Chapter |7|

5.1K 354 53
                                    

" إجلسي إرون " قال والدها بينما بدأ يتناول الطعام المُوضع أمامه

جلست إرون أمامه كما أمرها و هى تلعب بأصابعها حتى لا تنظر لوجهه الذي تحاول جاهدة عدم النظر له من كثرة الخوف ..

" سيكون الزفاف بعد شهرين من الأن " قال والدها و هو ينظر إلي يدها التى تلعب ببعضهم

تكونت الدموع بعينها و الغصة فى حلقها معلنة رغبتها في البكاء .. فككت يدها و مدت واحدة منهم إليه كما أشار لها ، أمسك أصبعها الخالي من خاتم الزفاف الذي خلعته عند مجئ زين للمشفي و ضغط عليه بقوة بينما هى تطبق شفتيها و تغمض عيناها بشدة ..

شعرت بالسكين الحاد فوق أصبعها لتسيل منه الدماء ك خط مستقيم في اليد التى لا ترتدى بها خاتم خطبتها .. كم هو لئيم حتى يلاحظ أنها لا ترتديه ، لم تصدر أي صوت لأنها تعلم أن ذلك فقط سيزيد الطين بلة ..

" لا تحاولى اللعب بعقله حتى نأخر موعد الزفاف .. أميرك لن يعود و حتى إن عاد ، لن يحدث ما بعقلك " قال والدها بنبرة شريرة

رغم أنها لا تراه إلا أنها رسمت شكله فى مخيلتها و هو ينظر لها تلك النظرة التى تكرهها .. شعرت به يخرج من المطبخ فسارعت الشهقة المكتومة داخل فمها بالخروج .. شهقة تليها أخري ، تليها أخري حتى ينفذ ما بها من أحبال صوتية .

وقفت عن الكرسي التى كانت تجلس فوقه و هى تنظر إلي أصبعها الذي لا يختلف عن باقية جسدها .. لما فقط لا يسير مجرى حياتنا كما نريد ، لما لا نفعل ما نريد بأي وقت شئنا .. لما عليها التحمل وحدها ، لما ؟! ، هذا هو السؤال الذي يحتاج تفسيرًا كاملًا .. كأنك فى تحقيق بينك و بين ظابط حياتك .. نحتاج تقريرًا للجرائم التي نرتكبها فى حق أنفسنا .. نحتاج الكثير من الأشياء التى لا تتوافر لدينا و نظل نحلم بتحقيقها حتى تذهب بنا الأمانى إلي عالم ما يدعى بعالم الأحلام الوردية ..

غسلت يدها مرارًا و تكرارًا كى تتوقف الدماء عن النزول .. أحيانًا تشعر بالعار على نفسها لأنها ممرضة و لا تستطيع إفادة نفسها بما تفعل .. لم تنسي أول مرة لها فى مقابلة جامعة الممرضات منذ أربع سنوات .

--------

دخلت الغرفة التى يجلس بها ثلاث حكام منهم إمرأة و رجلين .. و أطباء صغار السن يجلسون بجانب آخر ، جلست علي المقعد و هى تنظر للجسد البلاستيكى أمامها ..

" هيا أخبرينا ، ما الدافع لدخولك كلية التمريض ؟ " قال احد الحكام

أرادت اخباره أنها إرادة والدها لكن شعور الضعف كان كفيلًا بجعلها تنظر للجسد الممدد أمامها و تصمت ..

" كان حلم والدى أن يرانى ك طبيبة ، لكن فشلت فى الأداء لذلك أردت أن أكون بعمل أقرب للطب و هو التمريض " قالت إرون و هى تضع بعض من خصلات  شعرها خلف أذنها

Ironic Nursery Where stories live. Discover now