الحلقة 51 memories back

5.1K 325 67
                                    

من قال ان الصباح، يخرجنا من رحم الليل، مازال كل شي عالق بأجفاني، حتى اني ما احسست بالشمس، تقبل وجهي ، مازلتُ أمشي داخل منامي ، أبحث عن الطريق الذي وصفته لي، كم يبدو طويلا...

لا أنكر ذلك لا أعلم عمن ابحث بالضبط عن نفسي القديمة أما عن نفسي التي كنت أظن اني أعرفها الآن ، هذه المحطة عندما تقف بالمنتصف و تقف تقلب نظراتك في الأرجاء بين الماضي و الحاضر ، لا تعلم أتستمر في السير إلى الأمام أم تستدير للخلف و قرار العودة للوراء يبدو أكثر القرارات أمان .

تنهدت بعمق بعد أن أغلقت البوابة التي فتحتها و كنت بغرفتي الآن ، رفعت نظري أحدق بها مر على الأقل أسبوعين منذ تلك الحادثة ، تحركت خطوات إلى مكان السرير ، كان كل شيء كما تركته تماما إلا أنه يبدو أن تينا قامت ببعض التنظيف .

بالكاد أصدق ما يحدث الآن و ما حدث بالفعل ، خلال ليلة واحدة انقلبت حياتي رأسا على عقب ، من كان يصدق هذا !!
ابتسامة متهكمة وجدت طريقها إلى شفتي ، رفعت شعري و انا اجذب إحدى ربطات الشعر من الدرج و ارفعه ، أنني بحالة يرثى لها و ملابسي تحتاج إلى التغير و أحتاج أيضا إلى حمام جيد .

كنت أهم بالوقوف حتى دخل glimmer و هو يركض ليقفز فوقي و هو لم يتوقف عن لعقي وجهي ، لابد انه اشتاق لي و انا كذلك بالفعل ، رفعت جسدي إلى أعلى قليلا لألعب بفراءه و أحدثه قائلة : أهلا يا صديقي هل اشتقت لي ؟ أجل اشتقت لي كثيرا أليس كذلك ؟

بدأ يشتم ملابسي و يدي ، ثم بدأ بلعقهما لا أعلم أن و لكن يبدو أنه اشتم رائحة غريبة ، ربما رائحتي المقرفة لا أكثر .

أمسكت وجهه بين يدي لأكمل قائلة : كيف حالك ها ؟ هل تعتني تينا بك جيدا ؟ لقد اشتقت اليك جدا ؟ ليت الجميع يكونونا بمثل صدقك glimmer .

توقفت يداي أثر الصوت الذي نطق بإسمي ، رفعت نظري إليه و أنزلت يداي بسترسال بطيء من على وجهي glimmer و الذي بدأ في النباح لرؤيته لجوش و هو يقف بدهشة أمام الباب ، أيس ؟

كم اشتقت لهذا الاسم كثيرا ! اشتقت لحياتي التي كنت ألعن كل لحظة منها و كنت أصفها بأنها الأسوأ على الإطلاق ، هذا صحيح لا تدرك قيمة الأشياء حتى تفقدها ، كان حديث جيمس الغامض لازال يشغل تفكيري ، ربما معه حق لا يمكنني الاختباء دائما و عدم خوض أي تجربة حتى و إن أردت ذلك لن تسمح لي الحياة بذلك .

لا أعلم ماذا أفعل ؟ لقد كان حديثي معه في آخر لقاء سيء للغاية ، جوش كان بمثابة الأب و الاخ و الصديق في حياتي ، لا يمكنني إبعاده هكذا و حسب و نسيان كل شيء ، النفس لا تنسى مضمونها ابدا .

 The Secret of Darkness Where stories live. Discover now