XIII

193 7 0
                                    

على الساعة الرابعة و في مقهى جانب النهر جلست نورا لوحدها منتظرة أصدقاءها مرتدية ملابس مريحة و جمعت شعرها الطويل بعشوائي.

بدت و كأنها خرجت من معركة طاحنة.

دخل جيمين للمقهى و توجه للطاولة التي تجلس عليها نورا، جلس إلى جانبها "مرحبا، و ما الذي حل بشعرك؟!" تأففت نورا بإنزعاج "كنت مع سارا نختار ملابسها و إنتهى بي الأمر بشد شعري من قوة الإحباط، و هذه هي النتيجة"

ضحك جيمين "مزاجك هذا و تلك الحمقاء" وضعت نورا رأسها على الطاولة "توقف فحسب أرجوك"


وضع النادل طلبات الإثنين على الطاولة، طلب الإثنان قهوة سوداء غير منتظرين أصدقاءهما.

حركت نورا السكر في كوبها و قالت "أنت تعرف...." نظر لها جيمين بإنشداد منتظرا بقية الحديث لتردف "أنت قلت بعض الأشياء عني لصديقك" قال جيمين بسرعة "و إعتذرت عن هذا"

هزت نورا رأسها و قالت ببطء "لكن الإعتذار فقط لا يكون كافيا بعض الأحيان" عض جيمين على شفته و رد باستسلام "ما الذي تريدينه نورا؟"

شربت نورا القليل من كأسها و ابتسمت "أخبرني بعض الأشياء عنه" صدم جيمين من جوابها و رد بصوت شبه مرتفع "هل يعجبك؟!"

نظرت له نورا نظرة جعلته يضحك من استنتاجه التافه و قالت "البارحة في اجتماع للشركة بدى غريبا جدا، بدى و كأنه لا يريد التواجد في ذلك المكان. هل بأي فرصة هو مرغم على التواجد في الشركة؟!"

وضع جيمين كأس القهوة من يديه و نظر لنورا "لا تفعلي بي هذا نورا... أرجوك" قلبت نورا عينيها "يا لك من منافق جيمين، لا بأس بإخباره بعض الأمور عني و لكنك لا تريد إخباري عنه" اعتلى وجه جيمين تعبير متألم و قال بصوت راجي "ما رأيك بشيء آخر، دعينا لا نتحدث عنه نورا"

ضحكت نورا "هل قصته بهذا السوء حقا؟! لا أنا لن أسامحك تماما حتى تخبرني بعض الأشياء. تصرفك هذا جعلني أكثر فضول" أغمض جيمين عينه و هو يتمنى الموت "إن قلت أي شيء لك هذا لا يعني أن تقولي أي شيء له" أومأت نورا برأسها موافقة "لن أصل لدرجة حقارته"

تنهد جيمين بثقل "ما الذي فعلته خاطئا حتى أعاقب بكما!!.... حسنا إذا، كل ما سأقوله لك أن العمل المكتبي ليس شيئا كان يرغب في فعله. و لكن والده بطريقة ما أجبره على دراسة إدارة الأعمال و العمل في الشركة"

شربت نورا القليل من كأسها و قالت بتعبير فارغ "المسكين" رد جيمين بصوت متوسل "تصرفي و كأني لم أقل شيئا، أرجوك نورا"

هزت نورا كتفيها بغير اهتمام "سأحاول" انحنى جيمين نحو نورا "لا عليك وعدي نورا، آه.... لم يكن عليَّ التحدث من البداية" ابتسمت نورا "أجل لم يكن عليك فعل هذا"

نظر لها جيمين برعب من تعبير وجهها، هو دائما ما يفسد الأمور و إن حدث أن نورا تكلمت سيواجه وقتا عصيبا مع تايهيونغ.

Rainy Nights-KTHWhere stories live. Discover now