The Secret of Darkness

Autorstwa Hailey_felix

368K 24.1K 2.5K

"النفس لا تفقد شيئاً من مضمونها، لا يوجد شيء اسمه نسيان. كل إحساس وكل تجربة وكل خبرة وكل عاطفة مهما بلغت من ا... Więcej

الحلقة 1 go away
الحلقة 2 new school
الحلقة 3 grating boy
الحلقة 4 friends
الحلقة 5 beginning
الحلقة 6 unnamed
الحلقة 7 are we friends?
الحلقة 8 quarrel
الحلقة 9 secret of alpha
الحلقة 10 not me
الحلقة 11 penalty
الحلقة 12 untouchables
الحلقة 13 the old man and his house
الحلقة 14 exhaustion
الحلقة 15 battle
الحلقة 16 decisions
الحلقة 18 meeting whit angry alpha
الحلقة 19 I am late
الحلقة 20 music teacher
الحلقة 21 alpha and twins
الحلقة 22 exam
الحلقة 23 study group
الحلقة 24 troy
الحلقة 25 the bitch
الحلقة 26 visitation
الحلقة 27 disappearance
الحلقة 28 the fucing exam
الحلقة 29 the Italian guy
الحلقة 30 the hell
الحلقة 31 did you follow me
الحلقة 32 dancing like monkey
الحلقة 33 why you are here
الحلقة 34 the bad alpha
الحلقة 35 find the book
الحلقة 36 the past
الحلقة 37 how you are come here ?
الحلقة 38 failed attempt
الحلقة 39 she is ill
الحلقة 40 second meet whit siren
الحلقة 41 look how's there
الحلقة 42 Michael you are in my room ?
الحلقة 43 bad girls
الحلقة 44 : Aic and her secret
الحلقة 45 it's her
الحلقة 46 Alicia
الحلقة 47 Eva
الحلقة 48 memories
الحلقة 49 scandal
الحلقة 50 secret of Aic
الحلقة 51 memories back
الحلقة 52 meeting whit my father
الحلقة 53 the all story
الحلقة 54 first kiss
الحلقة 55 Go to the hell
الحلقة 56 new frien
الحلقة 57 back to home
الحلقة 58 back of our friends
الحلقة 59 the truth
الحلقة 60 secret of the room
الحلقة 61 I love you
الحلقة 62 the war
الحلقة 63 The end و الأخيرة
مساحة حرة 💙

الحلقة 17 An unexpected visit

5.9K 373 22
Autorstwa Hailey_felix


كان يقود السيارة بسرعة متجهة إلى طريق غير التي تعيده إلى المنزل ، طوال الطريق لم يقل أي كلمة على الرغم من أن عقله سينفجر من التفكير ، الا انه يحاول ان يبقى هاديء و الا يشعر من بجانبه انه قلق جدا من الايام القادمة .

نظر له ايثان يحاول فهم ما يدور في رأسه فلقد تجاوز طريق العودة الآن و ابتعدا قليلا عن خارج المدينة ، ظل يقود إلى نصف ساعة تقريبا ليتوقف أمام بوابات إحدى المقابر و يهم جيمس بالنزول يتبعه ايثان و الذي علم الآن بماذا كان يفكر صديقه ، تركه يتقدم و يدخل إلى البوابة .

أتجه هو ليجلس على إحدى الصخور ، و يتنهد و هو ينظر بحزن على حال صديقه و الذي اختفى من أمام ناظريه ، رؤية جيمس بهذا العجز تحزنه جدا ألا يكفي ما حدث له بالماضي ، هذا الفتى المسكين أم يذق طعم السعادة حتى الآن .

مضت أكثر من ساعة على ذهابه و لم يرد الذهاب لإزعاجه ابدا ، حرك قدميه قليلا ليشعر بأن مفاصله قد تيبست من الجلوس ليقف و هو يمطط جسده و يرفع يديه عاليا يقوم ببعض تمرينات اليوقا ، ما ان رفع بصره وجد جيمس قادما باتجاهه ، أتجه إلى باب السيارة ليصعد دون أن يقول كلمة واحدة ، و ينطلقا عائدين إلى المنزل ، طوال طريق العودة لم يقل شيء كان يعلم ان صديقه يلوم نفسه على ما حدث لها و سيحدث الان لرفيقته الشيء نفسه و هو عاجز تمام عن فعل اي شيء ، قد خسر في الماضي حبيبة قلبه امام عينيه و خلال ايام سيفقد الاخرى للمرة الثانية ، لم يرد ايثان أن يسأله الآن اية سؤال حتى يهدأ أو يخبره بنفسه .

