Chapter |9|

4.5K 343 124
                                    

" نحن نخسره " قال الطبيب بغضب

" أحضروا الصادم الكهربائي بسرعى " قال طبيب آخر

تكفلت إرون بذلك حيث أن الممرضات تكفلوا بأشياء أخري .. نبضات قلبه كانت تنخفض بسرعة مما زادها توترًا ، كانت تقاوم رغبتها بالبكاء في تلك اللحظة .. شعرت بالضعف بيدها التي تضغط علي الجهاز كلما تأتيها الاشارة .

" عادت نبضاته شبه طبيعية .. لقد نجا " قال الطبيب بأرتياح

مع آخر صدمة كهربائية وجهتها للمريض كانت هى علي الأرضية من شدة الصدمة الاخيرة و التي أدت منفعة في انقاذه .. لم تستطع إرون عدم كبح رغبتها بالبكاء و بالفعل لم تلبث ثوان حتي بدأت دموعها بالنزول ..

رجع الطبيب للوراء و هو يتنهد بتعب ، أتجه نحوها بسرعة و ساعدها في الأعتدال غير مهتم بالأشخاص داخل الغرفة ..

" هل أنت بخير ؟ " قال الطبيب و ساندها في الأعتدال

" أجل " قالت إرون و هي تمسح دموعها

كانت في موقف لا يحسد عليه أحد لقد كادت أن تقتل شخص ما لتوها .. مسحت دموعها كالمعتاد و أبتسم لها هو ليطمئنها ، عاد ليكمل هو ما بدأه اما هى فأنسحبت من المعركة إلي غرفة الراحة .

رغم أنها أرادت الذهاب لزين أولا إلا أنها لم تستطع الذهاب له فرؤيته بعد رؤية الطبيب تربكها .. لا تعلم كم من الوقت ظلت جالسة إلا أنها لم تستطع التوقف عن التفكير بأمرها مع زين إن علم بوجود الطبيب .. طرق شخصًا الباب ثم دخل الطبيب مبتسمًا و علامات الفرح تكسو وجهه .

" لقد تمت الجراحة بنجاح .. يا إلهى لا أصدق " قال الطبيب بسعادة بالغة

أحتضنها بشدة و كأنه ينتهز تلك الفرصة .. كانت هى أول من شاركها فرحه .. أول جراجة له تمت بنجاح ، أغمضت إرون عينيها و حاوطت ظهره بيدها حتى تضاعف فرحته الضعف .

تلك اللحظة لم يكن هذا العناق سوي سعادة منه و سعادة بحزن منها ، سعيدة لان المريض لم يمت بسببها و حزينة لأنها تشعر أن زين في غفلة من أمره.

" هل كنت أنا من سيتسبب بموته ؟ " قالت إرون و أنفجرت باكية فى أحضانه لاول مرة

ربما كان هذا سبب آخر تبرر به سبب حزنها المبالغ به .. مجرد التفكير أنه كان يمكنه الموت بسببها و ستدخل السجن ، ربما سيكون أفضل من العيش مع والدها لكنها لن تستطع تحمل رؤية زين و جدتها خلف قضبان حديدية ..

أنتِ من أنقذتيه إرون .. لقد أتمتتي عملك ببراعة " قال الطبيب و هو يمسح الدموع التي أحاطت وجهها

مر يده علي وجنتيها المليئة بالنمش و أحتضنها مجددًا و هو يبتسم لمدى خوفها من شئ هو لن يسمح بحدوثه طوال ما هو حي ..

Ironic Nursery Where stories live. Discover now