الحلقة 28 the fucing exam

4.5K 345 18
                                    

كنت أسير إلى الصف و انا أمسك دفتري أقوم بمراجعة المعلومات ، أن الأمر مقرف للغاية بالكاد أتذكر تاريخ مولدي لاستطيع تذكر كل هذه المعلومات .

لم أشعر إلى و انا اصطدم بشيء صلب ليقع الدفتر على الأرض ، و كدت أن أقع لولا أن يد أحاطت خصري تمسك به ، تاوهت قليلا و انا افرك جبيني بكف يدي ، رفعت راسي و لازلت لم أعلم بمن أصطدمت ، سمعة قهقهة قد أعتدت على سماعها طوال هذا الأسبوع ، رمقته بغضب لأقول : اللعنة لما تخرج من العدم أمامي هكذا دائما ؟ ألا يمكننا التصرف بطبيعية ولو لمرة واحدة .

لما الحظ انه يحيط خصري بيديه إلا عندما أردت الابتعاد و لكني شعرت بأني مطوقت بالكامل ، أنزلت نظري إلى الأسفل لاراها و هي تحيط خصري ، بدأ قلبي يرجف بسرعة ليس عليه الاقتراب مني إلى هذا الحد ، كما أن الأمر مخجل جدا .

أعدت نظري إليه و انا اغرس اظافري في قبضة يدي لأبعده بقوة و انا ادفعه بيدي الاثنتين ، ما أن تحررت حتى بدأت أحاول استعادة تنفسي و الهدوء قليلا .

انحنيت لأخذ الدفتر من على الأرض إلى أنه سبقني برفعه ليمسكه بين يديه و يقلب صفحاته ثم علق قائلا : هل لديك اختبار اليوم ؟

وقفت لأجده يبتسم بسخرية ليقول : أو الصغيرة غاضبة الآن ؟ لما لا يتوقف عن مناداتي بالصغيرة اني في السابعة عشر إلا يرى ذلك .

اقتربت منه محاولة استعادة دفتري ليرفعه عاليا و هو يمد يده إلى الاعلى ، حاولت الوصول إليه و انا اتمدد على أطراف اصابعي و لكن اللعنة أنه يفوقني طولا ، أبدو أمامه كالنملة الآن ، ابتعدت عنه بضع خطوات لأقول : هيا تروي أعده لي الآن !!!

قهقهة بسخرية ليقول : و لكن بشرط ؟ تعابير السخرية غزت وجهي و يبدو أنه لاحظ ذلك ليكمل قائلا : اذا لا بأس ساحتفظ به .

أغمضت عيناي لاشتمه داخلي ثم فتحتهما لأجده لازال واقفا أمامي و لم تتغير نظرات الاغاضة التي يرمقني بها ، لأقول : حسنا لك ذلك , أعده لي الآن !

ارتسمت على شفتيه ابتسامة انتصار ، لاشاهد صف اللآلئ الأبيض ذلك ، لم الحظ كم هو وسيم من قبل ، كان يرتدي قميص المدرسة و عليه السترة الخاص به و ربطة العنق كان يرتديها بشكل عشوائي مفسحة المجال لرؤية عضمتي الترقوة الخاصة به ، شعره الذي كان مبعثر بطريقة جميلة و لونه الذي يشبه الشكولا .

لوح بيده أمامي لاستفيق من العالم الذي كنت فيه و انحني قليلا ليقول : هل أبدو وسيم جدا بالنسبة لك !!

 The Secret of Darkness Where stories live. Discover now