الحلقة 27 disappearance

4.7K 344 14
                                    

مضى يومان ايام على اختفاءه لقد اعتاد الأمر و لكنه قلق عليه جدا الآن ، لم يكلف نفسه بالبحث عنه حتى ، فهو يعلم أين يمكن أن يكون و لكن لا يستطيع الذهاب إليه .

تذكر ما حدث في ذلك اليوم بعد أن قامت تلك الغبية نيكول بإغضابه كان خروجه بهذه الأضرار يشبه المعجزة ، لولا انه استخدم كل قوته ليتحرك مقاوما قوة جيمس و أتجه إلى نيكول و التي كانت راكعت أمامه ليضع يده على كتفها و يركز كل قوته و يخرجها من هناك لكان الآن في عداد الموتى .

تنهد لينهض من على الاريكة شرب كأسه دفعت واحدة ، ليتوجه إلى كيس الرمل و يبدأ بلكمه ، ألمته يده المصابة جراء ما حدث ، فجيمس كان قادر على تمزيقهما في تلك اللحظة و لكنه بالكاد خرج منها سالما ، بدأ بضرب الكيس ليشم رائحتها التي بات الآن يكرهها حقا .

دخلت إلى المنزل لتجد ايثان منهمك في ضرب الكيس ، لا تنكر أنها تدين له بانقاذها في المرة الماضية ، اتجهت إليه لتقف أمامه و تعقد يديها و تقول : ألم يعد بعد ؟

لم يكترث لوجودها ابدا فحتى ايثان المرح يصبح شخصا آخر إذا تعلق الأمر بجيمس و يصبح لا يرى أحد غيره ، توقف قليلا لينظر إليها و يبتسم في سخرية و يسير باتجاه الاريكة ليجلس عليها و يعيد رأسه للخلف .

لتتبعه بخطوات و تقول في غضب : إلا ترى اني أتحدث معك الآن ؟

قهقه بسخرية ليرفع رأسه اليها و يوجه اصبعه السبابة و يقول : عزيزتي الأفضل لكي أن تنسي أمره ، ليس و كأنه سيهتم بك و ينساها ابدا .

أعاد رأسه للوراء و هو يحاول التفكير في حل لصديقه لقد طال مدة بقائه هناك لم يفعل ذلك من قبل ، كان طوال الأمس يفكر في الذهاب إلى ذلك العجوز و سؤاله عن طريقة للذهاب إلى هناك و لكنه يخشى أن يغضب جيمس من طلبه لمساعدته و خاصة أنه يمقت رؤيته كثيرا .

تنهد بملل ليرفع رأسه و تقع أنظاره عليها و على دموعها التي بات تتساقط كالامطار ، قرر أخذ حمام ليذهب للبحث عنه و سيجعل الذهاب الى ذلك العجوز اخر الحلول و لن يهتم ابدا بما سيفعله صديقه به ، مر من جانبه ليهمس : لا بأس نيكول و لكن لا يمكنني إجبار أحد على حبك .

قال ذلك ليتركها و يذهب إلى غرفة صديقه لأخذ حمام و الخروج للبحث عن طريقة للوصول إليه تاركا اياها لا تزال تقف مكانها .

Aic

أمضيت اليوم باكمله وانا ادرس ليس و كأنني أريد النجاح في الاختبار فقط بل أريد حقا كسب الرهان و الحصول على درجة كاملة .

 The Secret of Darkness Where stories live. Discover now