115

151 10 0
                                    




الفصل 115: كنز من السماء على وشك الظهور!

"فاي هوى ، اذهب واستفسر عن هذا الأمر!" استدار Huang Xiaolong نحو Fei Hou وأمر بهدوء ، بالكاد فوق الهمس.

في البداية ، قرر هوانغ شياو لونغ قضاء بضعة أيام هنا ثم العودة إلى مملكة لوه تونغ. ولكن الآن ، في مواجهة مثل هذا الحدث ، يمكنه فقط تأخير رحلة العودة إلى الوطن في الوقت الحالي.

"نعم أيها السيادي!" اعترف Fei Hou باحترام ، واستدار وغادر الفناء.

بمشاهدة صورة ظلية في هوى المتراجعة ، يدا هوانغ شياو لونغ مشدودتان بقوة على ظهره ؛ مهما يكن ، يجب أن يحصل على هذا الكنز السماوي!

في السنوات الأخيرة ، جعلته الفوائد التي حصل عليها هوانغ شياو لونغ من معبد Linglong Treasure Pagoda يدرك الفوائد الحاسمة للكنوز السماوية. بدون Linglong Treasure Pagoda ، حتى مع موهبته الرائعة التوأم الأرواح القتالية ، فإن سرعته التدريبية ستكون أبطأ بكثير من الآن.

إذا كان بإمكانه إخضاع كنز آخر بنفس درجة معبد Linglong Treasure Pagoda ، فإن سرعته في الزراعة ستصل إلى عتبة جديدة ، وربما يكون اقتحام عالم Xiantian في غضون عامين إلى ثلاثة أعوام أمرًا ممكنًا.

بعد كل شيء ، كان لدى Huang Xiaolong تهديد قاتل يلوح في الأفق مما جعله حريصًا على زيادة قوته.

بعد ساعة تقريبًا ، عادت Fei Hou وأبلغت Huang Xiaolong: "يا سيادي ، لقد وجدت المعلومات. المكان الذي ظهرت فيه الرؤية بالقرب من بحيرة التنوير. تقع بحيرة التنوير على بعد حوالي ثلاثمائة لي من مدينة يوواي الملكية ".

"أوه ، بحيرة التنوير؟" نظر هوانغ شياو لونغ إلى فاي هوى.

أوضح في هوى سريعًا: "نعم ، سيادة- تتمتع بحيرة التنوير هذه بسمعة أفضل مشهد للبحيرة في مملكتنا يواي. إنه ضخم ، يغطي عدة آلاف من الكيلومترات المربعة. ومع ذلك ، يتمركز حاليا هناك مائة ألف جندي لحراسة بحيرة التنوير. لا أحد يستطيع الاقتراب في غضون مائة لي. لقد أمر الملك بأن من تجرأ على التعدي على بحيرة التنوير سيعاقب على جريمة الخيانة: الموت في الحال! "

"مائة ألف جندي يحرسونها" ، مرت إحدى الحواف بعيون هوانغ شياو لونغ. كان رد فعل ملك مملكة يواي سريعًا حقًا. ربما يكون قد خمن أنه مرتبط بولادة كنز سماوي ، لذلك وضع الكثير من الجنود هناك.

"نعم ، تم استدعاء جيوش المقاطعات الأخرى ؛ أخشى في غضون أيام قليلة أن يصل عدد الجنود المتمركزين في بحيرة التنوير إلى ما لا يقل عن ثلاث إلى أربعمائة ألف! " تمت إضافة Fei Hou.

ثلاث إلى أربعمائة ألف!

حتى خبراء Xiantian الأقوياء والأقوياء سيواجهون ثلاثمائة ألف جندي.

تجعدت حواجب Huang Xiaolong إلى أخاديد عميقة.

"تتراجع أولاً ، لكن تواصل الاستفسار عن الوضع". بعد فترة تحدث هوانغ شياو لونغ.

انا الذي لايقهر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن