تحدي جميع الطلاب الجدد

186 15 0
                                    




الفصل 55: تحدي جميع الطلاب الجدد!

"لم أكن أتوقع إهدارًا لخطاب توصية للتسجيل مثلك يجرؤ على الحضور!" عند وصول هوانغ شياو لونغ ، سخر شيونغ مييتشي منه بصوت بارد.

ضحك هوانغ شياو لونغ بصوت ضعيف ، "لماذا لا أجرؤ على المجيء؟ بعد ذلك ، عندما أدخل المراكز العشرة الأولى في التقييم ، أخشى أنك ستعود إلى كلماتك! "

وميض ضوء حاد عبر تلاميذ Xiong Meiqi: "أنا ، Xiong Meiqi لا أعود إلى كلامي أبدًا!"

مشى هوانغ شياو لونغ وسط الحشد ووقف. وفي هذا الوقت ، حدق الصبي الأشقر جيانغ تنغ في هوانغ شياو لونغ بشراسة ، ثم استدار بعيدًا. ظل وجه هوانغ شياو لونغ ثابتًا.

وفي هذه المرحلة ، جاء Li Lu بجانب Huang Xiaolong ، مليئًا بالقلق وقال ، "Xiaolong ، هل يمكنك حقًا دخول المراكز العشرة الأولى؟"

في ذلك العام عندما كشف Huang Xiaolong عن قوته من الدرجة الرابعة المبكرة لهزيمة Huang Wei خلال الجمعية السنوية لـ Huang Clan Manor ، لا يعرف Li Lu عن ذلك.

"لا تقلق ،" أعطى هوانغ شياو لونغ نظرة مطمئنة للي لو ، وقال لها ألا تقلق.

بعد ذلك بفترة قصيرة ، مع وصول الجميع ، بدأ Xiong Meiqi في شرح قواعد ومعايير تقييم الطلاب الجديد.

لاختبار قوة الطالب الجديد ، كان السماح له بالمعركة هو أفضل طريقة للقيام بذلك. وبالتالي ، كان تقييم الطلاب الجدد هو السماح لهم بالمعركة ضد بعضهم البعض ؛ تم تقسيم كل دفعة إلى خمس مجموعات وتم اختيار الخصم عن طريق سحب العصي. يدخل الفائز في المجموعة الجولة التالية من المعركة ، ويحدد أخيرًا الطلاب العشرة الأوائل.

وكان موقع مسابقة المعركة هو ساحة الأكاديمية.

نظرًا لأنه كان يوم تقييم الطلاب الجدد ، كان هناك الكثير من الطلاب الأكبر سنًا يشاهدون ، من طلاب السنة الأولى السابقين والسنة الثانية والسنوات الثالثة.

ومع ذلك ، بمجرد أن أنهت شيونغ ميكي شرحها لعملية التقييم ، ظهر صوت ، "المعلم شيونغ ، هذا أمر مزعج للغاية ؛ ماذا عن هذا ، سأقبل جميع تحديات الطلاب ، فكلما طالت مدة بقاء الطالب تحت هجومي ، كلما ارتفع مستوى وضعه! "

فوجئ الجميع ونظروا من أين أتى الصوت ورأوا الشخص الذي تحدث هو جيانغ تنغ!

عندما ترددت كلمة جيانغ تنغ في الساحة ، تسببت في إثارة ضجة بين الطلاب الأكبر سنًا الذين يراقبون.

"هذا الطفل هو الذي قيل إنه يمتلك أرواحًا قتالية رائعة ، النمر المقدس اللامع ، جيانغ تنغ ؟! مجنون حقا! في الواقع ، خطط لمواجهة تحديات جميع الطلاب الجدد بنفسه! "

"الناس متعجرفون لأن لديهم القوة!"

دارت مناقشات منخفضة الصوت بين الطلاب الأكبر سنًا.

انا الذي لايقهر Where stories live. Discover now