{ ٣٠ } كُن حآرِسْهـــآ ..

8.4K 492 125
                                    

"اسـألـهـا .. !!" صاح زين بغضب و هو يشير الي الأعلي نحو غرفته و قد خرجت دارلا علي صوت صراخه "اسـألـهـا هـي و هـاري .. !!" أكمل و هو يشير نحو هاري بينما الكل ينظر اليه بخوف و عدم فهم .

"زيـــن !!" صاح هاري بغضب وهو يقترب من زمان بينما التفت له الثاني "يجب أن تعلم أن لا شيء بيني و بين هبة! هي فقط تحتمي بي لا أكثر" قال بغضب و هو يصفع زين بكتفه بقوة .

"كما قُلت هاري! تحتمي بك .. تحتمي بك مني .. لقد قالت بأنها تكرهني" قال زين بحنق "و هذا بالطبع لأنها تحب هذا الفارس النبيل, منقذ الجميع, ساحر الفتيات .." أكمل ساخرًا ليقاطعه ليام صارخًا باسمه ثم اقترب منه و سحبه من كتفه بقوة ليلتفت اليه .

"عندما أخبرتك بأن بِن عائد لاستعادة هبة لم اقصد أن هذا بارادتها" قال بحنق من بين أسنانه "بِن أرسل دريك وينليست يا سمو الأمير ليقتل هبة !!" أكمل لتعتلي الصدمة وجه الجميع .

لعن زين من بين أنفاسه ثم تحرك بسرعة ليصعد الي هبة لكن هاري أمسكه بسرعة "لا تصعد.. !!" قال بنبرة آمرة ليلتفت له زين بتعجب .

"فقدت عقلك أنت؟ يجب أن اطمئن عليها! لن أنزل بصري عنها " قال زين و هو يحرر نفسه من هاري "ألم تسمع ما قاله ليام؟ يجب أن أحميها و أحمي كل من حولي" أكمل و هو يشير الي ليام .

"لا زين" قال هاري "قال الطبيب أنه لا يجب أن تراك هذه الفترة اطلاقًا .." أكمل و هو يخفض صوته بالتدريج لتتسع مقلتا عينا زين متسائلًا بسخرية: ما الذي تهذي به ؟

ظل هاري يحدق بـ زين لثوانٍ معدودة و هوي فكر كيف يفاتحه في الأمر بينما ليام, زين و دارلا علي لهفة أن يعلموا ما الذي يعنيه، تنهيدة تبعها اجابة هاري: هبة .. أصيبت بانهيار عصبي, زين

ضحك زين بخفة "كُف عن المزاح" قال بخفوت ليقاطعه هاري بسرعة: لست أمزح !

ما كان كفيلًا بخرس زين تمامًا عن التحدث "لقد قال الطبيب بأنها لا يجب أن تتعرض لضغوط نفسية أبدًا لمدة أسبوع علي الأقل! و طلب أن تبتعد بقدر الامكان عنها" أكمل ببساطة و هو ينظر الي زين بحدة .

"هاري لا يمكن .. أنا .. أنا أحبها" قال زين بنبرة توسل .

"ان كنت تحبها حقًا زين فابتعد عنها, اترك لها حريتها و لو لمرة .. كُف عن ضربها و اهانتها, اجعلها تشعر و لو لمرة بأنها أمرة بالفعل .. بأنها بقصرٍ و ليس بسجن! ابتعد عنها حتى تهدأ اعصابها و سنهتم بها و نطمئنك عليها" قال هاري دُفعة واحدة حتى لا يقاطعه زين "ولا ترحل عن القصر !" أكمل بصوت واضح ليلتفت له زين بتعجب و كأن هاري قد قرأ أفكاره "يجب أن تكون موجودًا لكن بعيد! دعها تراك من بعيد زين .. تطمئن لوجودك و في نفس الوقت تطمئن لعدم اقترابك منها" قال هاري ثم ختم كلامه قائلًا: كُن حارسها

MALIK | سُموُ الأمِيرِ زِين جَوَاد مَالِك ✔ (Completed)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن