الحلقة 55 Go to the hell

5.2K 303 82
                                    

كنت جالسة و انا انتظر قدومه ذهب ليحضر بعض الوجبات الخفيفة من المطبخ ، كانت محاولة إقناعه بالحديث قليلا أمرا في غاية الصعوبة إلا أنني نجحت في النهاية ، لم يلبث دقائق حتى دخل و هو يحمل بعض الشبس و العصير بيد ، و الأخرى تحمل قنينة من الكحول أو هكذا اعتقدت ، اقترب ليجلس بجانبي على حافة السرير ليضعها بجانبي ثم قال : اذا ما الذي تريدينا الحديث عنه أليسيا ؟

أخذت كيس الرقائق لأفتحه و تعمدت عدم النظر إليه لأقول : كل شيء ، أريد معرفة كل الأشياء التي تخفيها عني ، بدأ و كأنه غير مرحب بالفكرة في بداية الأمر ، تعابير وجهه كانت جلية في إظهار الأمر ، ترددت قليلا و انا أحاول المتابعة في خوض هذا الحديث ، إلا أني سبقته بالسؤال كي لا ينسحب منه كما يفعل في العادة ، وضعت بعض الرقائق في فمي لأقول : اذا كيف هو ذئبك ؟ أقصد هل تتحول إلى ذئب حقيقي أم أنك تظل كما أنت ؟ أعني هل تصبح ذئب بمعنى الكلمة له أربعة قوائم و فراء ، كانت نظراته تحمل شيء غريبا ، فجاءة بات لونها أعمق من المعتاد ، عينا جيمس ذات لون هاديء أم الآن باتت ذات لون يحمل ألوان البحر .

قاطع حديثي وهو ينحني بظهره على السرير متكأ على ذراعه ليقول : فهمت أليسيا ! لا داعي لمحاولة شرح كل التفاصيل ، أجل أصبح ذئب كالذي ترينه في الأفلام غير أني أكبر من ذلك بأضعاف وأقوى ، كنت أحدق به بينما تابع حديثه ليقول : و لكن بإمكان إعطاء السيطرة له دون الحاجة لتحول الكامل ، الأمر عائد لخطورة الموقف و لحاجة ذئبي للخروج.

كانت رقائق البطاطس لازالت تطحن في فمي و الصوت بدأ يتباطيء تدريجيا و انا أستمع إليه ، أنزلت نظري إلى الكيس لأقول : هل .. أعني ذئبك هل .. هل سيتقبلني؟
لم أكن أريد سؤاله عن هذا الآن إلا أني لم أستطع عدم فعل ذلك ، أردت معرفة أن كان ذئبه يحبذ وجودي أو لا ، و لكن القهقهة التي خرجت منه جعلتني أدرك حماقة السؤال الذي طرحته ، انبطح على ظهره و رفع نظره إلى السقف دون النظر لي ليجيب : لا تعلمين مقدار رغبته بك أليسيا !

 The Secret of Darkness Where stories live. Discover now