الحلقة 57 back to home

4.2K 250 14
                                    

Micheal

كنت قد توجهت مع تروي الى حيث تحتجز إيلينا أردت معرفة أن كان ميليس قد توصل إلى شيء جديد من تلك الخائنة ، و لكن ما أن اقتربنا حتى توقفت بسبب ما رأيت و لم أكن وحدي من تبدو عليه علامات الدهشة من هذا المشهد .

و لكن ما الذي تفعله هنا ! ما الذي تخطط له تلك الفتاة مجددا ! رأيت تروي يتقدم باتجاهها لأتحرك انا ايضا ، و يبدو أنها شعرت بوجودنا لترفع نظرها لنا لبعض الوقت ثم عادت تكمل حديثها مع ميليس دون أهتمام .

" حسنا شكرا لك ميليس ! " تمكنت من سماع الجملة الأخيرة و كانت تهم بالمغادرة لولا يد تروي التي اوقفها و هو يقول :" ما الذي تفعلينه هنا ؟ ما الذي تخططينا لفعله هذه المرة ! "

كنت انظر إليهما ثم وجهت نظري إلى ميليس لم يبدو عليه الغضب بلى اكتفى بقول :" أكبح جماحك أيها الذئب ، الآنسة في ضيافتي "

إلا أن تروي لم يستجب لطلب ميليس بل اقترب أكثر منها و هو يشد بقبضته على ذراعها ليقول : " أي مؤامرة جديدة تحكينها لأيس هذه المرة ، خائنة مثلها لا يمكن الوثوق بها ابدا !"

أعلم أنه غاضبا و أنه يحاول حماية ايس رغم كل شيء ، إلا أن هذه ليست الطريقة الصحيحة ثم أننا لسنا في أرضنا و علينا التزام القواعد و احترامها أيضا ، لذا توجهت إليه لأمسك يده و انا اقول : " سمعت ما قاله توقف الآن "

أبعدت يده بالقوة عندما التمست العناد فيه ، و زمجر قائلا : " و لكن ألفا أنها ... "، و لكنه لم ينه كلامه لاني قد أمرته قائلا : " تروي توقف " ، و بالفعل ابتعد عنها و لكنه لا يزال غاضبا ، لا الومه يصعب الثقة في شخص كنيكول .

نظرت إليهاو هي تعيد نظرها إلى ميليس لتقول : "حسنا اذا سأنتظر منك ردا في القريب العاجل " ، أومأ هو لها لتذهب تاركة ايانا ننظر اليها في عجب و اللعنة أرجو ألا ترتكب مصيبة أخرى .

أعدت نظري إلى ميليس و الذي يبدو أنه كان يتوقع قدومي ، كنت أنتظر تفسيرا منه لما رأيته إلا أنه اكتفى بالقول : " أهلا ألفا مايكل ، هل أتيت لإكمال استجوابك "

ابتسمت له و تبعته إلى الداخل لأجد أن تروي قد فعل ذلك بعدي تماما ، توجهنا إلى حيث يحتجزها و ما أن دخلنا حتى ابتسمت بسخرية على ما أراه ، رفعت راسي له لأقول : " ذكرني إلا أقوم بإغضابك في المستقبل "، سمعت قهقهة ساخرة بينما تقدمت من مكانها و جلست القرفساء حتى يتسنى لي رؤيتها عن قرب ، كانت في حالة لا يمكن وصفها لا أعلم كيف بقت على قيد الحياة إلى الآن .

 The Secret of Darkness Où les histoires vivent. Découvrez maintenant