الحلقة 53 the all story

5.9K 306 58
                                    

كنت اجلس قرب المدفاة أغرق في تفكيري ، كل تلك الذكريات مع جيمس و والدي كيف استطاع عقلي محوها ، أليس من المفترض أن من نحبهم لا ننساهم ، أنهم يخلدون و يبقون معنا حتى بعد الممات ، إذا كيف حدث ذلك ؟

أليس من المفترض ان هؤلاء يحفرون عميقا في القلب لا العقل ، حتى إذا أصيب العقل بالنسيان لا ننساهم ، ليس هذا وحسب ، بل أن تعيش طوال حياتك تؤمن بشيء و يتلاشى أمام عينيك في لحظات ، أن تعتقد أنك تسير في الطريق الذي رسمته و اخترته بكامل إرادتك ، و ما أن قاربت عن الوصول حتى يتبين لك انك كنت تسير في الطريق الخطأ !

كل تلك المسافة سنوات قطعتها تعتقد أن كل ما تفكر به و ترسمه لمعتقداتك و أفكارك يضرب عرض الحائط و يتلاشى و كأنه لم يكن ، مزيف أجل ربما لأنك دائما ما كنت تنظر فقط إلا ما تريد و ليس إلى الصورة كاملة .

هل انتي بخير أليسيا ! جاء سؤاله ليقطع دوامة الافكار التي غرقت بها بالفعل ، رفعت راسي إليه و لم أتحرك مكاني إلا أنه اقترب ليجلس بجانبي قرب المدفاة ، ظل يحدق بي و لا أعلم حقا ما الذي علي قوله الآن أو حتى خلال هذه الفترة .

أشعر حقا بالضياع و كأني لا أعرف نفسي حتى ! هل أنا أليسيا أم أيس ! أي واحدة أو انا شخص آخر غيرهما ، أي واحدة منهما كانت محقة ، و أي واحدة منهما قد أخطأت ، اللعنة انا حقا فقدت نفسي هذه المرة و ليس ثقتي بالآخرين فقط .

ضممت قدمي الي و لازالت أحدق بالنار لأقول : أشعر بالضياع ، و لا أعرف حقا ما الذي علي فعله ! لا يتعلق الأمر كثيرا بما أعيشه الآن بقدر ما هو متعلق بما تحطم من الماضي ، أشعر أني أخطأت و لكن في ذات الوقت لا أعرف فيما أخطأت ! لا أعرف من أكون جيمس ، أي واحدة منهما هيا انا ؟ و ما الذي علي فعله ؟

لم أشأ أن انظر إليه ، لا أريد أن رؤية نظراته المتعاطفة لي ، لم يكن جيمس من النوع العطوف إلا أني أتذكر جيدا النظرات التي ينظر لي بها ، كان ينظر لي بطريقة مختلفة عن الجميع .

هل تشعرين بالضياع أليسيا ! هل يبدو الأمر و كأنك تعانين من صراع داخلك عن حقيقتك؟ هل أنتي أليسيا آستور أم أنك ايس فرويد ؟

 The Secret of Darkness Where stories live. Discover now