الحلقة 25 the bitch

4.5K 377 5
                                    

ما أن رفعت بصري له حتى وجدت أنها فتاة شقراء ، رمقني بنظرات لم افمهما ابدا ، كانت تقف خلف تروي ببضع أمتار ، اقتربت لتقف بجانبنا و تعقد يديها أمام صدرها لتقول : ماذا تفعل واحدة من الدون هنا !!! قالت كلماتها و هي لم تبعد نظراتها عني .

ابتسمت بسخرية ، لقد تذكرتها أنها فتاة الكافتيريا التي التقيت بها في أول يوم ، لم اعرها اهتمام لاعود بنظرات إلى تروي و أقول : اذا ألن تجيب عن سؤالي !

نظر لي ليبتسم و كأن سيجيب لو أن تلك الفتاة أمسكت بذراعي لتجعل جسدي يلتفت مقابل لها ، كانت تحترق من الغضب ، رفعت أحد حاجبي لأنظر لها و أقول : هل اجلب مطفأة الحريق !!!! يبدو أنك تشتعلين الآن !

أمسكت بيدها لارميها بعيدا ، لاكمل : لم آت إلى هنا للشجار و لا أظن أنك تريدنا أن ينتهي بك المطاف مثل المرة الماضية .

ألقيت بكلماتي دفعة واحدة و لم اترك لها مجالا للإجابة ، شعرت بيدين تجذبانني من كتفي إلى الخلف ، رفعت بصري لأجد تروي يرمقها بنظرات غاضبة ، لقد تغيرت تعابير وجهه تمام .

نقلت نظري لأجد أوكتافيا تمسك يدها ، هل كانت تحاول هذه العاهرة صفعي ، لتقول أوكتافيا : يكفي نيكول لقد تجاوزت كل الحدود المسموح بها .

لتسحب تلك الشقراء يدها بقوة من قبضة أوكتافيا و ترمقها بنظرات لا تبشر بخير ابدا ، لترفع اصبعها محذرة و تقول : يبدو أنكم نسيتم مكانكم و رتبتكم بيننا ، و على أحدهم تذكيركم به .

لاسمع قهقهة من شفتاي أوكتافيا نظرت اليها و هي تعيد خصلات شعرها إلى الوراء و تقول : حقا !!! لا أظن ذلك أتعلمين لماذا ؟ لأن لعب دور اللونا لا يليق بك ابدا .

كانت ستنفجر مثل بركان ثائر الآن حتما ، اللعنة لما لا يمكنني فعل شيء من دون أن تحدث مصيبة ما ، شعرت بقبضة تروي على يدي تصبح قوية و تشتد على معصمي ، آلمني قليلا لأجده يرمق تلك النيكول بغضب عارما، هل هو تروي الذي يمزح طوال الوقت ، لم أتخيل انه قد يصبح جاد هكذا إلى الآن .

كانت لحظات لتهجم تلك النيكول و تدفع أوكتافيا على الحائط و هي توجه كلماتها كسم الأفعى و تقول : إياك و التطاول على اسيادك أيتها الحشرة البغيضة .

 The Secret of Darkness Where stories live. Discover now