الحلقة 41 look how's there

4K 333 24
                                    

جوشوا !!!! قالت ذلك بصوت آمر تماما ، لأجد جوش يقفز من مكانه و ينظر إليها ليقول : ما الأمر سيدة مادلين ؟

رفعت بصرها إليه لترمقه بنظرات تكاد تقتله تماما ، لتقول : أتركك مع الصغيرة لأجدها في حالة ، توقفت قليلا لتستدير الي و تشير بيدها و علامات عدم الرضا تكاد تصرخ من وجه ، و تكمل قائلة : يرثى لها بالتأكيد .

أعادت نظرها إلى جوش لتلقي محاضرتها التي حفظتها لسنوات ، لتبدأ بالقيام بنفس الحركات تماما ، قلدت وقفتها المتعجرفة ، و بدأت اتحرك بنفس خطواتها و انا اتظاهر بالحديث ، كنت أفعل ذلك و جوش ينظر لي و يكاد يفقد سيطرته من الضحك .

لتقول : قال السيد أن نهتم بها لا أن نحولها لمراهقة من مراهقين الشوارع ، توقفت قليلا لتنظر لي و توقفت بدوري لاتظاهر بأستماع لما تقوله ، إلا أنها ما ان عادت بنظرها إلى جوش حتى عدت إلى تقليدها لتقول : انظر الى حالتها هذه أنها لا تناسب حتى فتاة في مكانتها المرموقة.

توقفت و هي تراقب تعابير جوش و التي لا تبدو جادة ابدا في موقف مشابه لهذا ، لتدير رأسها لي و أقف انا ببراءة تامة و انظر اليها ، رفعت اصبعها إلى جوش و أفعل انا بالمثل لنقول معا : هل يعلم السيد أن طفلته قد أصبحت بهذه الحالة ، أعني انظر اليها سيحتاج الأمر إلى سنة كاملة حتى تصبح قادرة على التصرف كالآنسة نبيلة .

كنت أظن أن الحديث انتهى إلا أنها إستدارت متجاوزة اياي لتتجه إلى تينا و تقول : كنت أعلم أن امرأة مثلك لن تكون قادرة على الاعتناء بالسيدة الصغيرة ، فأنتي كيف أقولها ، أجل امرأة معاصرة و لا يمكن أن تتصرف يوما كسيدة نبيلة .

كنت اطالع تينا و التي أقسم انها ستنقض عليها في أي وقت ، فالأمر المشترك بيني و بين تينا هو كراهيتنا المشتركة لمربيتي مادلين .

و ها نحن ذا الآن ، كنت أعلم أن هذا سيحدث ، فهذا ما يحدث فعلا كل مرة ، لولا أن جوش أمسك تينا لكانت الآن مزقت مادلين تماما .

ألقيت بنفسي على الأريكة أفكر حقا في سوء الأحداث اليوم ، اه تنهدت بتذمر بصوت مسموع للجميع ، لاسمعها تقول : ايس فرويد !
كم مرة عليا اخبارك أن على انسة من عائلة مرموقة مثلك يجب عليها أن لا تقول هذه إلاه .

 The Secret of Darkness Where stories live. Discover now