تدريب مهارة المعركة

216 14 0
                                    

قائمة العرض

رواية لا يقهر الفصل 18: تدريب مهارة المعركة
لا يقهر
C18: تدريب مهارة المعركة


الفصل 18: تدريب مهارة المعركة

هوانغ مينغ يسخر من الداخل وهو ينظر إلى هوانغ بينغ الذي يستدير ويبتعد. إنه بطبيعة الحال لا يعتقد أن Huang Xiaolong سيواجه حظًا رائعًا آخر للكلاب ليتمكن من هزيمة ابنه مرة ثانية خلال جمعية العشيرة في العام المقبل.

لذلك ، فإن ما يسمى بـ 100 قطعة من Battle Qi dans هي في الأساس تستوعب الدخان ، مستحيل تمامًا!

داخل القاعة الرئيسية ، ينظر الشيوخ سراً إلى بعضهم البعض ، ولا يجرؤ أحد على التحدث.

في هذه اللحظة ، هوانغ شياو لونغ في الفناء الشرقي ، وبالكاد يجلس ، وعاد هوانغ بينغ في مزاج كئيب.

"أبي ، ماذا حدث؟" سأل هوانغ شياو لونغ.

يقف Su Yan أيضًا ويمشي نحو Huang Peng.

ينخر الشعور بالذنب في وعي هوانغ بينغ وهو ينظر إلى ابنه ؛ مشى مباشرة إلى القاعة الرئيسية ، جلس دون أن ينبس ببنت شفة ؛ ينحني رأسه لكن الغضب يشتعل قلبه أكثر بدلاً من أن ينحسر.

"هذا تنمر صارخ!"

"البلطجة الصارخة!"

إذ يشير إلى استهزاء الأخ الأكبر هوانغ مينغ ومحاباة والده لهوانغ وي ؛ لم يستطع هوانغ بينغ إلا أن يطلق صراخًا غاضبًا ، وارتطمت إحدى كف اليد بكرسي بجانبه ، محطمة إياه إلى قطع.

خاف سو يان من تصرف هوانغ بينغ ، وسحق الكرسي.

"Peng Ge ، ما هو الخطأ؟ ماذا حدث؟" يسأل سو يان بقلق.

رفع هوانغ بينغ رأسه ، ونظر إلى زوجته سو يان ، ثم تنهد ابنه داخل قلبه. في النهاية ، يروي هوانغ بينغ ما حدث في القاعة الرئيسية ، عندما وصل إلى الجزء الذي أعطى فيه هوانغ كيدي حصة لدخول بركة الروح بعيدًا - والتي من المفترض أنها تخص هوانغ شياو لونغ إلى هوانغ وي ، تصاعد غضبه مرة أخرى ؛ صفع أحد كفيه على كرسي آخر بجانبه.

"تصرف أبي هو ببساطة متحيز للغاية! في عينيه ، هوانغ وي فقط هو حفيده! " عندما سمعت سو يان كل شيء ، اتسعت عيناها اللوزيتان في غضب ، وقالت بسخط: "هل ما زال يعتبر شياو لونغ حفيده ؟!"

لم يقل هوانغ شياو لونغ سوى الضحك في الداخل ، رغم أنه هزم هوانغ وي قبل بضعة أيام خلال جمعية العشيرة ؛ وعلى الرغم من أنه كشف عن قوته من الدرجة الثانية ، إلا أنه يبدو أن جده هوانغ كيدي لا يهتم به على الإطلاق. ربما في نظر الجد هوانغ كيدي ، كان قادرًا على التقدم إلى محارب من الدرجة الثانية كان يرجع إلى حد كبير إلى بعض الحظ السيئ ولا يمكن مقارنته بإنجاز هوانغ وي.

"وأن Zhou Guang يجرؤ على التقليل من شأن Xiaolong الخاص بنا ، حتى أنه يجرؤ على القول أن Xiaolong لدينا سوف يضيع قوة Spirit Pool وهو الشخص الذي يدخل فيه!" يستمر سو يان بحرارة: "هذا العبد الشبيه بالكلب ، لولا دعم هوانغ مينغ له ، لما يجرؤ على قول مثل هذه الكلمات!"

انا الذي لايقهر Where stories live. Discover now