الحلقة 54 first kiss

5.4K 331 244
                                    

اومات بنعم و كانت ستتحدث و لكن فتح الباب و التفتنا معا إلى القادم ، تغيرت تعابير وجهي إثر ذلك ، تبادلنا النظرات انا و أوليفيا و كلانا يشعر بالتوتر ، حتى تحدث جيمس قائلا : أليسيا أريدك !

تقدمت خطوات منه و أعدت نظري إلى أوليفيا التي رمقتني بنظرات متعجبة هيا الأخرى ، كل ما يشغل تفكيري أن كان جيمس قد سمح حديثنا قبل قليلا ، و لكن أيعقل ذلك !

عندما وصلت إلى حيث يقف رفعت نظري إليه لأجده يطالعني بغرابة ، ابتعلت ريقي و كنت سأسئله منذ متى هو يقف هنا ، إلا أنه سبقني ليقول : جدي يريدنا.

حسنا على الأقل يبدو أنه لم يستمع لشيء من الغباء الذي تفوهت به قبل قليل ، دخلنا لنجد كل من تلك العجوز و الرجل الذي لديه لحية طويلة بجانب كريس ، مايكل أيضا  قد جلس مسبقا مقابلا لكل من لوك و ايثان ، أما تلك العقربة فهي قد اكتفت بالوقوف بجانب ايثان فقط ، جوش و تينا يجلسان على يمين العجوز الذي يقف بجانب كريس ، اتجهت مع جيمس لنجلس نحن أيضا بجانب مايكل ، و لا أظن أن الأمر يعجبه ، فما أن جلسنا حتى قام بتطويق خصري بيده و سحبي باتجاهه.

كان الأمر محرج إلى حد كبير ، غير أن دخول أوليفيا و هي تضحك بصوت عالي لتعتذر قائلة : آسفة تأخرت ، أرجو أنكم لم تبدؤ بعد ، قالت ذلك لتسحب كرسي خشبي و تجلس عليه هي الأخرى .

توجهت نظرات كريس إلينا ليقول : بات الجميع يعرف الحقيقة الآن ، و حان دور أليسيا لتتعرف على كل واحد منكم .

كنت اطالعه ببعض النظرات التي تحمل علامات الاستفهام ، أتعرف عليهم ؟ ماذا يعني بذلك !!!
تقدم كريس ليقول : أليسيا أظن أنك تعرفين جيمس مسبقا ، و لا داعي لاخبارك أنه الآن الالفا و ملك قطيع الليكان .

قال ذلك لأرفع نظري إلى جيمس و الذي بدأ غير مهتم ابدا بما يقوله جده ، و لكن ما معنى ألفا ؟ و ما هم الليكان ؟

إلا ان كريس لم يتوقف ليسمح لي بالسؤال ، و أكمل قائلا : الالفا مايكل أيضا غني عن التعريف ، و هذه أوليفيا من ذات القطيع ، أما هؤلاء فهم لوك و نيكول و هما من الليكان و أبناء عمومة جيمس و أحفادي ، كنت انظر إليهم ليبتسم لي المدعو لوك ابتسامة مصطنعة يخبرني من خلالها عن عدم اهتمامه بمعرفتي ، أعدت نظري إلى كريس و الذي تابع قوله : هؤلاء جميعا بالأخذ في الحسبان انا ايضا ننتمي إلى مخلوقات تدعى المستذئبين عزيزتي .

 The Secret of Darkness Where stories live. Discover now