Chapter |5|

6.6K 443 54
                                    

لم تستطع إرون النوم بسبب التفكير به .. ظلت تسترجع الذكريات التى مرت عليها معه منذ أول مرة أجتمعوا سويًا حتى اليوم ..

--------

أول لقاء بينهم كان مميز حيث كانت هى فى الصف السابع و هو فى الصف السابع أيضًا .. كان معروف عنه فى المدرسة بالفاشل لأنه اعاد دراسة الصف السابع مرة أخري بسبب مشكلة ما حدثت له جعلته ينتقل من البلدة لفترة ..

كان دومًا به شئ مميز يجذبها نحوه .. كان هو حب طفولتها ، لكنها لم تكتشف ذلك بسرعة حيث كانت تتجنبه حالما تستطيع ذلك .. دائمًا ما كانت تراقبه من بعيد حتى لا يراها ، كان يجذبها ما يفعله .. وقوفه مع فتيات سيئات مثله ، رسمه على حوائط المدرسة ، كان كافي بالنسبة لها ..

كانت تجلس فى مقعدها الذي يقع فى منتصف الصف بينما هو يجلس أمامها و هى خلفه مباشرًا .. كانت تعتقد أنه من الفتيان السيئين لذلك كانت تحاول تجنبه بالرغم من أنه يجلس أمامها دائمًا و هى تحبه دون معرفته بالأمر ..

" علامتك في مادة العلوم ليست جيدة إرون " قال المُعلم بعدم رضي .. أخفضت إرون رأسها بأسف و هى تفكر فى الكم الهائل من المصائب الذي سيحل عليها إن علم والدها ..

" زين أنت ستساعد إرون فى فروض العلوم .. و
أنتٍ إرون ستساعدى زين فى فروض التاريخ "قال المُعلم

رفعت إرون نظرها لزين ثم للمُعلم ثم لزين مجددًا عندما رأته ينظر لها بأعجاب .. وضعت رأسها أعلي الطاولة المربعة أمامها و هى تمتم ب " يا إلهى " .. هى لم تجد مشكلة معه ربما تكون معجبة به بل واقعة بحبه لكنها لا تبين ذلك ، لكن ذلك الأمر لم يكن جيدًا لها ..

--------

أبتمست بتوسع و هى تتذكر شكله عندما كان صغيرًا .. كانت تتميز إرون ببعض الهدؤء الذي يجعلها من الداخل صاخبة بالفعل ، لكن ذلك لم يمنعها أيضًا الوقوع فى حبه ..

--------

" ستبدأ فروضكم من اليوم .. هيا إلي غرفة الحجز " قال المُعلم و هو يشير لهم إلي الغرفة بينما هو يتتبعهم

كان المكان أشبه لها بالسجن علي عكس زين الذي يسير واضع يده بجيوبه و يمضغ العلكة دون أهتمام ، هو يأتى هنا كثيرًا على أي حال .. حسنًا لن تنكر أنها أعجبها بوضع الامبالاه خاصته ، لكنه فى حد ذاته سيجلب لهما الكثير من المشاكل ..

" هناك " قال المًعلم و هو يشير لهم إلي طاولة فى منتصف الغرفة

كان هناك العديد من الطلاب محتجزين فى الغرفة غيرهم مما أراحها رغم انها تكره ان تجلس فى غرفة مليئة بالطلاب المحتجزين ، تشوشت لمناظرهم فهم يبدوأ مخفين .. أستطاعت معرفتهم حيث أن بعضهم مشهور بلقب الفتيان السيئين مثل زين ، لذلك لم تتعجب عندما رأته يصافح البعض منهم .

Ironic Nursery Onde as histórias ganham vida. Descobre agora