمتار من هوانغ شياولونغ ؛ لقد اتخذ خطوة أخرى إلى الأمام لكنها كانت ركلة مقنعة تستهدف صدر هوانغ شياو لونغ!

انا الذي لايقهر Where stories live. Discover now