الحلقة 17 An unexpected visit

5.8K 371 22
                                    


كان يقود السيارة بسرعة متجهة إلى طريق غير التي تعيده إلى المنزل ، طوال الطريق لم يقل أي كلمة على الرغم من أن عقله سينفجر من التفكير ، الا انه يحاول ان يبقى هاديء و الا يشعر من بجانبه انه قلق جدا من الايام القادمة .

نظر له ايثان يحاول فهم ما يدور في رأسه فلقد تجاوز طريق العودة الآن و ابتعدا قليلا عن خارج المدينة ، ظل يقود إلى نصف ساعة تقريبا ليتوقف أمام بوابات إحدى المقابر و يهم جيمس بالنزول يتبعه ايثان و الذي علم الآن بماذا كان يفكر صديقه ، تركه يتقدم و يدخل إلى البوابة .

أتجه هو ليجلس على إحدى الصخور ، و يتنهد و هو ينظر بحزن على حال صديقه و الذي اختفى من أمام ناظريه ، رؤية جيمس بهذا العجز تحزنه جدا ألا يكفي ما حدث له بالماضي ، هذا الفتى المسكين أم يذق طعم السعادة حتى الآن .

مضت أكثر من ساعة على ذهابه و لم يرد الذهاب لإزعاجه ابدا ، حرك قدميه قليلا ليشعر بأن مفاصله قد تيبست من الجلوس ليقف و هو يمطط جسده و يرفع يديه عاليا يقوم ببعض تمرينات اليوقا ، ما ان رفع بصره وجد جيمس قادما باتجاهه ، أتجه إلى باب السيارة ليصعد دون أن يقول كلمة واحدة ، و ينطلقا عائدين إلى المنزل ، طوال طريق العودة لم يقل شيء كان يعلم ان صديقه يلوم نفسه على ما حدث لها و سيحدث الان لرفيقته الشيء نفسه و هو عاجز تمام عن فعل اي شيء ، قد خسر في الماضي حبيبة قلبه امام عينيه و خلال ايام سيفقد الاخرى للمرة الثانية ، لم يرد ايثان أن يسأله الآن اية سؤال حتى يهدأ أو يخبره بنفسه .

ركن السيارة أمام المنزل لينزلا و ينظر له ايثان و هو يقلب عينيه بعدم صبرا ، ليجدا قفل الباب قد نزع ،
ألا يمل ابدا قالها ايثان و هو يغلق باب السيارة متجه ناحية المنزل.

و ما أن دفع جيمس الباب ليدخل و خلفه ايثان الذي قال بلهجة ايطالية aiuto (و تعني النجدة ) و قام بوضع تعابير مفاجأة على وجه و خائفة ، لينظر إلى صديقه التي لم يبدو عليها أي انزعاج مما يحدث الآن .

توجه إيثان للذي يجلس قرب المدفاة و هو يحمل كأس نبيذ في يده ، ذهب ليجلس بجواره و يلقى نفسه على الأريكة و يرخي عضلات جسده عليها فلقد أتعب جسده اليوم كثيرا ، سكب لنفسه كأس ليشارك مايكل الشراب فمن المؤسف انه يفعل ذلك وحده ، لابد انه حقا يشعر بالوحدة فلا رفيقة لديه أو حبيبة حتى .

رفع بصره الى مايكل و هو يبتسم بسخرية ليقول : Come stai ( كيف حالك ؟ ) ، ليكمل : إلا تعلم أن اختراق منازل الآخرين جريمة يعاقب عليها القانون ؟ قال ذلك و هو يرفع كأسه له ليرتشف منه رشفة كبيرة و هو يصدر صوتا يدل على تلذذه بما يتناول ، نظر إليه بعد ذلك و رفع قدميه على الطاولة أمامه .

وقف الاخر بعد ان تجرع ما في كاسه مرة واحد ليضع الكاس على الطاولة و يقوم باعطاء ابتسامة ساخرة لايثان و يتجه إلى الذي يتجاهله منذ الصباح

 The Secret of Darkness Nơi câu chuyện tồn tại. Hãy khám phá bây giờ