حادثة في فناء الشرقي

165 12 0
                                    




الفصل 80: حادثة في الفناء الشرقي

“منذ أكثر من عامين! لا أعرف أي نوع من الحظ الهراء الذي واجهه الشقي لتناول قطعة من فاكهة يانغ! " اشتكى Huang Wei باستمرار واستمر في إخباره كيف نصب Huang Xiaolong كمينًا له أثناء السجال الجماعي بسبب غيرته من موهبة Huang Wei العالية وتجاهل Huang Xiaolong للأخوة وكسر ذراعيه وساقيه أمام الجميع.

أضاف Huang Wei مجموعة متنوعة من "التوابل" إلى قصته.

"في ذلك الوقت ، كان هوانغ شياو لا يزال غير راضٍ بعد كسر يدي ورجلي ، وأمر عبده بالهجوم ، وإصابة أبي وجده!" في نهاية ذلك ، صرخ هوانغ وي بحزن.

أما بالنسبة لمسألة انتهاك هوانغ مينغ لقواعد العشيرة ، ومقاطعة السجال ، ومهاجمة هوانغ شياو لونغ في البداية ، فكانت تحت السجادة.

"ماذا؟ هاجم عبده وأصاب جده وأبي ؟! " نظر هوانغ جون إلى هوانغ مينغ ، وأصبحت عيناه باردتان ولكن في نفس الوقت ، صُدم. كان جده ، هوانغ كيدي ، محاربًا من الدرجة العاشرة ، وكانت أم عبدة هوانغ شياو لونغ تتمتع بهذه القوة؟

"إنه كذلك ، جونير." أومأ هوانغ مينغ برأسه ، مؤكدا ما قاله هوانغ وي للتو. "عبد هوانغ شياو لونغ يدعى فاي هو!" وبقوله هذا ، فكر هوانغ مينغ في الإذلال عندما صدمته كف فاي هو وتحطم في صفوف من الكراسي ، ومضت الكراهية بقوة عبر عينيه: "هذا الكلب العبد فاي هو هو خبير في المرتبة العاشرة في وقت متأخر".

"ذروة الترتيب العاشر في وقت متأخر ..." فاجأ هوانغ جون. لم يستطع إلا أن يلتفت لإلقاء نظرة على سيده ليو وي ، وقد تردد قبل أن يتمتم "سيد ، هذا ...؟"

ظل ليو وي ملطخًا وهو يلوح بيده ، "أليست هذه مجرد ذروة تافهة لمحارب من الدرجة العاشرة؟"

شعر هوانغ جون بسعادة غامرة. تعني كلمات المعلم أنه وافق على التحدث نيابة عنهم.

وقف هوانغ جون على الفور من مقعده: "شكرًا لك أيتها المعلمة!"

كان Huang Ming و Huang Wei سعداء أيضًا بسماع ذلك ، لذلك تابعوا تصرف Huang Jun ، كلاهما وقف وشكر ليو وي باحترام.

ضحك هوانغ مينغ بحرارة ، "إنه لأمر رائع أن يكون ليو وي كبير هنا. كلب العبد فاي هو لن يضرب آخر مرة قبل كبير ليو وي! "

وافق Huang Wei: "بالطبع ، أمام كبير Liu Wei ، هذا الكلب العبد Fei Hou سيكون خائفًا حتى يتبول في بنطاله!"

"أن Huang Xiaolong و Fei Hou موجودان في الفناء الشرقي الآن؟" سأل هوانغ جون.

"لا ، غادر Huang Xiaolong Huang Clan Manor لمدة عام تقريبًا ، لكنه قال إنه سيعود في نهاية العام. يجب أن يكون في وقت هذين اليومين ".

سخر هوانغ جون ، "لا يهم ، انتظر حتى يعود ذلك الشقي وكلبه عبده ، فاي هو أو أي شيء يعود ؛ لم يفت الأوان بعد لتلقينهم درسًا. في غضون ذلك ، يمكننا جمع بعض الاهتمام! "

انا الذي لايقهر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن