الزراعة في وادي لهب التنين

193 16 1
                                    




الفصل 74: الزراعة في وادي لهب التنين

"لقد تمكنت من الاتصال بسيدك!" عندما سمع هوانغ شياو لونغ هذا ، لم يستطع إلا أن يشعر بالسعادة.

"هذا صحيح أيها السيادي!" ابتسم في هوى وأكد باحترام ، "لكن السيد لا يزال في مملكة موهي ، وسيتطلب الاندفاع إلى هنا من مملكة موهي حوالي عشرة أيام أو نحو ذلك."

"عشرة أيام" ، أومأ هوانغ شياو لونغ برأسه بهدوء. كان قد انتظر بالفعل لمدة عامين ، وعشرة أيام أخرى من الانتظار لا تهمه.

سيصل يو مينغ بعد عشرة أيام ، وفي ذلك الوقت ، كان بإمكان Huang Xiaolong الحصول منه على معلومات حول موقع مقر Asura’s Gate!

ومع ذلك ، فإن Huang Xiaolong سوف يزرع في Dragon Flame Valley لمدة نصف شهر. لم يخرج إلا بعد نصف شهر من دخوله هناك. لذلك ، عندما وصل Yu Ming ، كان عليه أن يزعجه أن ينتظر بضعة أيام حتى يخرج من Dragon Flame Valley.

بعد فترة ، جاء Huang Xiaolong إلى ساحة الأكاديمية مع Fei Hou ؛ كان معظم الفائزين في الفصل ينتظرون هناك بالفعل. جذب وجود Huang Xiaolong انتباههم بشكل طبيعي ، مما دفع جميع الطلاب إلى النظر إليه.

ربما لم يتعرف هوانغ شياو لونغ على هؤلاء الطلاب ، لكنهم تعرفوا عليه بلا شك.

بالأمس ، خلال مسابقة الأكاديمية ، كان أداء Huang Xiaolong هو الأكثر إبهارًا ولفتًا للأنظار ؛ حتى أنه قلص الأكاديمية الأولى بشكل عام ، أضواء تشين تشينغ.

أعلى درجة اثني عشر روح الدفاع عن النفس!

تم نقش هوانغ شياو لونغ إلى الأبد في تاريخ إمبراطورية دوانرين ، ناهيك عن مملكة لوه تونغ!

في وسط مجموعة الطلاب ، وقف لو كاي الذي خسر أمام هوانغ شياولونغ وكان لديه تعبير معقد على وجهه وهو ينظر إلى الشاب أصغر منه. كان Lu Kai واحدًا من أربعة عشر فائزًا في فئة السنة الأولى ، مؤهلًا للدخول والممارسة في Dragon Flame Valley.

بالأمس ، بعد انتهاء المسابقة ، أعطى المدير Sun Zhang ونائب المدير Xiong Chu إشعارًا لـ Zhong Yuan ، مؤكدين أنه لا يحتاج إلى المجيء إلى Cosmic Star Academy بعد الآن. لا تأتي بعد الآن! تم طرد Zhong Yuan ، وبعد طرده ، ركض Zhong Yuan إلى أخته (والدة Lu Kai) و "بكى" لفترة طويلة جدًا.

بعد لحظات ، ظهر Sun Zhang و Xiong Chu في الميدان.

عندما وصل الاثنان ، نظروا حول مجموعة الطلاب وأضاءت أعينهم مثل النجوم عندما رصدوا هوانغ شياو لونغ. تغير سلوكهم في غمضة عين. رأى الطلاب في الواقع أفواه المدير سون زانغ ونائب المدير شيونغ تشو تتفتح في ابتسامة تحتوي على آثار للرغبة في إرضاء هوانغ شياولونغ ، حتى أنهما أومئان برؤوسهما.

عند رؤية هذا المشهد ، شعرت مجموعة الطلاب بالحسد والغيرة ، بما في ذلك بطل الأكاديمية بشكل عام ، تشين تشينغ. حتى أنه لم يستمتع بهذه المعاملة قط.

انا الذي لايقهر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن