The Secret of Darkness

By Hailey_felix

368K 24.1K 2.5K

"النفس لا تفقد شيئاً من مضمونها، لا يوجد شيء اسمه نسيان. كل إحساس وكل تجربة وكل خبرة وكل عاطفة مهما بلغت من ا... More

الحلقة 1 go away
الحلقة 2 new school
الحلقة 3 grating boy
الحلقة 4 friends
الحلقة 5 beginning
الحلقة 6 unnamed
الحلقة 7 are we friends?
الحلقة 8 quarrel
الحلقة 9 secret of alpha
الحلقة 10 not me
الحلقة 11 penalty
الحلقة 12 untouchables
الحلقة 13 the old man and his house
الحلقة 14 exhaustion
الحلقة 15 battle
الحلقة 16 decisions
الحلقة 17 An unexpected visit
الحلقة 18 meeting whit angry alpha
الحلقة 19 I am late
الحلقة 20 music teacher
الحلقة 21 alpha and twins
الحلقة 22 exam
الحلقة 23 study group
الحلقة 24 troy
الحلقة 26 visitation
الحلقة 27 disappearance
الحلقة 28 the fucing exam
الحلقة 29 the Italian guy
الحلقة 30 the hell
الحلقة 31 did you follow me
الحلقة 32 dancing like monkey
الحلقة 33 why you are here
الحلقة 34 the bad alpha
الحلقة 35 find the book
الحلقة 36 the past
الحلقة 37 how you are come here ?
الحلقة 38 failed attempt
الحلقة 39 she is ill
الحلقة 40 second meet whit siren
الحلقة 41 look how's there
الحلقة 42 Michael you are in my room ?
الحلقة 43 bad girls
الحلقة 44 : Aic and her secret
الحلقة 45 it's her
الحلقة 46 Alicia
الحلقة 47 Eva
الحلقة 48 memories
الحلقة 49 scandal
الحلقة 50 secret of Aic
الحلقة 51 memories back
الحلقة 52 meeting whit my father
الحلقة 53 the all story
الحلقة 54 first kiss
الحلقة 55 Go to the hell
الحلقة 56 new frien
الحلقة 57 back to home
الحلقة 58 back of our friends
الحلقة 59 the truth
الحلقة 60 secret of the room
الحلقة 61 I love you
الحلقة 62 the war
الحلقة 63 The end و الأخيرة
مساحة حرة 💙

الحلقة 25 the bitch

4.6K 378 5
By Hailey_felix

ما أن رفعت بصري له حتى وجدت أنها فتاة شقراء ، رمقني بنظرات لم افمهما ابدا ، كانت تقف خلف تروي ببضع أمتار ، اقتربت لتقف بجانبنا و تعقد يديها أمام صدرها لتقول : ماذا تفعل واحدة من الدون هنا !!! قالت كلماتها و هي لم تبعد نظراتها عني .

ابتسمت بسخرية ، لقد تذكرتها أنها فتاة الكافتيريا التي التقيت بها في أول يوم ، لم اعرها اهتمام لاعود بنظرات إلى تروي و أقول : اذا ألن تجيب عن سؤالي !

نظر لي ليبتسم و كأن سيجيب لو أن تلك الفتاة أمسكت بذراعي لتجعل جسدي يلتفت مقابل لها ، كانت تحترق من الغضب ، رفعت أحد حاجبي لأنظر لها و أقول : هل اجلب مطفأة الحريق !!!! يبدو أنك تشتعلين الآن !

أمسكت بيدها لارميها بعيدا ، لاكمل : لم آت إلى هنا للشجار و لا أظن أنك تريدنا أن ينتهي بك المطاف مثل المرة الماضية .

ألقيت بكلماتي دفعة واحدة و لم اترك لها مجالا للإجابة ، شعرت بيدين تجذبانني من كتفي إلى الخلف ، رفعت بصري لأجد تروي يرمقها بنظرات غاضبة ، لقد تغيرت تعابير وجهه تمام .

نقلت نظري لأجد أوكتافيا تمسك يدها ، هل كانت تحاول هذه العاهرة صفعي ، لتقول أوكتافيا : يكفي نيكول لقد تجاوزت كل الحدود المسموح بها .

لتسحب تلك الشقراء يدها بقوة من قبضة أوكتافيا و ترمقها بنظرات لا تبشر بخير ابدا ، لترفع اصبعها محذرة و تقول : يبدو أنكم نسيتم مكانكم و رتبتكم بيننا ، و على أحدهم تذكيركم به .

لاسمع قهقهة من شفتاي أوكتافيا نظرت اليها و هي تعيد خصلات شعرها إلى الوراء و تقول : حقا !!! لا أظن ذلك أتعلمين لماذا ؟ لأن لعب دور اللونا لا يليق بك ابدا .

كانت ستنفجر مثل بركان ثائر الآن حتما ، اللعنة لما لا يمكنني فعل شيء من دون أن تحدث مصيبة ما ، شعرت بقبضة تروي على يدي تصبح قوية و تشتد على معصمي ، آلمني قليلا لأجده يرمق تلك النيكول بغضب عارما، هل هو تروي الذي يمزح طوال الوقت ، لم أتخيل انه قد يصبح جاد هكذا إلى الآن .

كانت لحظات لتهجم تلك النيكول و تدفع أوكتافيا على الحائط و هي توجه كلماتها كسم الأفعى و تقول : إياك و التطاول على اسيادك أيتها الحشرة البغيضة .

انتقلت انظارها لي لتقول : انتي !!! ماذا تظنين نفسك أيتها اللعينة !!! ألا تعلمين أن الدون لا يسمح لهم بالدخول إلى هنا .

قلبت عيناي لاتنهد بملل و أجيب : حقا !! عليك استشارة طبيب نفسي لديك عقدة مع الرتب على ما يبدو

رفعت راسي و انا اعيده للخلف لأنظر إلى تروي و ابتسم بغباء ، لينظر لي ثم يبتسم بسخرية، أشرت إلى معصمي المقيد بيديه كي يفلتني و بالفعل فعل .

كنت انوي المغادرة فيكفي ما تسببت به من مشاكل هنا ، و ما أن خطوة خطوة إلى الأمام حتى وجدتها تقف أمامي و هي تضع يديها على خصرها .

هززت راسي و انا حقا قد ضقت ذرعا بهذه الشقراء ، كانت الكلمات ستخرج من شفتي إلا أني شعرت بيد تشبك يدي لتسحبني إلى الأمام مبتعدة عن هذه الورطة ، رفعت بصري إليه كان يسير بي دون الاهتمام ب النظرات التي يعطيها اياه الطلاب الآخرون ، سار إلى أن وصلنا إلى الحرم الخاص بنا ليقول : اذا أيتها الصغيرة ، أراك لاحقا حسنا .

لا يمكن وصف ما شعرت به عندما لامس يدي ، أنه المرة الأولى التي يشبك فيها أحدهم يده بيدي ، كنت طوال الطريق و انا انظر له محاولة فهم ما يحصل ، لما قام بحمايتي ، سيتورط في المشاكل بسببي ، و لكن لا يمكن الانكار أنه شعور جميل جدا ، أريد شبك يدي مع أحدهم بالتأكيد ليس تروي و لكن شعرت بأني و للمرة الأولى لست وحيدة ابدا .

ما أن سمعت كلماته و أنه ينوي الذهاب ، قفزت أمامه لأقول : مهلا أين يمكنني إيجادك غدا !!!

نظر لي ليقهقه ثم قام بوضع يده على شعري ، لما يعاملني الجميع مثل الأطفال ، ليقترب و يهمس قائلا : اذا اردت رؤيتي فقط أهمسي باسمي حسنا .

نظرت إليه و انا ارفع حاجبي بمعنى حقا !!!!
ليغمز لي بعينيه و يذهب تاركا اياي محاولة فهم ما يحدث هنا !!

نظرت إلى الساعة في يدي لأجد اني قد تأخرت عن الصف و لا فائدة ترجى من الذهاب متأخرة الآن ، تابعت السير في الحرم الخاص بنا لاجلس قرب إحدى النوافذ و انا افكر في المصيبة التي أوقعت نفسي بها ، أخرجت سماعات الأذن لأضعها و اهرب قليلا من هذا الواقع المقرف .

