الحلقة 23 study group

4.7K 385 14
                                    

ما أن وصلت إلى المدرسة لوحت لجوش و انا أشاهده و هو يغادر ، قررت أخذ كوب قهوة حتى يمدني ببعض الكافيين فأنا الآن بحاجة له كثيرا ، كان الصف فارغا و لا يوجد أحد قبلي .

هذا جيد قلت ذلك و انا أخاطب نفسي فلا رغبة لي بالوقوف في الصف و انتظار دوري ، اقتربت لأجد جوناثان يتحدث إلى شاب آخر معه و ما أن وقع نظره علي حتى اقترب قائلا : صباح الخير أيتها المتمردة ،

نظرت إليه لارفع أحد حاجبي بسخرية و أقول : لن تكف ابدا عن محاولاتك الفاشلة صحيح !
نظر لي ليقهقه بسخرية و يضع يديه على طاولة الطلب و يقول : و ماذا إن لم أفعل ؟ ماذا ستفعلين؟

شددت على حقيبتي أكثر لأقول : لا شيء فقط كوب قهوة كالمعتاد ، وضع يده في شكل تحية عسكرية ليقول : أمرك سيدتي ، قهقه بسخرية على هذا الشاب ، صحيح أنه مزعج و لكنه لطيف إلى حد ما .

انتظرت ثواني فقط حتى رأيته يضع الكوب أمامي و يقول : أفضل قهوة قد تحصلين عليها على الإطلاق .

خرجت قهقه ساخرة من شفتي على كلامه ، أخذت رشفة منها و انا اتذوقها فلا يمكن إنكار لذة القهوة التي يصنعها ، لا أعلم ما السر فيها ، هززت راسي بسخرية .

و ما أن أردت التعليق على كلامه حتى سمعت صوت مألوفا جدا ، يبدو أنك تجيدينا كسب الأصدقاء بسرعة ! رفعت راسي إلى صاحب الصوت و الذي بت أعرفه جيدا انه ذلك اللعين مايكل.

ما أن وقع نظري عليه حتى شعرت بقشعريرة على طول جسدي و لا أعلم لماذا ؟ لما يزداد وسامة يوم عن يوم ، أن عينيه جميلتان جدا ذلك اللون الذي يشبه العسل ، اللعنة خاطبت نفسي ،  لاخرخ هذه الفكرة المقرفة من راسي ، لأنظر له و انا أبعد الكوب عن شفتي ، تنهدت بتتذمر لأقول : ليس لديك ما تقوم به غير ملاحقتي !

نظر لي و بدأ هادي عكس يوم أمس ، نقل نظره إلى جوناثان ليطلب كوب قهوة باردة ، رفعت نظري إلى جوناثان لأجده متوترا قليلا من مايكل ، و لا أعلم لماذا ؟ أعني انه مخيف قليلا و لكن لا أظن أنه وحش أو ما شابه صحيح ، بالكاد خرجت الكلمات من فمه ليقول : حاضر ألفا .

اللعنة لما ينادونه بهذا الاسم أوليس اسمه مايكل ، شعرت بنظرات موجهة لي لاعود بنظرات إليه و أجده ينظر لي ، بل بالأحرى يفترسني بعينيه .

بدأت أشعر بالتوتر و هذا ليس جيدا علي أن أبقى قوية أمامه ، ارتشفت من كوبي جرعة كبيرة جدا ، لأخذ نفسا عميق بعد أن أبعدت الكوب ، نظرت إليه لأجده لم يتحرك انش واحد ، ماذا ؟؟؟ قلت ذلك و انا انظر إليه .

 The Secret of Darkness Where stories live. Discover now