العم الاكبر مخطئ

186 14 0
                                    




الفصل 84: العم الأكبر مخطئ

دفن ليو وى تحت انقاض الجدار طار فجأة. أعاد سيف المفصل التسعة تجميع صفوفه مرة أخرى أمام Liu Wei ، ويتحول إلى سيف طويل تنين. بعد التحرر من الأنقاض ، قفز على السيف الطويل وأطلق سيف التنين الطويل. أراد ليو وي بالفعل الفرار!

"هل تريد الركض؟" عند رؤية أفعاله ، سخر المارشال هاوتيان. عادت روحه القتالية ، الأسد السفلي المظلم ، إلى جنبه وتحولت روحه في لحظة تظهر ضوءًا داكنًا مبهرًا يتوهج بعرض ثلاثة أمتار بينما انطلقت طاقة قوية من المارشال هاوتيان.

نظر المارشال هاوتيان إلى ليو وي بعيون باردة ؛ فجأة ، فتح فمه وهدر باتجاه Liu Wei في الجو.

"تسعة زئير للأسد السفلى!"

ظهر عملاق أسود أسود في الهواء من العدم ورفع رأسه وزأر بشدة. زئير هز السماء. شعر هوانغ مينج ، وهوانغ كيدي ، والبقية بطنين طبلة الأذن ، وفقدوا سمعهم مؤقتًا.

كانت هذه هي القدرة الخارقة للطبيعة للروح القتالية للأسد السفلي المظلم للمارشال Haotian.

تحت أعين الناس المذعورة أدناه ، استمرت الموجات الصوتية للزئير في الانتشار أكثر ، واحدة تلو الأخرى مثل عاصفة الإعصار ، وسرعان ما اصطدمت بـ Liu Wei الذي كان يهرب بالطائرة على سيفه الطويل.

استدار رأس Liu Wei ، وما رآه جعل تلاميذه يكبرون مع الخوف.

"فقاعة!"

ضربت الموجات الصوتية ليو وي. شعر ليو وي بأنه أقرب إلى أن تمزقه إعصار ، فاجأ جسده وألقي به بلا رحمة نحو الأرض. وبالمصادفة ، سقط ليو وي على زخرفة جبلية وهمية في إحدى الحدائق الصغيرة وتحت ثقله ، تم تحطيمه وانهار الجبل المزيف وتطاير قطع من الحجارة في جميع الاتجاهات.

هدير واحد "لإسقاط" ليو وي. تومض المارشال هاوتيان وعاد للظهور على الفور تقريبًا في الحديقة الصغيرة التي اصطدم بها ليو وي ، وعندما تمكن ليو وي من الزحف ، تأرجح مطرد. تجنب ليو وي الهجوم في حالة من الذعر ، وعلى الرغم من أنه نجح في تجنب التعرض لضربة في نقاطه الحيوية ، إلا أن المطرد ما زال يقطع كتفه.

سحب المارشال هاوتيان مطرده واندفع الدم الدافئ مثل نافورة من كتف ليو وي. أصبح جسد ليو وي غير مستقر من الإصابة وتذبذب جسده وهو يتأرجح للخلف.

"أنت!" نظر ليو وي إلى المشير هاو تيان ممتلئًا بالخوف في عينيه. أراد أن يقول المزيد ، لكن المارشال هاوتيان أغلق عليه بالفعل وأصابت بصمة كف على صدر ليو وي.

شعر ليو وي كما لو أن أعضائه الداخلية تحطمت من الداخل.

كلتا يدي المارشال هاوتيان ملتفتان في مخالب تشبثت على ليو وي وتوجهت باتجاه هوانغ شياولونغ وفيي هو.

انا الذي لايقهر Where stories live. Discover now