ركن السيارة أمام المنزل لينزلا و ينظر له ايثان و هو يقلب عينيه بعدم صبرا ، ليجدا قفل الباب قد نزع ،
ألا يمل ابدا قالها ايثان و هو يغلق باب السيارة متجه ناحية المنزل.

و ما أن دفع جيمس الباب ليدخل و خلفه ايثان الذي قال بلهجة ايطالية aiuto (و تعني النجدة ) و قام بوضع تعابير مفاجأة على وجه و خائفة ، لينظر إلى صديقه التي لم يبدو عليها أي انزعاج مما يحدث الآن .

توجه إيثان للذي يجلس قرب المدفاة و هو يحمل كأس نبيذ في يده ، ذهب ليجلس بجواره و يلقى نفسه على الأريكة و يرخي عضلات جسده عليها فلقد أتعب جسده اليوم كثيرا ، سكب لنفسه كأس ليشارك مايكل الشراب فمن المؤسف انه يفعل ذلك وحده ، لابد انه حقا يشعر بالوحدة فلا رفيقة لديه أو حبيبة حتى .

رفع بصره الى مايكل و هو يبتسم بسخرية ليقول : Come stai ( كيف حالك ؟ ) ، ليكمل : إلا تعلم أن اختراق منازل الآخرين جريمة يعاقب عليها القانون ؟ قال ذلك و هو يرفع كأسه له ليرتشف منه رشفة كبيرة و هو يصدر صوتا يدل على تلذذه بما يتناول ، نظر إليه بعد ذلك و رفع قدميه على الطاولة أمامه .

وقف الاخر بعد ان تجرع ما في كاسه مرة واحد ليضع الكاس على الطاولة و يقوم باعطاء ابتسامة ساخرة لايثان و يتجه إلى الذي يتجاهله منذ الصباح

توقف امامه مانع اياه من اكمال خطاه في اتجاه الدرج ، كان يرتدي قميصا بلون السماء الهادي مع جينز باللون الاسود ، و قد رفع أكمام قميصه إلى الأعلى قليلا ، وقف أمامه ليضع يده على جبته ليبدو انه كمن يفكر أو يتذكر شيئا ما ، ليقهقه بسخرية و يقول : صحيح أين كنا ؟

ليرفع بصره الى جيمس و هو يضع كلتا يده على خصره و هو ينظر له بجدية تامة عكس ما كان عليه منذ ثوان فقط ، و لكن كتلة البرود الذي أمامه لم تكترث لي أي من تصرفاته المستفرة ابدا ، كان يحاول السيطرة على غضبه كي لا يفوز جيمس عليه في هذه الحرب الباردة ، و لكن تبا للأمر كل ما يريده هو كسر عظام هذا المتغطرس الذي أمامه .

صر على أسنانه يسيطر على غضب ذئبه الذي يزمجر في دماغه ، ليهدأ قليلا ثم يعيد تمثيل دور الغبي و هو يلمس بإصبعه شفته السفلى و يقول بابتسامة ساخرة : أووو أجل تذكرت !!!!

رفع بصره إليه ينظر إليه ليقوم بوضع يده على كتفه و هو يقول : اذا أين سنجلس للحديث هنا أو في الأعلى فكما تعلم منزلك كبير جدا و به العديد من الغرف الجميلة .

لم يلحظ اية علامات على وجه جيمس ابدا و الذي يبدو إلى الآن هاديء دون ردة فعل ، و لكن أحدهم كان يشاهد الفيلم المشوق الذي أمامه و هو يسكب لنفسه كوبا آخر ، يتمتم بسخرية و هو يقول : يزداد الفيلم إثارة ، و هذا يحتاج لصحن من الفشار، اللعنة قال ذلك لشعوره بالحزن الآن لعدم وجود الفشار ليعود إلى جلسته و يرضى بكأس النبيذ بدلا من الفشار ليرفع صوته قائلا : أرجوكما تابعا ، و لا تهتم لامري مطلقا .

