الحلقة 22 exam

5K 370 22
                                    

دخلت إلى غرفتي لأجد glimmer جالسا على السرير و هو نائم ، وضعت حقيبتي أرضا و اقتربت لألعب بفروه الناعم قليلا ، انقلب الأمر علي فلقد بدأ يلعق وجه دون توقف ، أبعدته قليلا لأدخل لأخذ حمام ساخن فبعد ما حدث اليوم أحتاج إلى زجاجة كاملة من معطر الجسم .

انتهيت لاخرج و انا اجفف شعري بالمنشفة ، وضعت بعض العطر و نزلت إلى الأسفل لأجد تينا في المطبخ ، جلست على الطاولة لأقول : اني جائعة ؟

قهقهة بسخرية لتقول : يمكنك أكل الشطائر إلى حين موعد العشاء .

دخلت لأفتح الثلاجة و أخرج شطيرتين ستكفي هذه حتى العشاء ، أغلقت بأبها و اتجهت إلى الميكروويف و وضعت الشطيرتين فيه ، نظرت إلى تينا و التي كانت منهكمة في غسل الصحون ، إنها حقا تفعل أشياء كثيرة من أجل ، هي و جوش و انا لا تكف  عن التذمر أمامهما ابدا

شكرا لك ، قلت ذلك لتلتفت الي و عليها بعض علامات التعجب ، جففت يديها لتقول :  و لماذا ؟ أمن من أجل الشطائر ؟ قهقهة بلطف بعد كلامها .

سمعت صوت الجهاز يتوقف لأخذ صحن الشطائر و أحمله خارجة و انا اقول : بل على كل شيء .

ركضت على الدرج بسرعة ، فأنا لم أعتد أن أكون لطيفة جدا معهما هكذا ، سمعتها و هي تصرخ قائلة تحني رأسها خارج المطبخ : هل أنت بخير ايس هل حرارتك مرتفعة عزيزتي ؟

كنت أعلم أنها تسخر مني لا أكثر دخلت إلى غرفتي لاغلق الباب و أضع الصحن بجانبي ، رفعت شعري في شكل كعكة و تنهدت بحزم،  اتجهت إلى مكتبي و أخرجت كل الكتب و الدفاتر الخاصة بالاختبار و نقلتها على السرير ، جلبت جهاز الحاسوب المحمول خاصتي أيضا و وضعته بجانبهم ، لأقول و انا ارفع يداي امدد جسدي : سنبدأ الدراسة الآن .

مر ما يقارب الخمس ساعات و هي تدرس حتى أنها نسيت  فكرة الطعام ، كانت منسجمة في الدراسة إلى أبعد حد ، سمعت طرق الباب لتجيب دون رفع رأسها عن الكتاب و تقول : ادخل .

ما أن فتح جوش باب غرفتها حتى وجد الغرفة في حالة فوضى ، كانت كتبها و دفاترها في كل مكان ، نقل نظره في أرجاء الغرفة و هو يرى كتبها ملقاة على الأرض أو على الأرجوحة حيث تجلس أحيانا ، حتى على طاولة زينتها،  رفع بصره و ترك مقبض الباب ليقول : يا فتاة ما هذا ؟

رفعت رأسها إليه لتراه يهم بالدخول لتصرخ : أبقى مكانك ، ستنزع برتوكول الدراسة الخاصة بي !!!

 The Secret of Darkness Where stories live. Discover now