امبراطورية دوانرين

190 15 0
                                    


الفصل 43: إمبراطورية دوانرين

"لكن الدخول إلى عالم Xiantian صعب للغاية وصعب للغاية!" بينما كان هوانغ شياو لونغ يحلم بأرواحه القتالية التي تتقدم إلى مملكة شيانتيان ومدى قوتها ، كان فاي هو يهز رأسه ، وهو يتنهد كما قال ، "لاختراق عالم Xiantian ، يحتاج المرء على الأقل إلى الصف العاشر من الأرواح العسكرية و أعلاه للحصول على أي فرصة! "

عندما تستيقظ الروح القتالية ، تحدد موهبتها الطبيعية بالفعل الإنجازات المستقبلية لأي شخص في الزراعة القتالية. كان هذا هو السبب في أن Huang Qide أفسد Huang Wei إلى هذا الحد.

نظرًا لأن هوانغ وي كان يمتلك روحًا عسكرية من الدرجة العاشرة طالما أنه لم تحدث أي حوادث مؤسفة لهوانغ وي ، فإنه سيدخل مملكة شيانتيان في حياته.

"يجب على المرء أن يكون لديه روح قتالية من الدرجة العاشرة وما فوق حتى يتمكن من اختراق عالم Xiantian؟" سأل هوانغ شياو لونغ.

كان فاي هو صامتًا لفترة من الوقت قبل أن يواصل قول ؛ "ليس بالضرورة ، كان هناك بعض الأشخاص الذين تمكنوا من التقدم إلى Xiantian ولكن الصعوبة أعلى بكثير من امتلاك أرواح عسكرية من الدرجة العاشرة - كانت هناك أيضًا قصص تقول أنه حتى بعض الأشخاص الذين يتمتعون بأعلى درجات الروح القتالية من الدرجة الثامنة كانوا قادرين على التقدم . من المؤسف أن هناك القليل من الأدلة لدعم هذه القصص. من بين مائة ألف شخص يمتلكون أرواحًا عسكرية من الدرجة الثامنة ، ربما لا يمكن لأحد أن يخطو إلى عالم Xiantian. أما بالنسبة للصف السابع والسادس والخامس من الأرواح القتالية ، بغض النظر عن مقدار الجهد أو العمل الشاق الذي بذلوه ، فلن يحققوا ذلك أبدًا! "

أومأ هوانغ شياو لونغ ؛ إذا كانت معنوياته القتالية في الصف السابع ، فلن يتمكن أبدًا من التقدم في Xiantian بغض النظر عن مقدار الوقت والعرق الذي تحلى به!

لحسن الحظ ، معنوياته القتالية لم تكن في الصف السابع!

"إذن ، هل هناك محاربون فوق مملكة Xiantian؟" احترقت عيون هوانغ شياو لونغ في فاي هو.

فاجأ فاي هو ثم أومأ برأسه. "سيادة ، في الواقع هناك عالم أعلى فوق Xiantian. استنادًا إلى الإشاعات ، يُشار إلى العالم فوق Xiantian على أنه عالم القديس ، وبعد خطوة واحدة إلى عالم القديس ، تمتد فترة حياة الفرد إلى ألف عام. سيكون الجسم محصنًا ضد السموم ويكون صلبًا مثل الصلب ، مثل الجسم الخالد. ومع ذلك ، أن يكون لديك كل ما هو أصعب من الصعود إلى الجنة! "

"أصعب من الصعود إلى الجنة؟" صُدم هوانغ شياو لونغ.

أومأ فاي هو برأسه: "في عالم Xiantian ، يكون كل مستوى من الاختراق أكثر صعوبة بكثير من مستوى Houtian ، خذ الأخ الأكبر Haotian - كمثال ؛ اخترق Xiantian منذ أكثر من ثلاثين عامًا. فقط أولئك الذين لديهم موهبة عسكرية رائعة لديهم فرصة لاختراق عالم القديس. حتى مع ذلك ، سيحصل القليل منهم فقط على فرصة ، وهذا ليس مؤكدًا! "

انا الذي لايقهر Where stories live. Discover now