³ • حيوانات؟! •

1.6K 139 35
                                    

10:00 am.

.

.

.

"استيقظي أيتها الكسولة، هل ستقضين النهار بطولِه في سُبات ؟! "

نطقت والدتها بنبرةٍ غاضبه،لتعتليها ملامح الصدمة عند رفعها لستائر الغرفة سامحةً لتلك الأشعةِ بالدخول مُحاوِلةً بذلك إيقاظ دبَّةِ الباندا القابعة خلفها في سُبات؟! ...

لتستدير عاقدةً بذلك يديها لصدرها وتردف بحنق :

"مين جي؟ .. ميين جي ؟! هل أنتِ من وضع كُلَّ هذه الغِربان؟! لحجب الضوءِ عن الغرفة ؟! "

لتقترب من ذلك السرير ساحبةً بذلك غطاء مين جي، لتهُزَّها بعد أن نفذ صبرُها واحترقت اعصابها حتى أوقعتها عن مكانها لتهسهس من بين أسنانها :

"يون مين جي ...لقد طفح الكيل فعلاً، هل أنتِ جادّة ؟! ألم أُحذِّركِ من قبل بعدم إعادة هذه التصرفات ؟ هل تريدين الموت أم ماذا ؟! ومن أين أحضرتِ كُلَّ هذه الطيور المخيفة ! سأعود بعد قليل ..اقسم ! إن عدت و وجدت غرفتكِ بهذا الشكل.. و بهذا الترتيب ..ولم تقومي بإبعاد تلك الطيور عن النافذة ..فلن أتردد لثانيةٍ واحدة بإخبار أبيكِ !هل فهمتي ؟! "

لتهمَّ بعدها بالركض نحو طرق الباب الذي قاطع محاضرتها الطويلة بإيقاظ يون مين جي .

"اوه مرحباً سيده يون، لقد أعددت للسيد يون كعك الأرز هذا ..لطالما أحبه ! وهذه الرقائق لكِ ولِتلك الطفلة فلتأخذيها رجاءً "

اردفت تلك السيدة المُسِنّة بسعادة، بعد أن لاحظت تجهُّم ملامح الأخرى القابعة أمامها ...
لترتخي بذلك ملامح السيدة يون وتظهر تلك الإبتسامة على وجهها لتدعو الأخرى بالدخول وشُرب شيءٍ ما والخروج من توتر ذلك الجو .

" آاا ! تفضلي جدتي ~هل تودِّين شرب شيءٍ ما؟! اوه ! ...السيد يون ليس موجوداً بالبيت في هذه الأثناء ،ولكنني سأحرص على إيصالها له ..شكراً لكِ "

بينما تدور الأحاديث وتتعالى أصوات القهقهات خارج تلك الغرفة ليمُر وقتٌ ليس بالقصير أمام تلك الواقعة عن سريرها، تفتح عينيها كُلَّاً على حِده.. تحاول استيعاب ما أُلقي على مسامعها منذُ قليل .. فهي بالتأكيد لم تنتبه أو تُركِّز في شيءٍ مما قالته والدتها، ولكنها أحسَّت بأن لوالدها علاقة بالموضوع و بأنها سمِعت تهديد الأخرى لها ؟!
ولكن ؟!

"تشه، ومن يهتم ؟! "

نبست بلا مبالاة.. لتفرُك ظهرها بألم أثر ذلك السقوط،وترفع يدها عالياً نحو السرير لتقوم بسحب إحدى الوسائد و دفعها أسفل ذلك السرير لتتكوم بغطائِها وتزحف واصلةً لتُرخي وجهها على ظهر تلك الوسادة سامحةً للُعابِها بأخذ طريقه نحو زاوية فمها، فهي لن تتكبد العناء حتى لإغلاق فمها ! فمن يهتم على أي حال؟!

•DEVIL'S WINGS• K. TH||•أجنحة الشيطان•Where stories live. Discover now