الحلقة 30 the hell

4.7K 302 48
                                    

كان في حالة يرثى لها ، ليس و كأنه يهتم بالجراح التي تغطى جسده و الدماء التي تلوث ملابسه ، بل حال قلبه الذي يرفض سواها هي ملاذه الوحيد و لمرة واحدة و لو لبضع دقائق يرغب في رؤيتها و احتضان جسدها الصغير تحت يديه .

كان كلما هدا قليلا تذكر كلمات تلك اللعينة ليعود يزمجر بقوة يقاتل كل ما يقف أمامه من الوحوش و الشياطين ، كل ما يسمعه طوال الأيام الماضية هو فقط صراخ صغيرته الجميلة ، ليعود بذاكرته إلى ذلك اليوم المشئوم.

كان صراخها و هي تنادي باسمه مستنجدة به هو كل ما يغذي غضبه العارم ، كان كل ما يسمعه هو صرخاتها و هي تحمل إلى السيارة و دموعها التي تتناثر في كل مكان ، هذه الدموع التي لطالما قتل كل من كان السبب .

جيمس ، ...جيمس أرجوك ساعدني لا أريد السفر أريد البقاء معك هنا ، جييييمس.
كل ما تباذر لذهنه من ذكريات جعل غضبه يسيطر على الهاوية ، آراح جسده على الأرض ليضع يده على عينيه محاولا التخلص من صوتها الذي لم يغادر رأسه منذ قدومه .

فتح عينيه بعد دقائق  على اصوات تصفيق ليحدق الى مكان الصوت ، ليتقدم منه صاحب الصوت و لازال يصفق و يبتسم بمكر ، توقف امامه ليقول : اذا كانت الاشاعات المتداولة هنا صحيحة .

لم يكن في مزاج جيد للعب مع أحد مصاصي الدماء الآن ، ليكمل قائلا : جيمس ملك الليكان بشحمه و لحمه يزور الهاوية .

رفع نظراته إليه و هو يحدق به بغضب فلازلت لديه رغبة في قتل أحدهم إلى الآن و لا بأس به كمقبلات ، التفت ليقوم بفتح بوابة بيده  و يعود إلى منزل العجوز فلابد الآن من إنهاء بعض الخلفات .

و لكن صوت المزعج ذلك صاح قائلا : صديقي العزيز اذا اردت شيئا خذ بالقوة حسنا ، و لا داع لزيارتنا مرة أخرى .

ابتسم بسخرية على كلامه و لكنه لم يلقي له بالا ، ليكمل دخوله إلى البوابة والتي أغلقت بعد ثوان من دخوله .

وضع يديه في جيبه ليرفع رأسه إلى السماء الدامية هنا و يبتسم بسخرية ، ليصفر لحن بشفتيه و هو يغادر .

ما أن خرج من البوابة حتى وجد لكمة ايثان ترحب به ، لم يصدها فلابد أنه كان قلقا عليه لا أكثر ، و لكن ألم يطلب منه الف مرة عدم طلب المساعدة من جده .

بسق الدم من فمه ليرفع رأسه مجددا للذي و لي مرات قليلة فقط طوال حياتهما رآه غاضبا هكذا ، أمسك فكه ليقول : ما الذي تفعله هنا ؟

 The Secret of Darkness Tempat cerita menjadi hidup. Temukan sekarang