34 مؤطر

199 16 0
                                    

قائمة العرض

الفصل 34: مؤطر
لا يقهر
C34: مؤطر


الفصل 34: مؤطر

تحرك تشن فنغ وبعض تلاميذ طائفة السيف ذو الجلباب الأرجواني بسرعة نحو مكان القتال ؛ كانت هناك آثار أقدام فوضوية على الأرض وعلامات سيف على الأشجار المحيطة.

واصل تشن فنغ اتباع آثار الأقدام بينما تبعه التلاميذ الآخرون عن كثب. بعد أن ساروا حوالي عشرين عامًا ، قاموا بتسريع وتيرتهم عند سماع صوت معركة قريبة.

بعد ثوانٍ قليلة ، رأى تشين فنغ خمسة أشخاص يرتدون أردية سوداء يقاتلون شابًا وامرأة كانا يرتديان ملابس زرقاء. كان الشاب والشابة من تلاميذ أكاديمية ستار أكاديمي الكونية الذين كانوا يبحثون عنهم.

كان تشن فنغ سعيدًا بتحول الأحداث وسرعان ما وجه التلاميذ لطائفة السيف ذي الجلباب الأرجواني لتنتشر وتطوق الأشخاص السبعة الذين كانوا يقاتلون.

فوجئ تلاميذ ستار أكاديمي الكوني ومهاجموهم الذين يرتدون أردية سوداء بأنهم محاصرون ، وتوقفوا على الفور عن القتال.

تقدم تشن فنغ إلى الأمام ببطء عندما كان ينظر إلى الأشخاص السبعة ؛ فجأة ، أشار إلى الخمسة الذين يرتدون أردية سوداء وقال لمجموعة من التلاميذ. "الكثير منكم يذهبون يعتنون بهم."

"نعم ، شيخ تشين!"

كانت تعابير الخمسة في الجلباب الأسود باهتة ، وقال أحدهم على وجه السرعة ، "كبير ، انتظر! نحن تلاميذ لطائفة الرمال السوداء ، وطائفة الرمال السوداء ليس لديها ضغينة مع طائفة السيف الأرجواني ، أليس كذلك؟

"ضغينة؟" سخر تشين فنغ ، "هل تعتقد أننا بحاجة إلى سبب لقتلكم جميعًا؟ إذا كنت تصر على سبب ، فليكن ، سأعطيك سببًا. أجد أنك لست مسرورًا بالنظر - هذا هو السبب ".

أراد تلميذ طائفة الرمال السوداء أن يقول المزيد ، لكن شعاعًا مفاجئًا من نور السيف مليء بنية قاتلة قطعه. شن تلاميذ طائفة السيف الارجوانى هجومهم ورجال طائفة الرمال السوداء المجمدة خوفا من قوة الهجمات القادمة. تم قصهم مثل العشب وبعد لحظات ماتوا جميعًا ، تناثرت دمائهم في كل مكان بينما كانت تتسرب ببطء إلى الأرض البنية.

أصيب التلميذان من أكاديمية ستار أكاديمي الكونية بالشلل من الخوف. لقد حاولوا بالفعل الهروب مرتين ولكن تم دفعهم للخلف من قبل تلاميذ آخرين من طائفة السيف ذي الجلباب الأرجواني الذين أغلقوا المنطقة.

نظر تشين فنغ إلى الزوج وسأل بنبرة جليدية ، "هل قتلت عشرة أو أكثر من تلاميذنا؟"

شعر الشاب والشابة بالرعب ، فقال الشاب فجأة: "كبير ، هذا سوء فهم! لم نقتل زملائك التلاميذ ، بقوتنا الحالية كيف يمكننا ذلك؟ "

انا الذي لايقهر Donde viven las historias. Descúbrelo ahora