✧الشابتر XXIX : إعتراف ✧

1K 94 31
                                    

❇✦❇✦❇✦❇✦❇✦

ـ مرحبا أعزائي القراء أردت أن أشارككم فرحتي اليوم , لروايتي المكتمله "مملكة النجوم الخمس" لوصولها

2000 قارء .

❇✦❇✦❇✦❇✦❇✦

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

❇✦❇✦❇✦❇✦❇✦

أكمل السيد بيرنارد حديثه قائلاً :" يمكنها أن تكسب جزء من ثروته لتعيش به حياة جيدة كأمراة أنجلزية محترمه مستقبلا، مارأيك جيمس؟ "

 - إرتسمت إبتسامة عريضة على شفتيه وهو ينظر بعينين براقتين :" سيد بيرنارد، الدوق ريتشل لاأعرف كيف أشكركما حقا أنا ممتن لكما  . "

 - ضحك بيرنارد قائلا بنبرة هادئة :" جيمس أنت ونيكولاس تلاميذي المقربين لقلبي لاتشكرني. "

 - أومأ جيمس وهو ينحني له وهو يكتم إبتسامته، أتت لحظة خاطفه تذكر بها ملامح إيميلي عندما كانا في قرية كوفيلي و عندما أتت للمكتب منذ شهرين ، تسارعت دقات قلبه وهو يفكر في مستقبل إيميلي وهو يتخيلها واقفه عن محل مكتبتها ترتدي فستان واسع وقبعة مبتسمتاً مشبكة يدها ببعضها، تلك الأحلام التي تخيلها كانت تجعله يشعر بالحماس وشغف نحو مد يده إليها لتشق دربها إلى مستقبلها وأحلامها . 

 - إتجه إلى النافذة وهو ينظر إلى السماء القاتمة بالغيوم واضعا يده في جيب بنطاله البني الغامق ، بدأت تنزل الأمطار قطرات ضعيفه على الزجاج . 

 - إقترب نيكولاس إلى سيد بيرنارد وهو يقول في أذنيه بصوت خافت :" ألا تعتقد أن جيمس يمتلك مشاعر نحو إيميلي؟ "

 - وقف بيرنارد فجأه مستغربا مما يقوله :" حقا؟ هل أنت متأكد؟ "

 - أومأ نيكولاس بالرفض برأسه :" أنا فقط أشعر بذلك. "

 " لكن حتى لو كان ذلك صحيحا سيكون ذلك رائعا فهو أكبر منها بأربع سنوات ، " 

- تنهد نيكولاس وهو ينظر إليه بطريقة غريبه متحدثا بنبرة حادة قليلا :" سيد بيرنارد، لكن أنت تزوجت حبيبتك وهي في سن سادسة عشر هل تتذكر، أنت من قلت لنا، كما أنه أغلب النساء في لندن يتزوجن في سن مبكر. "

" لكن نيكولاس هل تظن أنه يملك مشاعرا إتجاهها حقا؟ "

 " هذا ما شعرت به، عند ذكر أسم إيميلي يتغير جيمس كليا، حتى أنه يحلم بها في نوم عدة مرات أخر مرة  غالبه كابوس فظيع يتعلق بها . "

✧  قصر الايرل لويس ✧ { مكتملة }Where stories live. Discover now