لتتجه أنظار مايكل إليه ليزمجر بغضب في وجه و يقول : أليس لديك مكان آخر تذهب إليه ؟

نظر له ايثان ليقهقه بسخرية و يجيب بمكر : هل ستوفر لي واحد أن أجبت بلا ؟ ثم أليس انت من تركض خلفنا طوال اليوم و انت تقول : جيمس أريد الحديث معك !!!! أي جزء من جملة انه لا يريد محادثتك لم تفهمه عزيزي الالفا .

زمجر بغضب و قد بدأت عيناه حقا بالتغير إلى اللون الأحمر و أشار بيديه إليه مهدد اياه ، ليقوم له : انت أخرس.

عاد بأنظاره إلى جيمس و الذي قد وجده لا يقوم بأي ردة فعل ضد هذه المهزلة التي تحدث الآن ، ليغمض عينيه محاولا الهدوء هو أيضا ، فهذا المهرج الذي يجلس هنا يحاول فقط جعله يفقد صبره لا أكثر ، ليسمعه يتحدث و هو يقول :
Chiedo scusa perche' non passo rispondere alla tua rec rechiesta Mio Car alfa

و تعني آسف لا يمكنني تلبية طلبك عزيزي الالفا .

هنا حقا قد طفح الكيل إلا يكفي أسلوبه في الكلام ليتحدث بهذه اللغة الإيطالية اللعينة ، كان يقف أمامه بسرعة البرق و يمسكه من ياقة سترته ، و يهدده قائلا في غضب : ستصمت ، ام ستجبرني على فعل ذلك لوحدي ، نظر له الاخر ببلاهة ، ليرفع عينه عاليا و يتظاهر بالتفكر ثم قال : دعني افكر قليلا !!! ثم ابتسم ابتساعة عريضة و اكمل قائلا : Non desidero ( لا ارغب بصمت ) .

كان قد فقد كل ذرة صبرا اتجاه هذا المهرج الارعن ليرفعه و يلقي به بكل قوته أرضا إلا أنه لعن عندما وجد مكانه فارغا رفع نظره إلى أعلى ليجده ينظر إليه من أعلى الدرج و هو يتكأ عليه و يضع يده تحت فكه و يقول : ? sta bene ليعبس قليلا ثم يكمل : يا إلهي لقد نسيت انت لا تحب الإيطالية صحيح ، لا بأس و لأنني اهتم بأمرك كثيرا سأستمر بهذا .

كان ينظر للأسفل لمايكل و الذي بدأت طاقته تزداد شيئا فشيئا و يبدو أنه حقا أغضبه كثيرا هذه المرة ، ابتسم بخبث ليقول : هل نقول أهلا بإكسيفر؟ أم ماذا ؟

تغيرت ملامح مايكل و الذي كان يصارع بقوة لعدم جعل ذئبه يتولى السيطرة و يمزق ذلك المهرج الذي أمامه إلا أن الصوت الذي قاطع كل منهما و أوقف ما يفعلانه جعل كل منهما ينظران إليه و هو يقول : توقفا الآن !

عندما سمع رد صديقه تنهد بملل فقد بدأ يستمتع حقا ، ليضع يديه خلف رأسه و هو يقول : لم أفعل شيء انه ذلك الذئب المسعور.

لينظر جيمس إلى مايكل الذي حقا جل فكره الآن أن يري ذلك المهرج ماذا تفعل الذئاب المسعورة و لكن ما قاله جيمس بعد ذلك جعله يهدأ قليلا ، نظر إليه و لازال الغضب في ملامحه ليسمعه يقول : لا بأس في الغد سنتحدث ، سأكون في الغابة صباحا نلتقي هناك .

هدا قليلا بعد أن تحقق مراده و كأن يهم بسؤاله عن تلك الفتاة و لكن دخول هذان الاثنين منعه من التحدث ليقول : لقاءنا غدا اذا ، قال ذلك و أتجه إلى الكرسي يأخذ سترته الجلدية و يحمل ما تبقى من زجاجة النبيذ ليخرج و هو يقول : نبيذ جيد سأخذها.

خرج لينظر الاثنين أمام الباب لبعضهما بتساؤل و يتجه انظارهما إلى جيمس الذي صعد إلى غرفته تارك كل شيء خلفه .

وقف كلهما للآخر و نظرات القلق بادية عليهما ، تقدما قليلا بعد أن أغلقت الباب ، ليفزع من الذي خرج من العدم و هو يقول : buon compleanno ( عيد ميلاد سعيد ) .

لتنظر له هي بغضب و تقول : أيثان هوتفيل كم مرة أخبرتك إلا تخرج أمامي هكذا !!!!!