كنت أراقب المارة و القادمين من النافذة و انا احرك راسي مع إيقاع الموسيقى ، رفعت بصري قليلا لأجد كول و زاك أمامي ، نزعت السماعات لاسمعه يقول : ألم تحضر الصف ؟

أغلقت حقيبتي و انا أتذمر لأقول : أكره الجغرافيا !!؟ سمعت قهقه زاك على جوابي ، رفعت بصري لأجد كول يرمقني بنظرات غريبة جدا ، فرقعة أصابع أمامي عينيه لأقول : هي يا رجل أين ذهبت ؟

عقد عينيه لثانية ثم ابتسم بسخرية ليقول : لا شيء ، لا تهتمي .

عدت إلى المنزل لأدخل بسرعة و أغلق الباب ، ما أن دخلت حتى اقتربت من المدفاة و انا ارتعش من البرد ، سمعت قهقهة تينا لاعلق على سخريتها ، الأمر ليس مضحك عليك تجربة البقاء في الخارج لست ساعات أولا .

كنت أقرب يداي من النار حتى أشعر ببعض الدفا ، انتبهت على كوب الشكولا الساخنة الذي وضعته تينا بجانبي لابتسم لها و ابدا في شربه .

حقا أن الأمر يزداد تعقيد يوما عن يوم لا يمكنني فهم أي شيء مما يجري معي الآن ، و لكن ماذا تعني كلمة ألفا ؟ و لما يقومون بمناداة مايكل بها ، و أيضا تروي لم تكن تعابير وجهه سعيدة عندما سألته عنها ؟

اخرجني سؤال تينا كن التفكير لتقول : اذا مستعدة للغد ؟ لديك اختبار صحيح ؟

هززت راسي بمعنى نعم لاشرب كأسي دفعة واحدة و أقف متجهة إلى غرفتي ، على الآن التفكير في اجتياز الاختبار لا غير و بعدها يمكنني إيجاد أجوبة لاسئلتي هذه .

كان يستلقي على الاريكة و هو يفكر في ما حدث اليوم ، تلك الفتاة تخفي شيئا و عليه معرفته ، سمع رنين هاتفه ليجده بيتر اقفل الهاتف دون اهتمام ، لا رغبة لديه الآن في الخروج للصيد ، دقائق حتى سمع صوت الباب ليلعن و يشتم الطارق و الذي كان متأكد انه بيتر فهو لن يتركه و شأنه ، ما أن فتح الباب و هم بالالتفات ليعود إلى مكانه ، ليقول : ألم أقل اني لا أريد الخروج للصيد معكم !!!

ليسمع بيتر و هو يغلق الباب و يقول : اعتذر ألفا على ازعاجك و لكن هناك من يطلب رؤيتك ؟

توقف في منتصف خطواته ليدير رأسه إلى هذا البيتا الأحمق و يقول : انت تعلم اني لا أقابل أحد في هذا الوقت ، أجل الأمر إلى الغد .

ليشعر به و هو يحاول السيطرة على أنفاسه ليكمل قائلا : لما لازلت هنا ، ألم تفهم ما أقوله .

عقد حاجبيه بغضب و هو ينظر لهذا الأحمق ليسمعه يقول : ألفا أن من يطلب رؤيتك ليس شخصا عاديا انه

Continue Reading

You'll Also Like

365 79 15
" أن تڪـون... أو لا تڪــون، خياࢪكَ يعتمدُ على مدى انضباطڪ في تلكَ الجزيࢪَة التي يطلقون عليها اسم... " « قطعَة السلام ~ Peace's Piece » "...
8.4K 875 42
خائِفة وقَلِقة، هذه هي حالي بجانبه. كُل شيء بهِ كان يبدو مثالي، لكنه كان العكس تمامًا. كُلما أخبرني أنّ لا أخاف مِنه كُنت أخاف أكثر، كُلما إبتَسم لي...
281K 19.7K 51
.. كل ما اردته هو حب ابي لكنني لم احضى به قط وعوضاً عن ذلك وجدت نفسي في عالم آخر، عالم دائماً ما عشقت القراءة عنه في الكتب وهاتفي .. ووجدت نفسي بين...
148K 8.1K 33
لمست أصابعه الباردة خدي بهدوء وعيناه الزرقاوتان الثاقبتان تحدقان في باهتمام. "أحبك بطريقة غير طبيعية ، لدي هذا القلق العميق على سلامتك طوال الوقت و...