{ ٦ } مآ الّذي فَعلْتُه ..

13K 642 216
                                    

* وجهة نظر هبة *

استيقظي هيا .. تخلل صوته البارد الي مسامعي, فتحت عيناي ببطء شديد, أشعر بدوار والرؤية غير واضحة أمامي .. هل زين هو من أيقظني توًا .. ؟!

حركت رأسي قليلًا لأكتشف أنه هو من أيقظني بالفعل, لم يكن غيرنا بالغرفة, كان واقفًا أمام المرآة و قد ارتدي ملابسًا رسمية و هو يصفف شعره وكالعادة لا يبدو علي ملامحه أي تعابير, لا أراه إلا هكذا إما غاضب .

آه و اللعنة غاضب !! الآن تذكرت ما حدث بالأمس, أشعر بألم في عظامي و أنفاسي متثاقلة, بجانب ذلك الدوار الشديد الذي شعرت به حين استيقظت .

"عائلتي علي وشك الوصول, يجب أن تكوني في استقبالهم معي و لكن لا أريد منكِ أي اختلاط معهم و بالأخص اختاي" قال ببساطة و هو ينظر لي عبر المرآة فلم أجبه و لم أعره اهتمامًا فقط ضممت جسدي إليّ, أصبح صوته يدب الرعب إلي قلبي .

زفر بقوة "انهضي سيدة مالك هيا" قال بجفاء دون أن التفت له .

"لا أريد" قُلت بخفوت لا اراديًا و انا احاول التماسك ثم شعرت به يقترب فضممت جسدي إليّ أكثر .

أمسك بذراعي بقوة ثم رفعني و جعلني أجلس علي السرير و أنا أتحاشى النظر إليه "قُلت ان كل ما عليكِ فعله هو الاستماع الي كلام" قال ببرود ثم شعرت بسخونة علي وجهي اثر الصفعة التي تلقيتها منه .

"ألـم يـكـن كـلامـي واضـحـًا .. ؟!" صرخ بي و هو يقترب مني بينما انهمرت في البكاء .

"دارلا .. !!!" صاح بغضب و في لحظة كانت دارلا في الغرفة .

"أمرك سموك" قالت بارتجاف .

"أعديها من أجل استقبال جلالة الملك و الملكة" قال ببرود فأومأت له دارلا ثم ترك الغرفة و رحل بسرعة لا أدري إلي أين ولا يهمني .. فليحترق في الجحيم !!

"هيا هبة" قالت دارلا ببساطة ثم أمسكت بيدها باستسلام و نهضت معها .

--- بعد ساعتين ---

كان كل شيء معدًا لاستقبال الملك و الملكة, حتي زين و هبة و أيضًا هاري, دارلا و جميع من بالقصر مستعدون, هبة ارتدت فستانًا باللون الوردي و بعض مساحيق التجميل و تركت شعرها منسدلاً أما زين فقد ارتدي ملابسه الرسمية و قد توقف الأربعة بالخارج في حديقة القصر في انتظار الملك و الملكة ..

كان كل شيء معدًا لاستقبال الملك و الملكة, حتي زين و هبة و أيضًا هاري, دارلا و جميع من بالقصر مستعدون, هبة ارتدت فستانًا باللون الوردي و بعض مساحيق التجميل و تركت شعرها منسدلاً أما زين فقد ارتدي ملابسه الرسمية و قد توقف الأربعة بالخارج في حديقة الق...

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.
MALIK | سُموُ الأمِيرِ زِين جَوَاد مَالِك ✔ (Completed)Where stories live. Discover now