لينظر إليها و يشعر بالخوف فنيكول مخيفة جدا بالنسبة له ، و لكن قهقهة الذي بجانبه و هو يتسأل : عيد ميلاد من اليوم ؟ و أين الاحتفال ؟

ليفرك إيثان خصلات شعره من الخلاف ، و هو يضع تعابير ساخرة و يقول : لا أعلم ، قلت ذلك بدون سبب ، و لكن لابد أن يكون عيد ميلاد أحدهم صحيح .

ضربته نيكول على رأسه لتتجه جالسة تاركة إياه يمسك رأسه و هو يتأوه من الألم و هو يقول : نيكول ما بك يا فتاة ! عليك ضرب إيثان لا أنا .

تقدم يسير خلفها و يتبعه إيثان الذي يقهقه بسخرية عليهما ، و هو يرى هذا الصغير قد أصبح شاب منذ آخر مرة رأه فيها ، جلسا على الأريكة مقابلا لبعضهما البعض ، و يظل إيثان واقفا ليعقد يديه أمام صدره و يسأل بنبرة قد تحولت إلى جدية تامة : ما سبب قدومكما المفاجأ الآن !

كان ينظر لهما بتمعن فوجود نيكول و أن كان ليس بصورة دائمة هو أمر طبيعي و لكن قدومها مع لوك و في هذا الوقت فلابد من وجود سبب ما أو بالأحرى مصيبة ما .

لاحظ النظرات التي يتبادلنها بينهما ، ليوجه نظره إلى لوك و الذي رفع يديه بمعنى لا أعلم ، أشار بعينه للنيكول، التي كانت قد توترت قليلا لترفع بصرها و تجد إيثان محدق بها ينتظر إجابة لسؤاله، إلا أنها كانت تحاول التهرب من سؤاله لتقف و هي تقول : سأذهب لرؤية جيمس ، و لكنها توقفت بسبب إيثان الذي اعترض طريقها و هو ينحني قليلا ليقول : أريد معرفة سبب الزيارة ؟ و أيضا لا أنصحك بالصعود إلى الوحش الذي يقبع في الأعلى الآن ؟

زفرت بضيق لتعود للجلوس و هي تفكر عن سبب غضب جيمس الآن ، جلس ايثان بجانبها ، ليبتسم ثم يقول : من يريد أن يبدأ ؟

نظرت نيكول إلى لوك ، تشير إليه أن يبدأ إلا أنه سبقها قائلا : السيدات أولا ، شتمته و هي ترميه بالوسادة التي بجانبها ، ليتأوه بكذب و هو يقول : يبدأ انك تفرطين في ممارسة الرياضة يا فتاة أن ضربتك أسوأ من ضربات مايكل .

قال ذلك لتقف و هي تقترب منه ، أعطت نظرة غاضبة ، تتوعد له بعقاب على كلامه هذا ، هل يسخر من قوتها الآن ، و يشبهها بمايكل ، تحركت خطوات لتحضر كأس من البار و تسكب قليلا من النبيذ الأحمر في الكاس ، تجرعت منه رشفة صغيرة و أخذت كأسها لتعود إلى مكان جلوس الأحمقين هذان .

كانا ينظران اليها يترقبان ما ستتفوه به ، حركت الكاس قليلا في يدها ، و بينما تلعب بالكأس و هي تنظر اليها قالت : لقد دعانا إلى المنزل ! نحن الأربعة .

Czytaj Dalej

To Też Polubisz

603 55 5
رمادُ حريقٍ كان اشتعلَ في قلبهِ جعل أُخرى هي من تمسكه بين اناملها القوية ترسم لوحةً مميزةً سمتها بإسمِهِ تحمل توقيعها على قلبه. وكما تأثيرُ الرمادِ ل...
34.9K 1.2K 11
رغبتي بك وغيرتي عليك أشد من ان تتحمليها.
228K 20.2K 97
عامان كاملان لم يعشهما غيره! حبيبة رقيقة لا يعرفها احد سواه! قالوا له هلوسات ولكن هل للهلوسة ان تترك في يده مايراه الجميع؟! قصة تدور بين الواقع وال...
889 104 12
في أحد الليالي الباردة تغيرت الحياة بشكل مختلف بزاوية 360° خلف أسوار العتمة تنكمش الأسرار ، وداخل الأركان تحتمي من الضوء ، وفي قلب كل إنسان هناك زوا...