XXI

142 7 0
                                    

صباح الأربعاء، استيقظت نورا على صوت سارا.

فتحت عيناها و نظرت للسقف مطولا، لا قدرة لديها للذهاب للعمل و لا لمغادرة السرير حتى، أغمضت عيناها و قالت "أنا حقا لا أريد مغادرة سريري اليوم، أرغب بالعودة للنوم فحسب"

هزت سارا رأسها و سحبت الغطاء من على صديقتها قائلة "ستغادرينه، هيا، توقفي عن كونك كسولة و تحلي ببعض الحماسة نورا، إنها تمطر"

ترجلت نورا من سريرها و نظرت لصديقتها "أشعر بالتعب سارا، كما أنني لم أنم جيدا بسببك، أنت لا تتوقفين عن الكلام عن سوكجين ذاك لا مستيقظة و لا نائمة"

ضحكت سارا و وضعت يدها على قلبها "هو لا ينفك يزورني في أحلامي و في يقظتي نورا، تتسارع دقات قلبي كلما سمعت اسمه أو فكرت فيه" تجاوزتها نورا و هي تهز رأسها متوجهة نحو الحمام لتغتسل.



أوصلت سارا نورا للعمل بعد أن تناولتا الأفطار معا، و ازداد مزاج نورا سوءا مع مرور الوقت، لا المطر و لا قهوتها السوداء حسنوا من حالها.

في طريقها للمكاتب تجاهلت تحية المدير لها و زملاءها في العمل أيضا. جلست على كرسيها لتبدأ عملها، لكنها لن تبدأ يومها دون ازعاج نانسي التي ظهرت من مكان ما كعادتها.

استندت نانسي على مكتب نورا و قالت "إنها تمطر في الخارج، لا بد و أنك سعيدة" رفعت نورا رأسها و قالت "لا لست سعيدة، و أخفي وجهك مزاجي سيء بما فيه الكفاية"

استقامت نانسي "ما قصة هذا المزاج العكر؟" أغمضت نورا عيناها قليلا قبل أن تفتحهما مجددا و تنظر لنانسي "أنا أرجوك أن تتركيني و شأني... حسنا..." أومأت نانسي برأسها "حسنا.."

مرت فترة الصباح هادئة حيث نانسي لم تكلم نورا مجددا و لكنها لحقتها لتجلس معها في فترة الغذاء، وضعت صينيتها على الطاولة و قالت بابتسامة "أنت لن تقومي بطردي الآن؟" هزت نورا رأسها بغير اهتمام و عادت لتناول طعامها. 

توجه تايهيونغ للطاولة التي تجلس بها نورا بعد أن أخد طعامه، نظرت له نانسي "أهلا بك" ابتسم تايهيونغ و قال "أهلا، افتقدتك البارحة، لم استمتع بتناول طعامي كالعادة" بادلته نانسي الابتسام ببلاهة وقالت "آه.. سأحاول ألا أتناول طعامي خارجا مجددا" ليرد عليها "سأكون ممتنا لك حقا"

نقلت نورا عيناها بينهما بتعبير مستهزئ لكنها لم تقل شيئا، أكملت تناول طعامها محاولة تجاهل الضجيج حولها، نقلتها ذكرياتها ليوم ولادة أخيها جونغكوك و مدى سعادة والدها و والدتها، تذكرت كم أحست بالخيانة حينها لأنها لن تبقى الفتاة الوحيدة المدللة، لكن والدها لم يقصر في تعامله معها بل دللها أكثر و أكثر و طالما أخبرها أنها ستبقى أميرة البيت الوحيدة حتى و إن حصلت على إخوة جدد، الأمر الذي جعلها تحب جونغكوك و تتعلق به.

Rainy Nights-KTHWhere stories live. Discover now