103

158 10 0
                                    


الفصل 103: الوقوع في قطاع الطرق

ضحكت الشابة الجميلة وقالت ، "هل نسيت أيها كبار فاي هو؟ قبل سبع سنوات ، أنقذتني. اسمي تشين لي ". أشارت إلى الجبال أمامهم: "في تلك السنة ، في تلك المنطقة الجبلية أنقذتني!"

عندما قالت المرأة الجميلة ذلك ، كان لفي هوى ذكريات الماضي ؛ قبل سبع سنوات ، أراد دخول غابة سيلفرمون لقتل شبح عين الشبح من المرحلة العاشرة ، وعندما مر هنا ، صادف مجموعة من الرجال يرتدون ملابس سوداء يحاصرون مجموعة من الربان والخدم. عند رؤية الوضع ، قدم القليل من المساعدة وأنقذ الضحية. وبينما كان على وشك المغادرة ، قال الجانب الآخر إن اسمه كان تشين لي.

في الواقع ، في ذلك الوقت ، كانت تشين لي تبلغ من العمر خمسة عشر وستة عشر عامًا فقط ؛ بعد سبع سنوات ، كانت هناك بعض التغييرات في ملامحها وجسمها ، لذلك لا يمكن إلقاء اللوم على Fei Hou لعدم تذكرها.

"لذلك كنت أنت!" فوجئت Fei Hou بسرور.

"هذا أنا ، كبير فاي هوى!" برؤية فاي هو تتذكرها ، أضاءت السعادة على وجه تشين لي.

أعطى لقاء Fei Hou بعد سبع سنوات تشن لي شعورًا بلم شمل مع صديق قديم.

"كبار فاي هو ، إلى أين أنت متجه؟" فتحت تشين لي فمها وسأل.

أجاب في هوى: "أنا ومعلمي الشاب متجهون إلى مدينة يواي الملكية".

في هذه المرحلة ، قدم فاي هو هوانغ شياولونغ: "هذا ربي الصغير."

"اللورد الشاب؟!" أذهلت تشين لي عندما نظرت إلى هوانغ شياو لونغ.

في تلك السنة ، عندما أنقذها فاي هو ، انطلاقا من الطريقة التي قتل بها هؤلاء الرجال الذين يرتدون ملابس سوداء ، يجب أن يكون خبيرًا من الدرجة العاشرة. لكن الآن ، في الواقع ، أشار إلى الشاب الذي يبلغ من العمر خمسة عشر إلى ستة عشر عامًا أمامه باسم الرب الصغير؟

لاحظ هوانغ شياو لونغ تعبير تشين لي ، وابتسم ابتسامة عريضة وقال ، "فقط اتصل بي هوانغ شياو لونغ."

أدركت تشين لي خطأها ، فقالت على الفور ، "أوه ، إنه السيد الشاب هوانغ." نظرت إلى Fei Hou ، "Senior Fei Hou ، أنا أيضًا ذاهب إلى Yuwai Royal City وبما أنها في نفس الاتجاه ، فماذا عن الذهاب معًا؟"

استدار Fei Hou نحو Huang Xiaolong ، طلبًا لرأيه.

أومأ هوانغ شياو لونغ برأسه. لم يكونوا بعيدين عن مدينة Yuwai الملكية ، وكان لا يزال هناك عشرة أيام أخرى حتى يوم زفاف حفيد Fei Hou ؛ نظرًا لعدم وجود عجلة ، لم يكن السفر معًا مشكلة.

أومأت Fei Hou برأسها فقط بعد أن أومأ Huang Xiaolong برأسه.

برؤية Fei Hou توافق ، ظهرت الفرح على وجه Chen Li الرقيق.

انا الذي لايقهر Tempat cerita menjadi hidup. Temukan sekarang