لم تفهم المعنى ؟

195 16 0
                                    




الفصل 58: لم تفهم المعنى؟

أعلى درجة روح الدفاع عن النفس 11! بمجرد أن أصبحت فكرة امتلاك هوانغ شياو لونغ لروح عسكرية من الدرجة الأولى واضحة ، نمت عيون سون تشانغ وشيونغ تشو بشكل مذهل. هذا النوع من النظرة جعل هوانغ شياو لونغ يشعر وكأنه خروف في مجموعة من النمور الجائعة!

بالطبع ، خطرت في أذهانهم فكرة هوانغ شياو لونغ الذي يتمتع بروح عسكرية من الدرجة الثانية عشرة. ومع ذلك ، كانت هذه الدرجة نادرة جدًا حقًا. في كل أراضي إمبراطورية دوانرن ، لم يتجاوز عدد الأشخاص الذين يمتلكون أرواحًا عسكرية من الدرجة الثانية عشرة عشرة أشخاص.

ومع ذلك ، في عيون الطلاب الذين كانوا يراقبون ، كان Sun Zhang و Xiong Chu يقفان هناك ويحدقان بشراسة في Huang Xiaolong وهذا جعل الكثير من الناس يشعرون بالشماتة.

بينما كان الطلاب الجدد يشعرون بالشماتة ، وكان الطلاب الأكبر سنًا يستمتعون بحظ هوانغ شياو لونغ السيئ ، سأل سون زانغ فجأة بابتسامات ينظر إلى هوانغ شياو لونغ ، سأل ، "أنت هوانغ شياو لونغ على حق؟ أنا مدير كوزميك ستار أكاديمي ، صن تشانغ ". كانت نبرة الصوت هذه لطيفة للغاية ، كما لو كان خائفًا من أنه إذا كان صوته مرتفعًا قليلاً ، فسيخيف هوانغ شياو لونغ.

في كل مكان ، كان الناس يعبرون عن الصدمة ثم ذهبوا إلى الذهول وهم ينظرون إلى ابتسامة مديرهم ، والتي كانت أجمل ابتسامة رأوها (منه) في التاريخ.

وفي هذه المرحلة ، ضحك شيونغ تشو على "هاها" قائلاً ، "أنا نائب المدير ، شيونغ تشو ؛ لقد وضعنا قبل بضعة أيام ، مرحبًا! "

مرحبا؟!

نائب المدير Xiong Chu الذي كان دائمًا ما يكون متجهمًا وصارمًا ، لكنه في الواقع قال مرحباً لطالب جديد ؟!

بدا الجميع وكأن البرق قد ضربهم.

في وقت لاحق ، ضحك سون تشانغ وقال ، "شياو لونغ آه ، هجماتك الآن هي حقا آه لا يرحم. إذا تأخرنا خطوة واحدة ، أخشى أن يتم تدمير جيانغ تنغ ".

شياو لونغ؟ منذ لحظات ، كان لا يزال هوانغ شياو لونغ والآن يُدعى مباشرة شياولونغ! أولئك الذين سمعوا شعروا بالإغماء ؛ على الرغم من أن Sun Zhang قال هذه الكلمات ، لكن النغمة كانت مهذبة للغاية ، ولا حتى ذرة من اللوم.

فجأة ، حلقت عشر شخصيات أو نحو ذلك ، وكان في المقدمة مدرس السنة الثالثة ، Zhong Yuan.

في غمضة عين ، وصلت مجموعة Zhong Yuan من الناس ورأوا أن Sun Zhang و Xiong Chu كانوا حاضرين ، مشوا لتحيةهم.

"المدير ، نائب المدير ، إنه لأمر رائع أن تكونا هنا. تلقيت تقريرًا يفيد بأن Huang Xiaolong انتهك القواعد أثناء تقييم الطلاب الجدد وأن التسلل هاجم Jiang Teng. والآن ، جيانغ تنغ مصاب بجروح بالغة ، وأعتزم احتجاز هذا الشخص وتقديمه أمامك - أنتظر أمر العقوبة الخاص بك! "

انا الذي لايقهر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن