يجب قطع الرأس

181 16 0
                                    




الفصل 49: يجب قطع الرأس!

"أنت!" كانت Xing Meiqi غاضبة جدًا لدرجة أنها لم تكن تعرف كيفية الرد. وفقًا للوائح الأكاديمية ، فقط نائب المدير وما فوق له الحق في إلغاء قبول الطلاب الخاصين مثل Huang Xiaolong.

لقد نطقت بالكلمات بغضب ، متجاهلة هذا التفصيل.

ومع ذلك ، استنشق Zhong Yuan كلمات Huang Xiaolong وعارضها ، "على الرغم من أننا لا نمتلك السلطة لإلغاء مؤهلاتك ، إلا أنه يحق لنا اقتراح استبعادك والإصرار عليه. علاوة على ذلك ، لقد تسببت في مشاكل في الأكاديمية ، ولنا نحن المعلمين الحق في احتجازك وتسليمك إلى قاعة التأديب ".

بعد أن قال Zhong Yuan مقالته ، أشرق ضوء ساطع من عمله عندما أطلق Zhong Yuan معنوياته القتالية.

وكانت روحه القتالية جبلًا!

جبل أسود مثلثي له ثلاث عيون.

"الجبل الأسود ثلاثي العيون!"

مثل الروح القتالية للنهر الفضي لفي هو ، فإن الجبل الأسود ثلاثي العيون هو أيضًا قاعدة الأرواح القتالية على الطبيعة - كان نهر فاي هو الفضي نوعًا مختلفًا من النهر الطبيعي ، والجبل الأسود ثلاثي العيون ولد من جبل متنوع.

تحولت روح Zhong Yuan على الفور بعد إطلاق روحه القتالية ، وأصبح جسده مغطى بطبقة من الدروع السوداء وضرب هوانغ شياو لونغ.

على الرغم من أن Zhong Yuan قال إنه يريد اعتقال Huang Xiaolong ، إلا أن إضرابه كان قويًا بما يكفي لقتل Huang Xiaolong ، والأرجح أنه كان سيصاب بالشلل حتى لو نجا من الموت.

في مواجهة هذا ، أصبح هوانغ شياو لونغ أكثر برودة ، وظهرت الكلمات ببطء: "اقتله ... اقتله!"

"نعم أيها السيد الشاب!" كان Fei Hou ينتظر هذه التعليمات من Huang Xiaolong ، اعترف بصوت عالٍ. أطلق أرواحه القتالية من النهر الفضي وتحولت روحه ، ليقابل الخصم مباشرة.

حارب حارسان من قصر المارشال ضد شيونغ ميكي والمعلمين الآخرين.

"فقاعة!"

دوى دوي الانفجارات الهائلة عندما اصطدم هجوم Zhong Yuan و Fei Hou ، وشوهد Zhong Yuan وهو يرتد إلى الوراء ؛ كان الدرع الأسود الذي يحميه باهتًا إلى حد كبير.

"أنت ، ذروة الرتبة العاشرة المتأخرة!" ذهل Zhong Yuan عندما نظر إلى Fei Hou. في وقت سابق ، ما كشف عنه Fei Hou كان جو محارب من الدرجة العاشرة المبكرة والذي دفع Zhong Yuan للاعتقاد أن Fei Hou كان مجرد مرتبة عاشرة عامة. لم يكن يتخيل أبدًا أن تكون Fei Hou ذروة الترتيب العاشر! محارب مع أرواح سيلفر ريفر القتالية تصل إلى الذروة في أواخر المحارب العاشر!

في أكاديمية ستار كوزميك ، كان هناك عدد قليل من المحاربين من الدرجة العاشرة ، لكن ذروة المرتبة العاشرة كانت نادرة. وبما أنه كان مدرسًا في السنة الثالثة ، فقد كان في المرتبة العاشرة فقط.

انا الذي لايقهر Where stories live. Discover now