الحلقة 49 scandal

5.4K 338 53
                                    

كان رأسي يؤلمني جدا و لم أشعر بشيء بعد ذلك الألم سوى ببعض الأصوات التي بدأت تتسلل إلى أذني ، أشعر و كأن جسدي محطم إلى قطع ، تأوهت بألم أحاول تحريك يداي و لكنه مؤلم ، رفعت جذعي إلى أعلى و بدأت عيناي تتأقلم مع الضوء الذي غزى الظلمة التي كنت أغرق بها .

أين انا ؟ إنها غرفة سوداء و بالتأكيد ليست غرفتي كنت لأظن أني بالمشفى أو ما شابه ، كان راسي يؤلمني فتحت عيناي بصعوبة ، كان الأمر غريب لما الجميع هنا و يحدق بي هكذا .!!

انتبهت لليد التي تربت بلطف على خدي ، أدرت راسي تزامن مع سماعي لذلك الاسم من شفتيه ليقول : أليسيا هل انتي بخير ؟

أغمضت عيناي بسبب الصداع الذي اجتاحني لتبدأ ذكريات ذلك اليوم تعود تدريجيا الي ، إلا أن ارتطام جسدي بحضن دافيء كان سبب في جعلي ارفع راسي اليها ، كانت دموعها لا تتوقف عن النزول و هي تمسك يداي تقبل كل جزء من وجهي ثم تقوم باحتضان مرة أخرى .

و لكن متى عادت تينا !! ألم تكن مسافرة لزيارة والدتها ؟ مهلا لحظة ربما هي معهم أيضا ، ربما كانت معهم من البداية ، لم يعد بإمكان الوثوق بأحد أي أحد .

ما أن امسكت بوجهي بين يديها حتى قالت و هي تمسح دموعها : ايس عزيزتي هل انتي بخير ؟ بماذا تشعرين؟

رفعت بصري إلى جوش و الذي كان يقف قريبا مني و هو ينظر لي ، كان الجميع هنا مايكل و ايثان و ذلك الفتى المزعج و حتى كريس ، أعدت نظري للذي لازال يحدق بي ، عقدت حاجباي باستنكار لتحديقه المطول بي دون أن يرفع له جفن ، ما الذي يفعله هنا على أية حال؟

شعرت بحرقة بسيطة على كتفي الأيسر ، رفعت يدي بعد أن أبعدت تينا لألتمس المكان ، لم و اللعنة شعرت بذلك !! لما أحسست بموجة من الكهرباء عبر تسري عبر جسدي إلا أنها لم تكن مؤلمة ابدا بل لطيفة إلى حد ما .

كنت أغرق في التفكير متناسية جميع الواقفين أمامي ، حتى صدح صوته قائلا : أليسيا هل يؤلمك ؟

رفعت بصري إليه لما هذه النبرة الحانية و الدافئة في صوته ، ما بال جيمس و لما يناديني بذلك الاسم .

اقترب هو قليلا لتبتعد تيتا مفسحة لهو المجال ، و ما أن فعل حتى رجعت للخلف و زمجرت قائلة : ما الذي تفعله ابتعد عني ؟

لا أعلم لما فعلت ذلك ! أعلم أنه لسبب ما لن يؤذيني و لكن انا لا اريد اقترابه الشديد مني ، توقفت يده الممتدة في المنتصف ، كانت نظرته التي ينظر لي بها مليئة بالحزن و الانكسار ، لما أشعر أنه يهمني أمره لما لما !!!!

همس قائلا : أليسيا صغيرتي !!
هذا يكفي حقا ، لست مستعدة بعد إلى هذا التغير الكبير في حياتي ، لم أعد أطيق سيل الأكاذيب التي يقولها الجميع ، حتى كريس يبدو أنه كان معهم منذ البداية .

 The Secret of Darkness حيث تعيش القصص. اكتشف الآن