112

157 9 2
                                    




الفصل 112: وصول عائلة يانغ!

مر يومين بسرعة وخرج هوانغ شياو لونغ من التدرب من فضاء Linglong Treasure Pagoda.

تقدم إلى رتبة منتصف التاسعة ، كانت معركة تشي في جسده تروي باستمرار لحمه وعضلاته وأوتاره وجلده بالإضافة إلى تقنية زراعة بنية الجسم الذهبية Linglong ، كان دفاع Huang Xiaolong الخارجي أقوى من جلد البقر القديم. كانت أوتاره مرنة للغاية ، وتمتد إلى حد ما إلى حد ما ، وكانوا قادرين على الانفجار بقوة تفجيرية مرعبة.

قادمًا من معبد Linglong Treasure Pagoda ، توجه Huang Xiaolong إلى قاعة Fei Mansion ؛ على طول الطريق ، كان الخدم والحراس الذين رآه يحيونه باحترام ، ويدعونه الرب الشاب.

احمر خجلا بعض الخادمات الجميلات عندما كن يؤدين له التحية.

كان اليوم يوم زفاف فاي مينج ، ومن أعلى إلى أسفل ، كان قصر فاي مليئًا بالبهجة والحيوية. كانت هناك أيضًا ألعاب نارية حمراء في عالم الروح القتالية ، وفي هذا اليوم ، انفجرت الألعاب النارية في الباب الرئيسي لقصر فاي بلا نهاية ، مما أدى إلى إحياء أجواء المناسبة السعيدة.

عندما دخل Huang Xiaolong القاعة الرئيسية ، كان Fei Rong و Fei Ming والبطاركة الضيوف يتحدثون في جو ودي. عندما لاحظوا دخول هوانغ شياو لونغ ، نهض فاي رونغ وفيي مينغ والبطاركة بسرعة من مقاعدهم بعصبية وخوف وخوف ، كما لو كان هناك جمر مشتعل تحت أعقابهم.

"تحية يا رب الشاب!" سارع فاي رونغ وفيي مينغ إلى التحية.

كانت فرقة البطاركة تومض بابتسامات متألقة وهم يحذون حذوها: "السيد الشاب هوانغ ، مرحبًا!"

أومأ هوانغ شياولونغ برأسه وسأل "أين فاي هو؟" عندما لم ير صورة ظلية فاي هو بينهم.

اتخذ فاي رونغ خطوة إلى الأمام وأجاب بسرعة: "الأب داخل الفناء الداخلي ؛ إذا كان الرب الشاب يبحث عن أب ، فسأدخل وأدعو الأب ".

"لا داعي - سأذهب للبحث عنه بنفسي." لوح هوانغ شياو لونغ بيده وغادر القاعة الرئيسية.

بعد أن غادر Huang Xiaolong القاعة الرئيسية ، كان لدى الجميع تعبير واضح عن الارتياح ، وخاصة زوج الأب والابن Fei Rong و Fei Ming. كان هناك فيلم واضح للعرق على جباههم.

بينما كان Fei Mansion يعج بفرحة المناسبة ، في الغرفة السرية المنعزلة في Yang Mansion ، تردد صدى صوت طنين واضح وخرجت صورة ظلية من المدخل بينما تضحك بجنون. غلف قصر يانغ بأكمله نفسا قويا ، مما أخاف جميع الأفراد في الداخل.

كان يانغ تشنغ ويانغ تشانفي اللذان كانا ينتظران خارج الغرفة السرية منتشين.

"الآب!" "جد!" صرخ الاثنان في خطواتهما ليأتي أمام ذلك الشخص.

انا الذي لايقهر Kde žijí příběhy. Začni objevovat