الحلقة 45 it's her

4.7K 341 61
                                    

Aic

روادني نفس الحلم في الليلة السابقة ذلك الصوت الذي لا ينفك ينطق باسم إيفا !!

أخذت حقيبتي لأنزل و أجد مادلين تعد الإفطار ، تناولت القليل لغادة فكل ما يشغل تفكيري هو ذلك الحلم الغريب ، كيف لي أن أشاهد نفس الحلم مرتين متتالتين ، أخرجني صوت جوش و هو يقول : لقد وصلنا !

انتبهت حقا أننا وصلنا إلى المدرسة ، أسرعت بالنزول لأودع جوش و أسير إلى الكافتيريا ، كنت في طريقي إلى هناك إلا أني قابلت كول في الممر .

نظر لي ثم ابتسم ليقول : صباح الخير ، و أن كانت تصرفاته غريبة مؤخرا إلا أنه جيد معي ، صباح الخير لك أيضا قلتها ، ليرن الجرس و هذا يعني أن علينا التوجه للصف ، ستأجل القهوة لاحقا .

دخلت مع كول و سوزي صف التاريخ ، و في منتصفه فتحت الإذاعة على صوت الآنسة ميلين و هي تقول : على جميع طلاب الشعبة الثانية التوجه إلى صف الموسيقى ، الآنسة ميغن في انتظاركم.

كان الجميع يحدق في بعضهم البعض ، و بدأ الجميع بالتساؤل عن السبب ، خرجنا من الصفوف لنتوجه إلى صف الموسيقى ، كان هناك العديد ممن سبقونا إلى هناك ، كان زاك و الآخرون يقفون في انتظار قدومنا لنجلس معا في انتظار أن تتحدث الآنسة ميغن.

مرت عشر دقائق حتى اجتمع كل من هم في الشعبة الثانية ، فقالت : تعلمون جميعكم أن حفل الترحيب سيقام بعد يومين صحيح !

أجاب الجميع بنعم ، لتكمل قائلة : لقد أخبرتني السيدة شارلوت و هي الأستاذة المسؤولة عن الوفد القادم من انجلترا انهم سيقدمون أغنية في الاحتفال ، و بالتأكيد أيدت الآنسة ميلين ذلك .

توقفت قليلا و هي تبتعد عن طاولة المقعد ، كان الجميع يتهامسون بصوت خافت ، إلا أنها أكملت قائلة : و قد طلبت أيضا أن نقدم عرض موسقيا نحن أيضا .

عرض موسيقى هذا ليس عجيب على مدرستي السابقة ، كان الرفاق يتهامسون هم أيضا ، تساءل أحد الطلاب قائلا : انسة هل هناك موضوع معين على عن هذا العرض ؟

أعادت شعرها إلى الخلف لتجيب : أجل أنه عن قصة الجميلة و الوحش ، سيقدم طلاب الوفد عرضا عن أغنية الختام و علينا اختيار أغنية أيضا .

 The Secret of Darkness Όπου ζουν οι ιστορίες. Ανακάλυψε τώρα