الحلقة 50 secret of Aic

5.2K 365 91
                                    

توجهت لاخرج الخادمة و التي كانت تكاد تموت رعبا من الذي رأته قبل قليل ، أغلقت الباب بعد خروجي لأتوجه للزعيم و أخبره عن الذي رأيته قبل قليل .

إن كان استنتاجي صحيح فهذا يعني شيء واحد فقط جيمس أنه في مرحلة التحول ، و هذا يعني أن ذئبه سيظهر قريبا جدا .

ما أن دخلت حتى ألقيت التحية Leader benvenuto " أهلا بالزعيم " جلست بجانبه على طاولة الطعام ، كنت أشعر بوجود شيء غريب به خلال هذه الأيام إلا أني تفاجأت به يضع الملعقة جانبا و يمسح شفتيه ليقول : ألم تتحدثا ؟

يبدو أنه الوضع سيء كما توقعت لأجيب : لا ، لا شيء فهو لا يتحدث ابدا ، و لكن !!
حدق بي بانتباه لاكمل قائل : قبل قليلا ، تغير لون عينيه هل حدث هذا قبل هذه المرة ، أيعقل أن يظهر ذئبه قبل السن المحددة ؟
كانت نظراته تشير إلى دهشة كبيرة جدا ، كنت أعلم أن هذا الأمر سيء و لكن ليس إلى هذا الحد ، وقف الزعيم أثر ذلك تزامنا مع دخول جيمس و تلك الصغيرة خلفه تماما تتمسك بساقه.

سأخرج قليلا ! قال ذلك و هو يهم بالمغادرة إلا أن صوت الزعيم خرج غاضبا ليزمجر : لا يمكنك الخروج هكذا ، أم أنك تريد مني العودة إلى ذلك العقاب جيمس ؟

إن الأجواء هنا مشحونة جدا ، ان الزعيم يقسوا عليه كثير في الآونة الأخيرة و لا يراعي ابدا ما يمر به ، ليكمل القول : ستكون قريبا ألفا لهذا القطيع و ستدير كل أملاك الأسرة ، عليك ان تكون أكثر التزاما و أن تنضج ، تصرفاتك هذه تشبه تصرفات الأطفال لا أكثر ....

اقترب منه و هو يقول : اسمنعي جيدا ستذهب و تكمل مهامك اليوم و لا أريد أعذار واهية و إليك الأمر أي تقصير لن اتوانى في عقابك .

انتقلت عيناي إلى تلك الصغيرة و التي تركت مكانها لتقف أمام جيمس و تزمجر بغضب في وجه الزعيم : لن اسمح لك بعقاب جيمس ، سيد كريستوفر أنه لم يخطأ هو فقط متعب الآن ، أن أردت عقابه فأنا أيضا سأتلقى العقاب معه .

 The Secret of Darkness Where stories live. Discover now