✧ الشابتر XLI : الدعوة ✧

823 76 24
                                    

- بعد ثلاث ساعات..

- بينما إيميلي تغفو في نوم عميق بوجهها اللطيف والرقيق ، إتجهت فايوليت نحوها بخطى هادئه ثم نظرت إليها بعينين محبتين متحدثة بصوت خافت :" أن رفيقتي الجديدة جميلة وهي نائمة. "

- شعرت فايوليت بالفرح والحماس يستولي على قلبها ، وهي تفكر بمخيلتها بالأشياء التي ستشاركها مع إيميلي سوى قرأة كتب، أو دراسه، والتنزه في الحديقة ، وضعت يدها بلطف على كتفها محاولة إيقاظها من النوم :" إيميلي،، إيميلي،، إستيقظي. "

- فتحت عينيها تدريجيا بهدوء متحدثة بصوت هادئ وهي تفرك عينيها :" من إيقظني. "

- إبتسمت فايوليت إبتسامة عريضه على شفتيها وهي تنظر لها بعينين لامعتين مليئة بالحماس :" أعتذر لإيقاظك من النوم، لكنه حان وقت الغداء. "

-" شكرا لك سوف أغير ثيابي."

- بعد إرتدائها فستانها بلون الأحمر النبيذي بزينتة الخفيفة في الرقبة ذو أكمام طويله وجوارب مزينة بلون الأبيض وحذاء كريمي شتوي ، إقتربت فايوليت منها قائلة :" مارأيك أن أسرح لك شعرك؟ "

- إرتسمت على شفتي إيميلي إبتسامة عريضه :" أود ذلك حقا. "

- جلست إيميلي على المقعد الخشبي البني أمام المرأة الطويلة المزخرفة بلونها الذهبي الفاتح، بينما فايوليت تسرح شعرها الطويل بلطف :" لديك شعر جميل إيميلي. "

-" حقا، لكن شعرك جميل أيضا لونه لطيف. "

- تنهدت فايوليت بعمق :" لقد كان شعري طويل أيضا، لأعرف لماذا فكرت في قصه أشعر بالندم. "

- ضحكت إيميلي متحدثة بصوت لطيف :" سوف يصبح طويلا بعد فترة.. "

- " أتفق معك، سوف أعتني بشعرك من الأن وصاعدا.. "

-" هذا لطف منك فايوليت. "

- بعد أن أكملت تسريح شعرها البني الطويل ووضعت الشريط الحريري بلونه الأسود، وقفت إيميلي أمام المرآة وهي تنظر لنفسها بإعجاب وضعت يدها الرقيقتين على صدرها وهي تتحسسه من فستانها ثم إبتسمت بخجل محاورة نفسها بغرور :" يبدو أنني أصبحت فتاة جميلة . "

- أمسكت فايوليت يدها وهي مسرعة :" لم يبقى الكثير من الوقت، هيا. "

- بعد خروجهما من المبيت متجهان إلى الأكاديمية، فتحت فايوليت الباب متحدثة بحماس :" هيا إيميلي إتبعيني لقاعة الأكل. "

- بعد دخولهما لقاعة شاسعة ذو نوافذ طويلة فوقها ستائر بلون البني، وورق حائط مزخرف بلون البرونزي، أما الأرضية رخامية ذو ألوان ممزوجة، توجد عدة طاولات بصف مستقيم، أما المقاعد حديدية مزخرفة ومبطنة، أما الجهة الأخرى توجد عدة أصناف من الطعام، مرصفة بجانب بعض ..

- بعد دخولهما للقاعه وهما يمشيان بخطى واثقة وممشوقة، إنتبها لهما بقية الطالبات هناك وهما يتهماسان بصوت خافت :

✧  قصر الايرل لويس ✧ { مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن