The Secret of Darkness

By Hailey_felix

368K 24.1K 2.5K

"النفس لا تفقد شيئاً من مضمونها، لا يوجد شيء اسمه نسيان. كل إحساس وكل تجربة وكل خبرة وكل عاطفة مهما بلغت من ا... More

الحلقة 1 go away
الحلقة 2 new school
الحلقة 3 grating boy
الحلقة 4 friends
الحلقة 5 beginning
الحلقة 6 unnamed
الحلقة 7 are we friends?
الحلقة 8 quarrel
الحلقة 9 secret of alpha
الحلقة 10 not me
الحلقة 11 penalty
الحلقة 12 untouchables
الحلقة 13 the old man and his house
الحلقة 14 exhaustion
الحلقة 15 battle
الحلقة 16 decisions
الحلقة 17 An unexpected visit
الحلقة 18 meeting whit angry alpha
الحلقة 19 I am late
الحلقة 20 music teacher
الحلقة 21 alpha and twins
الحلقة 22 exam
الحلقة 23 study group
الحلقة 24 troy
الحلقة 25 the bitch
الحلقة 26 visitation
الحلقة 28 the fucing exam
الحلقة 29 the Italian guy
الحلقة 30 the hell
الحلقة 31 did you follow me
الحلقة 32 dancing like monkey
الحلقة 33 why you are here
الحلقة 34 the bad alpha
الحلقة 35 find the book
الحلقة 36 the past
الحلقة 37 how you are come here ?
الحلقة 38 failed attempt
الحلقة 39 she is ill
الحلقة 40 second meet whit siren
الحلقة 41 look how's there
الحلقة 42 Michael you are in my room ?
الحلقة 43 bad girls
الحلقة 44 : Aic and her secret
الحلقة 45 it's her
الحلقة 46 Alicia
الحلقة 47 Eva
الحلقة 48 memories
الحلقة 49 scandal
الحلقة 50 secret of Aic
الحلقة 51 memories back
الحلقة 52 meeting whit my father
الحلقة 53 the all story
الحلقة 54 first kiss
الحلقة 55 Go to the hell
الحلقة 56 new frien
الحلقة 57 back to home
الحلقة 58 back of our friends
الحلقة 59 the truth
الحلقة 60 secret of the room
الحلقة 61 I love you
الحلقة 62 the war
الحلقة 63 The end و الأخيرة
مساحة حرة 💙

الحلقة 27 disappearance

4.7K 345 14
By Hailey_felix

مضى يومان ايام على اختفاءه لقد اعتاد الأمر و لكنه قلق عليه جدا الآن ، لم يكلف نفسه بالبحث عنه حتى ، فهو يعلم أين يمكن أن يكون و لكن لا يستطيع الذهاب إليه .

تذكر ما حدث في ذلك اليوم بعد أن قامت تلك الغبية نيكول بإغضابه كان خروجه بهذه الأضرار يشبه المعجزة ، لولا انه استخدم كل قوته ليتحرك مقاوما قوة جيمس و أتجه إلى نيكول و التي كانت راكعت أمامه ليضع يده على كتفها و يركز كل قوته و يخرجها من هناك لكان الآن في عداد الموتى .

تنهد لينهض من على الاريكة شرب كأسه دفعت واحدة ، ليتوجه إلى كيس الرمل و يبدأ بلكمه ، ألمته يده المصابة جراء ما حدث ، فجيمس كان قادر على تمزيقهما في تلك اللحظة و لكنه بالكاد خرج منها سالما ، بدأ بضرب الكيس ليشم رائحتها التي بات الآن يكرهها حقا .

دخلت إلى المنزل لتجد ايثان منهمك في ضرب الكيس ، لا تنكر أنها تدين له بانقاذها في المرة الماضية ، اتجهت إليه لتقف أمامه و تعقد يديها و تقول : ألم يعد بعد ؟

لم يكترث لوجودها ابدا فحتى ايثان المرح يصبح شخصا آخر إذا تعلق الأمر بجيمس و يصبح لا يرى أحد غيره ، توقف قليلا لينظر إليها و يبتسم في سخرية و يسير باتجاه الاريكة ليجلس عليها و يعيد رأسه للخلف .

لتتبعه بخطوات و تقول في غضب : إلا ترى اني أتحدث معك الآن ؟

قهقه بسخرية ليرفع رأسه اليها و يوجه اصبعه السبابة و يقول : عزيزتي الأفضل لكي أن تنسي أمره ، ليس و كأنه سيهتم بك و ينساها ابدا .

أعاد رأسه للوراء و هو يحاول التفكير في حل لصديقه لقد طال مدة بقائه هناك لم يفعل ذلك من قبل ، كان طوال الأمس يفكر في الذهاب إلى ذلك العجوز و سؤاله عن طريقة للذهاب إلى هناك و لكنه يخشى أن يغضب جيمس من طلبه لمساعدته و خاصة أنه يمقت رؤيته كثيرا .

تنهد بملل ليرفع رأسه و تقع أنظاره عليها و على دموعها التي بات تتساقط كالامطار ، قرر أخذ حمام ليذهب للبحث عنه و سيجعل الذهاب الى ذلك العجوز اخر الحلول و لن يهتم ابدا بما سيفعله صديقه به ، مر من جانبه ليهمس : لا بأس نيكول و لكن لا يمكنني إجبار أحد على حبك .

قال ذلك ليتركها و يذهب إلى غرفة صديقه لأخذ حمام و الخروج للبحث عن طريقة للوصول إليه تاركا اياها لا تزال تقف مكانها .

Aic

أمضيت اليوم باكمله وانا ادرس ليس و كأنني أريد النجاح في الاختبار فقط بل أريد حقا كسب الرهان و الحصول على درجة كاملة .

سمعت صوت جوش و هو يصرخ من أسفل الدرج و ينادي باسمي قائلا : ايس تعالي هناك مفاجأة لك .

رميت الدفتر لاخرج من الغرفة بهدوء ثم أنزل بضع درجات بسرعة لاراه يقف في الأسفل و هو يحمل علبة طعام ، توقفت لأنظر إليه و أقول : حقا ! جوش هذه هي المفاجأة ، لقد كنت ادرس يا رجل ما بك .

كنت أهم بالعودة إلى غرفتي إلا أنه أكمل قائلا : حسنا سأكلها انا ، أن السيد كريستوفر أخبرني انك أحببت المعكرونة التي أعدها المرة الماضية .

عدت بنظري إليه لأجده يرسم تعابير مستفزة على وجهه ، ركضت على الدرج و ما أن وصلت إليه حتى أخذت العلبة من يده ، و اتجهت إلى المطبخ لاجلس هناك و أخرج صحن المعكرونة الساخن و أخ كم كان يبدو قطعة فنية الآن ، وجدت تينا تعطيني ملعقة لتقترب من و تضع يدها على الطاولة و تقول : يبدو أن كريستوفر هذا أصبح صديقك .

ابتسمت و أتناول الطعام دون أن أقول كلمة ، فلازال لدي الكثير كي ادرسه و لم انتهي بعد .

ابتلعت اول ملعقة لاجدها ساخنة جدا و أنزل بسرعة متجهة إلى الحنفية لاسكب لنفسي كوب ماء و اتجرعه في مرة واحدة .

سمعت قهقهة جوش و هو جالس على الاريكة ، لاعود و اكمل الطبق بهدوء و أصعد إلى غرفتي بسرعة .

طرق الباب لتدخل تينا و تجدها غارقة في كم هائل من الكتب و الدفاتر ، ابتسمت لتسالها : إلا تحتاجين إلى شيء ايس .

رفعت رأسها لها لتبتسم لها و تقول : ابريق قهوة سيفي بالغرض ، اومات لها لتخرج و تعد لها ما تريد .

كانت تحب هذه الفتاة فهي كانت نعمة حلت بها كونها لا تستطيع الإنجاب ، و لكن وجود ايس في حياتها منذ طفولتها جعلها تعيش كل اللحظات التي ظنت أنها لن تعيشها ابدا ، ابتسمت و هي تتذكر كل اللحظات التي عاشتها مع ايس ، فلقد كانت شقية جدا ألا أنها أطيب فتاة قابلتها، شعرا بيدين تحيط بخصرها من الخلف ، لترفع رأسها و تجده جوش لتبتسم له و هو ينظر إليه نظرات تملاها الحنية، هذا الرجل الذي غزى حياته فجأة ليقلب كل شيء رأسا على عقب كان أجمل شيء إلى الآن .

ليقول : اذا ماذا تفعلين الآن ؟ عادت تحرك ملعقة القهوة لتجيب: أحضر بعض القهوة لايس يبدو أنها لن تنام اليوم أيضا .

كان سيقول شيء لولا اقتحام تلك الصغيرة إلى المطبخ ليسمعها و هي تلعن و تشتم ، رفع بصره اليها ليجدها تضع يدها على عينيها و تدير رأسها إلى الجهة المقابلة لتقول : انا لم ارى شيئا ، سأذهب أكملا ما كنتما تفعلان و لا تهتما لامري .

قهقه بسخرية ليقول : إلا يمكنك عدم إفساد اللحظات الجميلة ايس ، كان الخجل قد سيطر على تينا خاصة و أنهما كان حذرين طوال الوقت من رؤية ايس لهما ، لتبعد جوش عنها و تنظر إلى ايس التي ضربت الأرض بقدمها و قالت في غضب : حقا ! الآن انا السبب .

سكبت القهوة في كوب و وضعته على الطاولة لتقول : لا بأس هيا يمكنك الجلوس لإكمال دراستك الآن .

كان يفرك خصلات شعره من الخلف و هو لا يزال خجل مما حدث الآن ، ليقترب من ايس و ينقر جبينها و يخرج و هو يقول : ليلة سعيدة يا دودة الكتب .

ظلت تفرك مكان نقرته لتعيد نظرها إلى تينا و تقول : حقا لا أعلم ما الذي جعلك تقعين في حب هذا المزعج !!!

قهقه تينا بسخرية ثم اقتربت لتطبع قبلة على جبينها و تقول : تصبحين على خير عزيزتي، سأطمئن عليك من حين إلى آخر حسنا .

اومات براسي موافقة لأقول : و لك أيضا ، لاعود إلى اكمال ما كنت ادرسه منذ الصباح .

طوال الليل لم انم كانت تينا تتفقدني طوال الليل ولم تنم هي الأخرى ، رفعت راسي لأجد النعاس قد غلبها و هي نائمة و تضع يديها اسفل رأسها على الطاولة ، قمت بحذر لأجلب لحاف و أضعه عليها و أخذ دفتري و ادرس قليلا على الاريكة ، كنت اغفو قليلا و استيقظ بفزع لأجد الساعة الآن الرابعة و النصف صباحا .

قمت لامدد جسدي و انا أتثائب بعمق ، اتجهت إلى الطاولة لأجد تينا لازالت نائمة المسكينة لم تنم بسببي ، جلست لأبدا في مراجعة ما تبقى من الدروس و لكني لم أشعر بشيء بعدها .

استيقظ على صوت المنبه المزعج الذي لن يتوقف عن الرنين ابدا ، رفع جسده من على السرير ليجد مكان تينا خاليا ، استقام ليوقف هذا الصوت المزعج الذي يفسد الاحلام ، بحث بعينه عليها و لكن لا أثر لها بالغرفة ، سحب قميصه من على الكرسي ليرتديه و هم يخرج من الغرفة ليمر على غرفة ايس قبل نزوله و لكنه وجد الباب مفتوحا .

تقدم خطوات ليطرق الباب طرقا خفيف حتى لا يوقضها و لكنه عندما لم يسمع رد دخل ليجد الغرفة فارغة تماما ، أين ذهبتا هتان الاثنتان من الصباح ؟ قال ذلك و هو يرفع حاجبيه باستغراب لينزل الدرج و يدخل إلى المطبخ بحثا عن تينا لتقع عيناه على أجمل منظر يمكن أن يراه .

كانتا نائمتين على طاولة المطبخ بجانب بعضهما البعض ، كانت رؤيتهما هكذا أجمل ما يمكن أن تراه عيناه يوما ، توجه ليجلب الكاميرا الخاصة منه من درج غرفة المعيشة و ما أن اقترب من المطبخ مرة أخرى حتى همس بهدوء : رائع لم تستيقظ بعد ، أخذ عدة صور لهما ، ليرفع الكاميرا و يتفقد ما التقط من صور و يبتسم بحب على ما تحصل عليه الآن .

أتجه إلى تينا ليداعب خدها بكف يده بلطف لتفتح عينيها بهدوء و تبدأ في فركهما و التثاءب، لتنظر حولها و تجد نفسها بالمطبخ ، عقدت حاجبيها بعدم فهم لتتذكر أنها قد نامت هنا ليلة البارحة .

ابتسمت لجوش و الذي أشار على ايس النائمة بجانبها بعمق ، لتبتسم بلطف على مظهرها اللطيف و هي نائمة ، رفعت معصمها لتنظر إلى الساعة لتجدها السابعة و النصف ، أمسكت يدا جوش تخرجه من المطبخ لتقول ساجهز الإفطار لكما حسنا و الآن إذهب لتأخذ حمام سريعا عزيزي .

قبل خدها ليصعد إلى غرفته و تتجه هيا تتحرك بحذر حتى لا توقظ ايس و لكنها فشلت تمام ، فلقد استيقظت عندما وقعت الملعقة من تينا على الأرض .

رفعت رأسها تتذمر لتفرك أحد عينيها و ترفع رأس تشاهد تينا تبتسم لها لتقول : هل حل الصباح ؟

لتسمعها تجيب : أجل ، صباح الخير عزيزتي، هيا يجب عليك ارتداء ملابسك ريثما أحضر لك الإفطار .

اومات برأسها لتتجه إلى غرفتها و لازالت تريد النوم ، دخلت لتبدأ بالتحضير و ما أن انتهت حتى أرادت مغادرة غرفتها و النزول إلى أسفل لولا أن أحد أزرار قميصها قد علق بقبضة الباب لينتزع و يسقط .

تذمرت و هي تقول : اللعنة ليس الآن ؟ انحنت لتأخذه و تنزل إلى المطبخ لتجد تينا قد انتهت من تحضير الفطور لتقول : تينا هل يمكنك إصلاحه ؟ قالت ذلك و هي ترفع الزر بيديها .

لتجيب تينا : ماذا حدث ؟ ، لقد علق أثناء خروج في باب الغرفة و سقط ، قالت ذلك و هي تقترب منها و تضعه في يدها ، لتترك تينا و هي تتجه إلى احد الإدراج بالمطبخ .

وقفت على الطاولة اقوم بتذكر المعلومات في بطاقات التذكر التي صنعتها لاجد تينا تضع علبة أدوات الخياطة أمامي ، و تنحني قليلا كي تخيط الزر و تعيده إلى مكانه .

كاترين دقريت من 17 في عام 1029 إلى 1296 الإمبراطورية الروسية و من 1762 إلى 296 ، كنت أردد بعض المعلومات التي يجب علي تذكرها جيد ، لاسمع تينا و هي تتذمر قائلة : أرجوك ايس توقفي قليلا ، و لكنني لم اهتم علي مراجعة المعلومات قبل الاختبار ، الاسم الأصلي لي صوفيا فريدك اقوستن فان أولت ديزير، كنت أحاول نطق هذا الاسم اللعين لاشتمها و اسمها الغبي داخلي .

سمعت تينا تعلق قائلة : الجميع ينادونها كيتين ، لم اهتم بتعليقها لاكمل تزوجت من قراند ديوك بيتر أوف هوستلنن في 1754 ، و لكنها بدأت تحذرني قائلة : ايس أتحدث بجدية توقفي عن الحراك

و لكنني لم اهتم لاسحب باقي الأوراق و اكمل قائلة : الزواج لم يكن سعيدا ، قلت ذلك لأنحني و أجذب الدفتر الذي يبعد القليل عني ، لاسمع تينا تقول : حسنا هناك الكثير من الاسماء لذلك أظن و لكنها لم تكمل كلامها لاسمعها تتأوه من الألم .

~~~~~~~~~~~~~

أهلا حبايبي 😅 كيف الحال ؟

إن شاء الله تكونوا بالف خير ، المهم كيف الرواية معكم ، متحمسين 🎺🎺🎺🎺

● وين برأيكم اختفى جيمس ؟

● و شو السر بين نيكول و ايثان ؟

● برأيكم مين العجوز يلي حكى عنه ايثان ؟

● يلا شاركوني آرائكم! !!! آسفة على قصر البارت لكن و الله تعب و دراسة و بحاول اجتهد في العشر الأواخر .

أجمل تعبير وصلني في من قتلي أنها عاشت مع الشخصيات و كأنهم حقيقة و الله حبيت الوصف قتلي بستنى تنزل البارت بفارغ الصبر يا قلبي 😍💙

المهم أنكم بخير و استمتعوا 😊💙

Continue Reading

You'll Also Like

315K 25.5K 71
التزمتُ بكلّ القواعد كدمية معلقة بخيوطٍ يحرّكها الجميع كما يريدون... لم أجرؤ على تخطي الحدود المرسومة لي يوماً... اعتدتُ دوماً أن أكون لطيفة... ول...
148K 8.1K 33
لمست أصابعه الباردة خدي بهدوء وعيناه الزرقاوتان الثاقبتان تحدقان في باهتمام. "أحبك بطريقة غير طبيعية ، لدي هذا القلق العميق على سلامتك طوال الوقت و...
355K 30K 83
الابنة الكبرى كانت كعلبة قمامة عاطفية حيث يتم القاء كل إحباطاتهم عليها ، ليست محبوبة او ثمينة او شخصًا يُفتخر فيه ، هي كانت تعلم ذلك ومع هذا حاولت جا...
603 55 5
رمادُ حريقٍ كان اشتعلَ في قلبهِ جعل أُخرى هي من تمسكه بين اناملها القوية ترسم لوحةً مميزةً سمتها بإسمِهِ تحمل توقيعها على قلبه. وكما تأثيرُ الرمادِ ل...